Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل المشوار الحلقه ٨ لاروزا

Published

on

حقق مسلسل المشوار الحلقة السابعة نجاحاً كبيراً، وتصدر محركات البحث في جوجل، حيث ينتظر متابعي المسلسل الحلقة القادمة بكل حماس وتشويق، حيث حققت الست حلقات السابقة من المشوار نجاحاً واسعاً وامتلك جمهوراً كبيراً، و يقوم ببطولة العمل الفني المشوار  النجم محمد رمضان، ويعرض المشوار في موسم رمضان ٢٠٢٢، ويشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني، والعمل الفني المشوار من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 7 .. بعد أن قرر ماهر ومعه زوجته ورد ونجلهم رحيم، المكوث بحديقة الحيوانات بعد مواعيد غلق الحديقة، كشفت الحلقة الماضية عن وجود قطع أثرية عديدة أخرجها ماهر من حقيبة الدولارات.

مسلسل المشوار الحلقه ٨

وظل ماهر وورد ورحيم يحلمون بما سيفعلونه بأموال بيع هذه القطع الأثرية، حتى يقرر ماهر في هذه الحلقة إخفاء هذه القطع في مكان آمن، ويقومون بحفر حفرة داخل الحديقة لدفن هذه القطع بها، حتى لا تكون بحوزتهم لو تم القبض عليهم أو وجدهم رجال وجيهالحلقه السابعه من مسلسل المشوار.

مسلسل «المشوار» من بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، ويشارك في البطولة أحمد كمال وسما إبراهيم ومحمد على رزق وكارولين خليل وعمرو عبدالجليل وأحمد صفوت وبيومي فؤاد ومحمد جمعة وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج سعدي جوهر.

 

 

 

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement