Connect with us

سينما وتلفزيون

توب شيف بث مباشر

Published

on

بدأت قناة ام بي سي بعرض الحلقات الأولى لبرنامج توب شيف الموسم الخامس، برنامج تحدي مشوق لاختيار أقوى شيف في العالم العربي، بمنافسة بين 16 مشتركاً، جاءوا جميعهم من 11 دولة عربيّة، وبلجنة تحكيم رفيعة المستوى عالميا.

ويخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، 16 اختباراً وتحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف منى موصلي، الشيف مارون شديد، الشيف بوبي شين، وحوالي 50 ضيفاً من مختلف الدول.

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ، وعبر قناة ام بي سي 1، وسيُعرض على شاشة MBC العراق، مساء كل أربعاء، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت العراق. ويحصل الفائز في نهائيات البرنامج على عدد من الجوائز النقدية والمادية ، حيث حصل على 375 ألف ريال من السعودية، بالإضافة إلى 100 ألف ريال من دجاجات التنمية، وسيارة نيسان إكس تيرا 2022.

تزداد صعوبة التحديات بين المشتركين في الحلقة الخامسة من الموسم الخامس من البرنامج العالمي “TOP CHEF” بنسخته العربية على شاشة MBC1 و”MBC العراق”، في منطقة القصيم.
في بداية الحلقة، استقبلت الشيف منى موصلي المشتركين وكان معها الشيف السعودي محمد عناني، وكان المطلوب منهم اختبار قدراتهم على التفكير السريع وإيجاد الحلول في ظل ظروف غير متوقعة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement