Connect with us

أخبار تركيا اليوم

شاب تركي يغتصب فتاة في أنقرة والدليل يظهر بعد الافراج عنه (فيديو)

Published

on

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير مقطع فيديو يوثق اعتداء شاب تركي”22عام” على فتاة “13عام” بعدما أرغمها على شرب الخمر حتى تفقد وعيها في أنقرة.

وفي التفاصيل ذكرت وسائل إعلام تركية وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، أن الفتاة خرجت لمقابلة الشاب في شارع مجهول ومن ثم جعلها تشرب الخمر حتى ساءت حالتها.

وأضافت أن قام الشال بحمل الفتاة ووضعها في سيارته وأخذها لمنزلها ولم يكن احد فيه وبعد فترة وجيزة غادر المنزل، وفي هذه الأثناء قام الجيران بإبلاغ أهلها وأتوا على الفور إلى المنزل حيث تم نقل الفتاة إلى المستشفى واتضح أن بجسدها نسبة من الكحول.

وأشارت إلى أن الأسرة توجهت إلى الشرطة وقدمت شكوى ضد الشاب وأنكر فعلته وعليها قامت السلطات بالإفراج عنه.

كما و ظهرت مشاهد في كاميرات الأمن تبين حمل الشاب للفتاة وأخذها للمنزل ونزوله بعد فترة من المنزل، وبناءً على ذلك ألقت الشرطة مجددًا القبض على الشاب.

من ناحية أخرى اتصل والد الشاب بأسرة الفتاة وطالب الأسرة بالتراجع عن الشكوى قائلًا: «دعونا نغطي على الحادث ونتعامل مع أطفالنا. ليتزوجوا عندما تبلغ الفتاة 18 عامًا».

وقالت محامية الفتاة إن الضحية لم تخرج من غرفتها بعد الحادث، مشيرة إلى أنها محطمة ومتأثرة نفسيًا، ولا تستطيع أن تذهب إلى المدرسة لأن هذا الحدث تسبب في تعليق تعليمها.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement