Connect with us

أخبار تركيا اليوم

كشف تفاصيل جديدة في قضية وفاة مشبوهة لمواطنة أجنبية في إسطنبول

Published

on

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

ظهرت تفاصيل جديدة حول وفاة مواطنة أجنبية تبلغ من العمر 32 عامًا ، ماتت بشكل مريب بعد سقوطها من نافذة شقتها في الطابق الثالث حيث كانت تعيش مع شقيقها في منطقة كاتهانة بإسطنبول.

 

كشفت وسائل اعلام تركية تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة كاتانة محمد عاكف أرصوي في 4 أغسطس، حيث توفيت هديل الحداد (32 عامًا) ، وهي مواطنة أجنبي متزوجة ولديها 5 أطفال ، ويعيش مع زوجها الأجنبي في ولاية مرسين.

وفي البداية عانت هديل من مشاكل مع زوجها لفترة من الوقت. وبعد فترة اتصلت الشابة بأخيها الصغير (29) وطلبت منه أن يأخذها من مرسين.  وانطلق الشاب على الطريق ، اصطحب أخته الكبرى وأخذها إلى الشقة الذي كان يعيش فيها في اسطنبول.

ثم طلبت هديل الحداد ، الذي يعيش مع شقيقه منذ فترة ، من شقيقها شراء تذكرة طائرة للذهاب إلى والدتها التي تعيش في المملكة العربية السعودية.

إلا أن الشابة التي كانت موعد رحلتها الجوية مساء يوم الحادث ، سقطت من نافذة الشقة في الطابق الثالث من المبنى مرتدية ملابسها وحقيبة ذراعها. المرأة التي أصيبت بجروح خطيرة جراء السقوط من ارتفاع متر ، تم نقلها إلى الأستاذ الدكتور أوكميداني في سيارة إسعاف بعد التدخل الأول للفرق الطبية لتلقي العلاج إلا أنها توفيت على الرغم من كل التدخلات.

بعد الحادث ، اعتقلت فرق الشرطة ، التي وجدت الوفاة مشبوهة شقيقها، الذي كان في المنزل عندما سقطت الشابة من النافذة. وقال شاكر د. ، الذي نُقل إلى مركز الشرطة ، في إفادته “إن شقيقته تعيش في مرسين مع زوجها وأطفالها الخمسة ، لكنه ذهب إلى مرسين منذ فترة وجلب شقيقته إلى اسطنبول لأنها كانت تعاني من مشاكل معها. زوجها. وشهد شاكر د. أن أخته كانت تبكي باستمرار لأن “أبنائها مكثوا هناك” ، وأنها اشترت تذكرة طائرة لإرسالها إلى والدتها من هناك ، وأن أخته قفزت من النافذة بينما كان يستحم.

3. kattan düşerek ölen kadının kardeşi tutuklandı! 3 aylık da hamileymiş

قامت فرق مكتب التحقيقات الجنائية التابعة لقيادة شرطة كاجيثان التابعة لقسم شرطة كاغيثان ، والتي بدأت العمل على الحادث ، بفحص لقطات الكاميرا الأمنية في المنطقة المحيطة. ونتيجة للدراسات ، فإن رجال الشرطة ، الذين توصلوا إلى صور جديدة للحظات التي سقطت فيها المرأة ، كانوا على حق في شكوكهم. 

حيث قال أحد الجيران الذي شهد بالحادثة إنه رأى رجلاً في النافذة عندما سقطت المرأة ، وأن الرجل أغلق النافذة والستارة بعد الحادث. ونتيجة للدراسات ، توصلت فرق مركز شرطة جاغليان إلى أن المرأة سقطت بشكل مريب في الحادث واعتقلت شقيقها شاكر د، الذي علم أنه نفى الاتهامات الواردة في إفادته في مركز الشرطة ، وأودع السجن بتهمة “القتل العمد” من قبل المحكمة حيث أحيل إلى المحكمة.

كما تم الكشف عن أن الشابة التي توفيت في الحادث كانت حاملاً في شهرها الثالث.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

العثور على امرأة أجنبية مقتولة في منزلها في باشاك شهير

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ممثل تركي يشتري مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب! (صور)

ifc market
الاقتصاد التركييومين ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم

أخبار تركيا اليوميومين ago

ارتدو الأقنعة… غبار الصحراء يصل تركيا وخبراء يحذرون

تركيا الآنيومين ago

“ألمانيا قاتلة”.. الرئيس الألماني يواجه احتجاجات خلال زيارته إسطنبول (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

والي إسطنبول يقرر إغلاق ميدان تقسيم أمام احتفالات الأول من مايو

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار ، سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركي22 ساعة ago

خبراء أجانب يتوقعون: جاذبية الليرة التركية التركية ستزداد

أخر الأخبار23 ساعة ago

“إحدى مدن حضارتنا العريقة”.. تغريدة أردوغان تشعل مواقع التواصل

أخبار تركيا اليوم23 ساعة ago

تحذير باللون الأصفر لـ 17 ولاية تركية من موجة غبار قادمة

أخبار تركيا اليوميومين ago

مواطن تركي يشعل النار في قبر شخص متوفى بسبب الديون