Connect with us

التقنية اليوم

أفضل 10 واقيات شاشة لهاتف ايفون 13 برو max يمكنك شراؤها الآن

Published

on

سعر ايفون 13 برو max في تركيا

عند التعامل مع عملاق مثل iPhone 13 Pro Max بحجم 6.7 بوصة، يصبح من الضروري وجود طبقة إضافية من الحماية ضد التلف غير المتوقع عبر الصدمات أو القطرات. لا تعرف أبدًا متى قد يحدث الانزلاق العرضي من اللون الأزرق، وقد ينتهي بك الأمر بشاشة مكسورة. بالنظر إلى تكلفة استبدال الشاشة البالغة 329 دولارًا أمريكيًا لأجهزة iPhone خارج الضمان، فمن الأفضل لك الحصول على حماية الشاشة مباشرة من البداية. مع ذلك، إليك أفضل واقيات شاشة iPhone 13 Pro Max التي يمكنك شراؤها الآن!

أفضل واقيات شاشة iPhone 13 Pro Max

 

بدون تقويض قدرة الدرع الخزفي على iPhone 13 Pro Max، لا ينبغي الوثوق بالدرع الزجاجي بدرجة معينة. للحماية من الصدمات والخدوش، يجب عليك اختيار واقي شاشة زجاجي متين لجهازك الجديد. إنها مقاومة للصدمات وتدافع عن الشاشة ضد الخدوش. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاعتماد عليها لتقديم أقصى درجات الوضوح وحساسية اللمس الحقيقية.

واقي شاشة زجاج مقوى من سبيجن

15.99 دولارًا أمريكيًا

واقى شاشه ايفون من zagg

بسعر 39.99 دولارًا

واقي الشاشة الصلب Torras Diamonds

 

يبلغ سعر الغطاء الواقي 25.99 دولارًا أمريكيًا لهاتف ايفون 13 برو ماكس

واقي الشاشة الزجاجي ESR

السعر الرسمي 12.99 دولارًا أمريكيًا

واقي شاشة زجاجي من amFilm OneTouch

11.99 دولارًا أمريكيًا

واقي شاشة Mkeke وواقي عدسة الكاميرا

بمتوسط سعر 14.99 دولارًا أمريكيًا

واقي شاشة JETech

 

يأتي بنحو 8.99 دولارًا أمريكيًا

طلاء الشاشة كاره للماء والزيوت

 

بسعر يبلغ 6.98 دولار

واقي شاشة من Ferilinso وواقي عدسة الكاميرا

8.89 دولار

واقي شاشة زجاج مقوى من سبيجن

واقي شاشة زجاج مقوى من سبيجن

الإيجابيات:

  • 9H صلابة
  • شفافية عالية الوضوح
  • أبعاد القطع بالليزر

سلبيات:

  • باهظة الثمن بعض الشيء من المنافسين

على الرغم من أن Spigen تشتهر بإنتاج أغلفة وأغطية iPhone 13 عالية الجودة ومعقولة التكلفة ، فقد كشفت الشركة المصنعة للملحقات أيضًا عن واقيات شاشة متينة لأجهزة iPhone الجديدة. كما هو متوقع، قدمت الشركة واقي شاشة مقاوم للخدش لجهاز iPhone 13 Pro Max. مصنوع من الزجاج المقسّى، واقي الشاشة متين و يتميز بصلابة 9H.

بفضل الصلابة القصوى، يمكن لواقي الشاشة أن يتحمل الصدمات ويمنع حدوث خدوش حادة. بغض النظر عن الحماية، فإن واقي الشاشة Spigen يصل أيضًا إلى العلامة عندما يتعلق الأمر بتقديم وضوح عالي الدقة. وبالتالي، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من شاشة Super Retina XDR مقاس 6.7 بوصة. والأفضل من ذلك، أن السطح حساس جدًا للمس. هذا يعني أن معدل التحديث البالغ 120 هرتز سيشعر دائمًا بأنه أكثر سلاسة وسلاسة.

ZAGG InvisibleShield Glass Elite

واقى شاشه ايفون من zagg

الإيجابيات:

  • حماية على أعلى مستوى
  • سهل الاستخدام
  • يوفر حماية للعين
  • تماما خالية من الفقاعات

إذا كان ما تبحث عنه هو واقي شاشة ممتاز مع حماية فائقة الجودة، فإن ZAGG InvisibleShield يستحق دراسة جادة. والجدير بالذكر أن واقي شاشة iPhone 13 Pro Max متوفر بثلاثة أنواع – InvisibleShield Glass Elite (40 دولارًا) و InvisibleShield Glass Elite VisionGuard (50 دولارًا) و InvisibleShield Glass XTR مع D3O (60 دولارًا).

بينما تم تصميم InvisibleShield Glass Elite لتوفير حماية موثوقة ضد الخدوش والسقوط العرضي، يهدف InvisibleShield Glass Elite VisionGuard إلى تقديم تجربة مشاهدة محسنة. بفضل الطبقة الواقية الآمنة للعين، يقوم VisionGuard بتصفية الضوء الأزرق المرئي الضار عالي الطاقة. كما يوفر زجاج InvisibleShield Glass XTR المزود بـ D3O درعًا من الطراز الأول ضد الخدش والكسر. في حين أن واقيات الشاشة ZAGG InvisibleShield تبدو باهظة الثمن، إلا أنها تتمتع بميزات تجعلها تبرز.

واقي الشاشة الصلب Torras Diamonds [2 Pack]

واقي الشاشة الصلب Torras Diamonds

الايجابيات:

  • حماية من الدرجة العسكرية
  • تغطية كاملة، وضوح عالي الوضوح
  • مادة لاصقة عالية الجودة
  • إطار سهل التركيب

قدمت Torras واقي شاشة مقاوم للكسر لـ iPhone 13 Pro Max. يُزعم أن حارس الشاشة Torras Diamonds Hard يقدم ملف 10x من الدرجة العسكرية حماية ضد الصدمات والخدوش. وهذا يعني أنه يمكنك الاعتماد على هذا المدافع القوي للشاشة للحفاظ على شاشة Super Retina XDR محمية ضد التلف العرضي أثناء المغامرات.

بغض النظر عن الحماية، فإن واقي الشاشة يصل أيضًا إلى العلامة عندما يتعلق الأمر بتقديم وضوح عالٍ. إنها تتميز بقواطع مثالية وتوفرها تتلاقى من الحافة إلى الحافة. ومع الحساسية المرغوبة، يتيح لك واقي الشاشة Diamonds Hard الحصول على أقصى استفادة من إيماءات المهام المتعددة. على الرغم من أن سعر 26 دولارًا يعد باهظ الثمن بعض الشيء، إلا أن مدافع الشاشة لديه الجودة لإثبات قيمتها.

واقي شاشة من الزجاج المقوى ESR [3 Pack]

واقي الشاشة الزجاجي ESR

الايجابيات:

  • فائقة الوضوح ، الوضوح العالي الدقة
  • مقاومة للصدمات
  • إطار سهل التركيب

يدعي المقاومة حتى 11 رطل من القوة، ESR هي واحدة من أقوى واقيات الشاشة لجهاز iPhone 13 Pro Max والتي يمكنك شراؤها الآن. لذلك، إذا كنت تريد درعًا غير منقوص لحماية شاشة ProMotion، فيجب عليك التحقق من واقي الشاشة الزجاجي ESR. إنه يوفر وضوحًا عالي الدقة من الدرجة الأولى، لذلك تستمر شاشة OLED الجميلة في التألق بشكل أكثر إشراقًا وتتميز بطبقة إضافية لمحاربة أشياء مثل الزيت وبصمات الأصابع.

يلعب الطلاء الإضافي أيضًا دورًا حيويًا في مساعدة واقي الشاشة على الاحتفاظ بحساسية اللمس. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا الاعتماد على واقي الشاشة الزجاجي هذا ليكون متوافقًا تمامًا مع Face ID، لذلك تظل المصادقة البيومترية تجربة خالية من المتاعب. بشكل عام، إنه واقي شاشة قوي لجهاز iPhone 13 Pro Max.

واقي شاشة زجاجي من amFilm OneTouch [2 Pack]

واقي شاشة زجاجي من amFilm OneTouch

الإيجابيات:

  • توفر وضوحًا عاليًا
  • متين ودقيق البناء
  • مقاوم للزيت والتلطخ
  • طقم سهل التركيب

سلبيات:

  • قد لا تعمل المحاذاة التلقائية دائمًا بشكل مثالي

عندما يتعلق الأمر بتقديم درع موثوق به لشاشة iPhone 13 Pro Max ضد الخدوش، فإن amFilm OneTouch هو من بين الأفضل في مجال الأعمال. سمكها 0.33 مم وتوفر تغطية كاملة للشاشة. مع البناء الزجاجي و طلاء مضاد للزيت يقاوم بصمات الأصابع والتلطيخ ، فهو مجهز بالكامل ليكون مدافعًا عن الشاشة يدوم طويلاً لشاشة OLED بهاتفك الذكي.

ميزة أخرى تجعل amFilm OneTouch خيارًا أفضل هي حساسية اللمس الحقيقية التي يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في تحقيق أقصى استفادة من شاشة ProMotion. علاوة على ذلك، تتميز بأبعاد مقطوعة بالليزر لتركيب دقيق. مع الأخذ في الاعتبار هذه الميزات، يبدو أن OneTouch هو اختيار معقول بسعر 12 دولارًا لاثنين من واقيات الشاشة.

واقي شاشة Mkeke iPhone 13 Pro Max [3 Pack]

واقي شاشة Mkeke وواقي عدسة الكاميرا

المميزات والإيجابيات:

  • وضوح HD من الدرجة الأولى
  • حماية ضد الخدوش
  • أبعاد القطع بالليزر
  • واقيات عدسة الكاميرا دقيقة

العيوب والسلبيات:

  • مقاومة أقل لبصمات الأصابع

إذا كنت تبحث عن واقيات شاشة عالية الجودة إلى جانب واقيات عدسة الكاميرا المقاومة للخدش بسعر منخفض، تحقق من عرض Mkeke لـ iPhone 13 Pro Max. ابتكرت الشركة 3 عبوات من واقيات الشاشة و 3 عبوات من واقيات عدسات الكاميرا بحوالي 15 دولارًا. نظرًا للهيكل الزجاجي المتين، فهي قادرة على توفير الحماية اللازمة ضد الخدوش.

يوفر واقي شاشة Mkeke وضوحًا عاليًا لضمان ظهور شاشة ProMotion في أفضل حالاتها. بفضل حساسية اللمس الحقيقية، يتيح لك واقي الشاشة استخدام إيماءات تعدد المهام بالسلاسة المطلوبة. أما بالنسبة لواقيات عدسة الكاميرا، فهي دقيقة ولا تؤثر على استخدام الكاميرا بأي شكل من الأشكال.

واقي شاشة JETech لهاتف iPhone 13 Pro Max

واقي شاشة JETech

 

الإيجابيات:

  • مقاوم للخدش
  • وضوح عالي الدقة ، صلابة 9H
  • مقاوم للماء ومضاد للغبار

سلبيات:

  • لا يأتي مع إطار محاذاة بلاستيك

لطالما كانت واقيات الشاشة من JETech متينة ومقاومة للخدش. لذلك، يمكنك الوثوق في عرضها لـ iPhone 13 Pro Max للتحقق من جميع المربعات الأساسية. يتميز واقي الشاشة الميسور التكلفة هذا بهيكل زجاجي مقسّى قادر على مقاومة الصدمات. ومع صلابة 9H الموثوقة ، يمكن لـ JETech إحباط الخدوش.

إلى جانب الحماية من الانهيار، يمكن لواقي الشاشة JETech الحصول على أفضل النتائج من شاشة ProMotion مقاس 6.7 بوصة ، بفضل الوضوح العالي الوضوح. القدرة على حافظ على الزيت والتلطخ والعرق بعيدًا يساعد على الاحتفاظ بالشفافية والنعومة لفترة طويلة. يجب أن يكون واقي الشاشة هذا أيضًا مقاومًا للماء وله دعم مضاد للغبار. هذا ليس كل شيء. أفضل جزء هو أنك تحصل على 3 عبوات من واقيات الشاشة مقابل 5 دولارات فقط.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement