Connect with us

الدراما التركية

المؤسس عثمان الجزء الثالث الحلقة 83 مترجمة للعربية

Published

on

عندما علم أن أرغون خان وعشرين ألفًا من أتباعه شرعوا في حرق القبائل التركمانية ، قرر عثمان بك تسوية الحسابات مع شقيقه الأكبر غوندوز باي ، الذي يعمل مع المغول ، ويأخذ بنصيحة الشيخ إديبالي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 83

يعد مسلسل قيامة المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التركية متابعة في أنحاء العالم، كما تتناول الحلقة 83 من المؤسس عثمان المزيد من الحداث والتفاصيل المثيرة،حيث يحاول عثمان السيطرة على قبيلته من خلال القضاء على غيخاتو قائد المغول الذي يريد الاستيلاء على قبيلة الكاي وقتل عثمان بمساعدة أخيه غوندوز، مما جعل عثمان قد قام بأخذ رأي الشيخ أديب علي حول قتل معاقبة غوندوز بالقتل فهل يحل دمه يا شيخي نظيرا ما فعل.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 83 قصة عشق مترجم

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 83 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv الثانية والثمانون الموسم الثالث مترجم على قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 83 قصة عشق kuruluş osman 83.bölüm الجزء الثالث الحلقة 8 مدبلجة مجاناً رابط موقع قصة عشق المؤسس عثمان ٨٢ مترجمه يمكن أن تشاهد كافة حلقات مسلسل قيامة عثمان ح83 من البداية والى آخر حلقة على الرابط الخاص بموقع قصة عشق، واعتبرت الأفلام التركية والمسلسلات منافسة حقيقية للافلام والمسلسلات العربية، وهذا افقد المسلسلات العربية قيمتها لأنها مسلسلات لا تحاكي التطور بسبب التقليدية فى حلقاتها تحميل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 83 قصة عشق مترجم .

بعد حساب مع Gündüz Bey ، يقسم عثمان بك ، الذي يريد منع Geyhatu من قيادة الجيش المنغولي العملاق ونزيف المنطقة ، بطرد Geyhatu من Bithynia. ما هي الخطوة الأولى التي يتخذها عثمان بك في هذا الصدد؟ من ناحية أخرى ، يقوم Geyhatu بمعالجة لعبته لتحقيق هدفه النهائي. لكنه يجهل خطط الوزير عليمشة الذي كان يعتقد أنه حليفه. ماذا ستكون عواقب خيانة الوزير اليمشة لغيهاتو؟ تيكفور نيكولا ، الذي وافق على العمل مع عثمان بك في النضال من أجل الوجود في المنطقة ، قرأ ما يعرفه وأسر تيكفور روجاتوس ، الذي كان يقاتل مع عثمان بك ، وتبع تكفور كوسيس. خطوة نيكولا التي ستفاجئ الجميع ستغير كل الموازين. ماذا ستسبب أفعال نيكولا في بيثينيا؟

قيامة عثمان

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يقوم شخص ما بإنقاذ غيخاتو من قبضة عثمان، كما سيقوم عثمان بالعفو عن أخيه غوندوز عقب محاسبته عن ما فعل، كما سوف يتدخل علم شاه للقيام ببعض الفتن، وأخير وبعد طول انتظار قد تم كشف سر علم شاه، وقد طلب عقب ذلك بالقضاء على المتمردين بما فيهم السيد عثمان، ومن جهة أخري قام غيخاتو بالهجوم على القبيلة بحوزته عشرين ألف جندي ومزيد من أحداث مثيرة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

زعيم حزب الشعب الجمهوري: خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين السوريين في تركيا

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

كيف ردت وزارة التعليم التركية على حادثة قتل طالب عراقي لمدير مدرسته؟

سعر الدخان في تركيا 2024
أخبار تركيا اليوميومين ago

ارتفاع مجموعة سجائر أخرى في تركيا! فيما يلي أسعار السجائر الحالية اعتبارًا من 9 مايو

تركيا الآنيوم واحد ago

الإعلان عن المهن الأكثر طلبًا وسهولة العثور عليها في تركيا

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الأرصاد الجوية التركية تحذر من مودة غبار ستضرب عدة ولايات

أخبار السوريين في تركيا24 ساعة ago

عمرياً وجغرافياً.. كيف يتوزع السوريون في تركيا؟

الليرة التركية
الاقتصاد التركييوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الجمعة

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع التيار الكهربائي عن 17 منطقة في إسطنبول.. تعرف على الجدول

أخر الأخباريومين ago

هل خففت أنقرة حظرها التجاري مع تل أبيب؟

السياحة في تركيا7 ساعات ago

الكشف عن الجنسية العربية الأكثر زيارة لولاية إسطنبول