Connect with us

الدراما التركية

مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 1

Published

on

تدور قصة مسلسل حول ثلاثة أخوات ويحكى عن الحب والخيانة والرحمة والصداقة والإخاء في قصة الأخوات الثلاثة. والدتهم نرمين هي مدرس وأبيهما حكمت هو مدير PTT .

مسلسل ثلاث اخوات الحلقة الاولى

ستخبرك سلسلة الأخوات الثلاث القصة الدافئة لثلاث أخوات سيتم سرد الحب والخيانة والرحمة والصداقة والإخاء في قصة الأخوات الثلاثة والدتهم نرمين هي مدرس وأبيهما حكمت هو مدير PTT، ذات مرة ، عاشت ثلاث شقيقات في واحدة من أجمل البحار في بلد جميل وغامض، أسماء هؤلاء الإخوة هي ديريا وتوركان ودونوك.

إنهم يعيشون حياة جميلة للغاية مع والدهم صادق بك وأمهم نسرين، لم تواجه توركان وديريا ودونيم مشاكل الحياة الحقيقية في حياتهم في شوارع إيفاليك الجميلة، يصف الكتاب بعض السلبيات التي حدثت لهؤلاء الإخوة الثلاثة وجهودهم من أجل البقاء لدعم بعضهم البعض

توركان

تعتبر واحدة من الشخصيات المهمة في مسلسل الأخوات ، تُعد Türkan ، إحدى الأخوات الثلاث اللواتي يعشن في منزل يطل على أجمل بحر في البلاد ، التي عاشت طفولة حكاية خرافية في شوارع منطقة Ayvalık ذات الرائحة الصنوبرية ولعبت جانبًا متفائلًا من هذه السلسلة.توركان هي أكبر ثلاث شقيقات. بمجرد تخرجهالا من المدرسة الثانوية ، جاءت عائلة ثرية من إسطنبول إلى توركان لطلب ذلك. زوج توركان يعمل في الخارج. ورأت توركان زوجها أيضًا في حفل الزفاف. توركان لديها ابنة تدعى دفني.

ديريا

هي أصغر واحدة في الاخوات . وهي مثل صبي لا تعرف الخوف وتدرس الهندسة المعمارية في اسطنبول. تزوجت ديريا من إردم ، التي التقت به في الكلية ، ولديها ابنة.تعيش في وئام مع أخواتهم الأكبر سناً. تعيش ديريا ، التي نشأت في مكان جميل مثل أيفاليك ، بسعادة مع أخواتها وتعيش في أيفاليك وتتمتع بأيام سعيدة في هذا المنزل الجميل بجوار البحر. في سلسلة الأخوات الثلاث ، دريا هي الأخت الصغيرة للمنزل.

عودة

هي الأخت الوسطى في المسلسل. عودة تعيش مع أختها وشقيقتها وتعد واحدة من أجمل الأمثلة على الجمال في القلوب والأماكن الجميلة المغطاة بأشجار الزيتون والتين حيث تتحقق رغباتهم في وئام.عودة تحب سردار. سردار دونوك هو حبيب الطفولة. سردار يدرس الطب في أنقرة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

زعيم حزب الشعب الجمهوري: خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين السوريين في تركيا

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

كيف ردت وزارة التعليم التركية على حادثة قتل طالب عراقي لمدير مدرسته؟

تركيا الآنيومين ago

الإعلان عن المهن الأكثر طلبًا وسهولة العثور عليها في تركيا

أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

عمرياً وجغرافياً.. كيف يتوزع السوريون في تركيا؟

السياحة في تركيا14 ساعة ago

الكشف عن الجنسية العربية الأكثر زيارة لولاية إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركييومين ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الجمعة

أخبار تركيا اليوميومين ago

الأرصاد الجوية التركية تحذر من مودة غبار ستضرب عدة ولايات

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي عن 17 منطقة في إسطنبول.. تعرف على الجدول

سعر لتر البنزين في تركيا
الاقتصاد التركييوم واحد ago

قرار جديد من هيئة الطاقة التركية بشأن أسعار الوقود

الاقتصاد التركييومين ago

انخفاض معدل البطالة في تركيا لشهر مارس