Connect with us

دولي

الجاني جمَّد بعضهم وهم أحياء.. الشرطة تعثر على 183 جثة داخل ثلاجة

Published

on

في حادثة أقل ما يقال عنها أن مرتكبها مختلّ أو لا يمت للإنسانية بصلة، تم العثور على 183 جثة مجمّدة داخل ثلاجة موضوعة في مرآب للسيارات.

وذكر موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن الشرطة في ولاية أريزونا في أمريكا اعتقلت رجلاً بعد أن عُثر في ثلاجته على 183 جثة مجمّدة لحيوانات، من بينها كلاب وقطط وطيور.

وبحسب ما قالت شرطة مقاطعة موهيف، فقد اعترف الرجل واسمه مايكل باتريك تورلاند (43 عاماً)، من أريزونا بتجميد بعض الحيوانات، بينما كانت لا تزال حية. وقد وُجّه الاتهام إليه بارتكاب 94 جريمة تتعلق بمعاملة الحيوانات بوحشية.

بدورها، أشارت المتحدثة باسم الشرطة إلى أن الصور التي التُقطت في المكان “كانت مقزّزة للغاية ومفجعة”.

 

وقالت لـ”بي بي سي”: “بصفتي محبّة للحيوانات كنت أبكي لمجرد النظر إليها”، مضيفة أن الصور كانت قاسية جداً بحيث يتعذّر نشرها.

وجاء القبض على الرجل بعد أن تلقّت الشرطة معلومة من امرأة أبلغت الشرطة في أمريكا بأنها تركت عدداً من الأفاعي مع تورلاند لتربيتها، لكنه اختفى بعد بضعة أشهر ولم تتمكن من استعادتها.

وأبلغت المرأة الشرطة بأنها تلقت اتصالاً من صاحب العقار بعد أن انتقل تورلاند وزوجته من منزلهما في غولدن فالي. وقالت إنه عندما جاء صاحب العقار لتنظيف الشقة، عُثر على ثلاجة مليئة بالحيوانات الميتة داخل مرآب السيارات، من بينها بعض الأفاعي.

فيما عثر أفراد الشرطة على جثث لكلاب وسلاحف وسحالي وطيور وأفاعٍ وفئران وجرذان وأرانب بين الحيوانات المتجمدة.

وبعد ذلك بعشرة أيام، تلقت الشرطة تقارير تفيد بأن تورلاند عاد إلى المنزل، فقبضت عليه. ولا يزال دافعه لتجميد الحيوانات غير واضح.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement