Connect with us

أخبار تركيا اليوم

والي قونيا يطالب السكان بعدم الخروج إلا للضرورة بسبب تساقط الثلوج

Published

on

حذر والي قونيا وحيد الدين أوزكان، والمديرية العامة للكوارث والطوارئ التركية (AFAD) سكان الولاية من الخروج من منازلهم إلا عند الضرورة لتجنب الآثار السلبية لتساقط الثلوج في المدينة.

وقال والي قونيا أوزكان إن الفرق المختصة تواصل جهداً كبيراً في مواجهة الآثار السلبية لتساقط الثلوج في المدينة، و “إن معركتنا ضد الثلوج مستمرة في كل جزء من أجزاء مدينتنا. لقد حشدنا كل وسائل الولاية. نود أن نشكر جميع فرقنا التي تكافح ضد الظروف الجوية السيئة ويؤدون واجبهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتأكد من أن لا يقع مواطنونا ضحايا لهذه الظروف”.

وطالب الوالي في بيانه المواطنين بعدم الخروج من منازلهم إلا عند الضرورة، لتجنب الآثار السلبية لتساقط الثلوج: “في مدينتنا، حيث يستمر تساقط الثلوج بكثافة، نطلب من مواطنينا عدم الخروج إلا للضرورة، وتوخي الحيطة والحذر بسبب الظروف الجوية السيئة”.

وبحسب وكالة الأناضول، تم منع شاحنات النقل من عبور طريق قونيا – أكسراي في كلا الاتجاهين من قبل شرطة المرور المحلية، كما تم إغلاق طريق قونيا – إسبارطة السريع أمام مرور شاحنات النقل أيضاً في كلا الاتجاهين.

في حين لم يُسمح بمرور المركبات في اتجاه طريق سيدي شهير – أنطاليا المتجه إلى أنطاليا، وتم إيقاف حافلات الركاب وشاحنات النقل في اتجاه سيدي شهير إلى قونيا.

ومن ناحية أخرى، تواصل فرق الطرق السريعة والبلدية العمل على إعادة فتح الطرق أمام حركة المرور.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement