Connect with us

أخر الأخبار

اللاجئون السوريون في المرتبة الأولى.. استبيان يوضح سبب الغضب من حزب العدالة والتنمية

Published

on

انتخابات تركيا ٢٠٢٣

في استبيان تم نشره من قبل نائب رئيس حزب العدالة والتنمية محمد أوزهسكي جاء اللاجئون السوريون في المرتبة الأولى جواباً على سؤال “لماذا أنت غاضب من حزب العدالة والتنمية؟”

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، التقى محمد أوزهسكي ، نائب رئيس حزب العدالة والتنمية ورئيس الإدارات المحلية ، بالصحفيين في جمعية ناشري الأناضول.

وأدلى أوزاسكي بتصريحات حول التطورات المتعلقة بجدول الأعمال والاستعدادات لانتخاب حزب العدالة والتنمية. قال أوزاسكي ، الذي قال إنهم يجرون استطلاعات وفقًا لأخبار جريدة تركيا ، إنهم كانوا يحاولون الحفاظ على نبض المجتمع.

وصرح أوزاسكي بأنهم درسوا أسباب استياء المجتمع من حزب العدالة والتنمية في دراستهم وقالوا: “في المدن الكبرى مثل أنطاليا وأنقرة وأضنة وإسطنبول ومرسين، “لماذا أنت غاضب من حزب العدالة والتنمية؟”

المزيد: بعد رفع الأجور.. تعرف على إجراءات تركيا لدعم الليرة ومواجهة التضخم

وفي اسطنبول جاء اللاجئون السوريون في المرتبة الأولى والقضايا الاقتصادية في المرتبة الثانية، أما في ولاية أنقرة فقد جاءت القضايا الاقتصادية في المرتبة الأولى والقضايا السورية في المرتبة الثانية.

وأشار أوزاسكي أنه عند السؤال “من سيحل هذه المشاكل” جاءت الإجابة “حزب العدالة والتنمية سيحلها” بمعدل مرتفع .

وفي إشارة إلى الانتخابات الرئاسية ، قال أوزهسكي: “في استطلاعات الرأي التي أجريت تحت اسم رئيسنا ، يتقدم رئيسنا كثيرًا. يمكننا بسهولة تجاوز 50%.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement