Connect with us

الدراما التركية

حصريا مسلسل المنظمة الحلقة 37 مترجمة

Published

on

يسلط مسلسل المنظمة الجزء الثاني الضوء على آخر التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، والتي تستخدمها المخابرات أثناء تنفيذ المهام، ويلعب الأدوار الرئيسية في المسلسل الذي حظيت مشاهده الترويجية بمتابعة واهتمام واسعين، الممثلان شاغلار إرتوغرول ودينيز. بايسال يورشو ومحمد أسطا ومسعود. أكوستا، أزجي أيوبوغلو، أزجي شينلر، تونجر سلمان، نهاد ألتينكايا وسردار يغين.

المنظمة ٣٧

مسلسل المنظمة هو مسلسل استخباراتي، يدور حول أعضاء فريق خاص يعمل في جهاز المخابرات الوطني ونضالهم ضد الأعداء الداخليين والخارجيين لحماية وطنهم ونضالاتهم في حياتهم الخاصة حيث يتأثرون دائها بمهنتهم بالإضافة إلى التضحيات البطولية التي قدموها لبلدهم و مشاكلهم العائلية وشؤون الحب والعلاقات مع بعضهم

مسلسل المنظمة الحلقة 37

مشاهدة وتحميل مسلسل المنظمة الحلقة 37 مترجمة للعربية مباشر جودة عالية BluRay المسلسل التركي المنظمة حلقة 37 كاملة يوتيوب تدور أحداث القصة في جو الأكشن والدراما اخراج المبدع يجيز ألب أكايدين شاهد المنظمة 37 أون لاين على موقع تركيا اليوم.

موعد عرض المنظمة الحلقة 37

تعرض القناة التركية TRT1، مساء يوم الأحد من كل أسبوع حلقة جديدة من مسلسل المنظمة Teşkilat تليجرام، حيث حظي المسلسل بشعبية كبيرة منذ عرض الجزء الأول، نتيجة أحداث مليئة بالشوق في أجواء. من الإثارة والحركة وسط حالة ترقب كبيرة بين محبي تلك المسلسلات.

أفادت قناة TRT1 التركية، أن مسلسل المنظمة يعرض في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان والسودان، الساعة 9:00 بتوقيت فلسطين والسعودية.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement