Connect with us

فرص عمل في تركيا

توفر فرص عمل.. أول قاعدة لوجستية في تركيا من أمازون

Published

on

أعلنت شركة أمازون عن تأسيس أول قاعدة لوجستية في مدينة إسطنبول باستثمار يزيد عن 100 مليون دولار في خريف عام 2022.

ومن المتوقع أن تخلق القاعدة فرص عمل لأكثر من 1000 شخص في السنة.

ويذكر أن شركة أمازون التي بدأت الخدمة في تركيا في عام 2018، قدمت ملايين المنتجات لعملائها بأسعار معقولة وخيارات تسليم سريعة منذ إنشائها وخلق فرص عمل لأكثر من 500 شخص حتى الآن.

وستبدأ أمازون عمليات التوظيف لوظائف مثل الهندسة والموارد البشرية والمحاسبة والعمليات ومعالجة المعلومات (IT) لقاعدة FBA الجديدة التي سيتم إنشاؤها في توزلا بإسطنبول، بينما سيبدأ التوظيف لخدمة العملاء وفرق الخدمات اللوجستية في الأشهر القادمة.

وستواصل أمازون العمل مع الشركاء الذين يقدمون بالفعل خدمات التوصيل، حيث أن أكثر من نصف المنتجات المباعة في سوق أمازون حول العالم تبيعها الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وصرح رئيس مكتب الاستثمار الرئاسي، أحمد بوراك داغلي أوغلو، في البيان أن تركيا باقتصادها القوي والدائم وسريع النمو، هي في بؤرة اهتمام المستثمرين الدوليين بفضل موقعها الاستراتيجي الفريد وقدراتها الإنتاجية، واحتوائها على مجموعة واسعة من المواهب والبنية التحتية اللوجستية وبيئة الاستثمار الليبرالية.

وأضاف ” بصفتنا مكتب الاستثمار الرئاسي، يسعدنا مشاركة هذا القرار الاستثماري مع الجمهور والذي تابعناه منذ بداية العملية ودعمناه من خلال العمل عن كثب مع فريق أمازون الذي نود أن نعرب عن امتناننا له لثقته بالاستثمار في بلادنا”.

وقال ستيفانو بيريجو، نائب رئيس العمليات في أمازون أوروبا، ” يسعدنا افتتاح أول قاعدة لوجستية لنا في تركيا في إسطنبول، ونود أن نؤكد ثقتنا بتركيا في هذه المناسبة”.

نيو ترك بوست

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement