Connect with us

الرياضية اليوم

موعد مباراة ليفربول وارسنال والقنوات الناقلة

Published

on

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة ليفربول وارسنال، والقنوات المفتوحة الناقلة الذي اعلنت عن اذاعة المباراة بشكل مجاني، قمة الدوري الانجليزي الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في البريميرليج، وزاد معدل البحث في  الساعات الاخيرة علي موعد المباراة بالإضافة إلي القنوات الذي اعلنت عن نقل مباشر لمباراة ليفربول، ونعرضه من خلالنا وذالك خلال تغطيتنا لجميع احداث الدوريات علي مستوي العالم.

موعد مباراة ليفربول وارسنال والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول اكد ايورجن كلوب مدرب ليفربول ان فريقه اصبح بداخله لاعبين مصابين بفيروس كورونا المستجد، ورفض الافصاح عن اسماء اللاعبين خوفا عن نفسيتهم، مؤكدا ان المتحدث الرسمي باسم الفريق سيخرج بيان في الساعات القادمة وسيوضح اللاعبين الذي ثبت اصابتهم بالوباء الجديد بعد خضوعهم لمسحة اثبتت الاصابة، والمدرب الالماني نفسه اصبح مصاب بكورونا ولن يتكون متواجد في مباراة اليوم، وسيدير اللقاء المدرب البديل.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ارسنال

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.
  • في خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

تلعب مباراة ليفربول وارسنال اليوم الاحد الموافق 2 من شهر يناير الجاري، وتقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق البلوز الذي من المقرر ان يظهر بصورة مشرفة في ارضه ووسط جماهيره، واقتناص ثلاث نقاط هامة من المباراة، فهو في الحاجة لهم بكل تأكيد في مهمة استعادة صدارة جدول الترتيب، الذي خطفها منه مانشستر سيتي ومازال محافظ عليها لعدة جولات.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونعرض من خلالنا موعد المباراة حسب توقيت بعض الدول العربية المختلفة

  • 6:30 مصر
  • 7:30 السعودية
  • 8:30 عمان
  • 5:30 الجزائر
  • 8:30 الامارات
  • 6:30 سوريا
  • 7:30 العراق

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

اعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن اذاعة مباراة ليفربول وتشيلسي علي قناة bein sports 1 hd premium بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، الذي عاد إلي التعليق مجددا بعد وفاة والده، الظرف الاليم الذي كان ابعده عن مهمة التعليق في الفترة الماضية.

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي حيث لم يعد الكثير لكي يطلق حكم المباراة صافرة بداية احداث اللقاء، وبعد قليل ستتجه حافلات الفريقين إلي ملعب المباراة للاستعداد لخوض المواجهة المرتقبة والمنتظرة بقوة من قبل الجماهير الانجليزية.

اطلق حكم المباراة صافرة بداية احداث مباراة ليفربول وتشيلسي، والضغوطات تسيطر علي لاعبي الفريقين، وهو امر طبيعي بكل تأكيد نظرا لصعوبة المباراة، ومدي اهمية بالنسبة لمشوار كل فريق بالدوري، وسنتابع معكم بث مباشر ليفربول وتشيلسي وسنغطي المباراة لحظة بلحظة.

مازالت النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، حيث لم نشاهد اي بوادر خطورة حتي اللحظة الحالية في المباراة، واقترب الشوط الاول من الانتهاء ويبدو اننا لن نشاهد اهداف في هذا الشوط، وسيتأجل الحسم إلي النصف الثاني.

انتهت فعاليات الشوط الاول من عمر المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، حيث نجح تشيلسي في العودة في الدقائق الاخيرة من الشوط وسجل هدفين متتاليين، نجح بهم في تعديل النتيجة، وسنشاهد شوط ثاني ناري بكل ما تحمله الكلمة من معني، وهو ما سنتابعه معكم لحظة بلحظة.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، وستقام مباراة ارسنال مع ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد يوم الخمس المقبل الموافق 6 من شهر يناير الجاري، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم6 ساعات ago

طالب أجنبي عربي يقتل مدير مدرسته في اسطنبول رميًا بالرصاص

الاقتصاد التركي8 ساعات ago

متى ينتهي حد زيادة الإيجار بنسبة 25 % في تركيا؟

مقالات وتقارير9 ساعات ago

أسعار أضاحي الأبقار والأغنام في أنقرة 2024

أخر الأخبار9 ساعات ago

الرئيس أردوغان يقلّد أمير الكويت الشيخ مشعل بوسام الدولة التركية

الاقتصاد التركي10 ساعات ago

ارتفاع عدد شركات الذكاء الاصطناعي في تركيا: إليك القطاعات التي تستخدمه أكثر من غيرها

الخارجية التركية
أخر الأخبار10 ساعات ago

الخارجية التركية تحذر.. اقتحام رفح سيؤثر على العالم أجمع

أخر الأخبار12 ساعة ago

كاتب صحفي: لقاء أردوغان وأوزال بداية مرحلة سياسية جديدة في تركيا

تركيا الآنيوم واحد ago

جمع ثروة كبيرة بهز كرشه.. مصادر تكشف عن ثروة ياسين جنكيز التي جمعها

أخر الأخباريوم واحد ago

“علينا أن ندين المجزرة”.. إمام أوغلو ينتقد الموقف الأوروبي من الحرب على غزة

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تحرك قانوني ضد بلدية أفيون قره حصاربعد رفع رسوم عقد الزواج للأجانب