Connect with us

سينما وتلفزيون

توب شيف الموسم الخامس الحلقة ٥

Published

on

يبحث الكثير من المشاهدين بشكل مكثف عن مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية يوتيوب، الذي استطاع أن يحظى بإعجاب العديد من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، واستطاع الحصول على أكبر نسبة مشاهدات على مدار المواسم الأربعة التي شارك فيها.

وعليه، ينتظر الكثيرون موعد عرض الموسم الخامس من البرنامج المقرر عرضه على قناة إم بي سي لاختيار أفضل الطهاة في العالم. يُعرض برنامج Top Chef على شاشة قنوات MBC العراق، حيث أكدت إدارة القناة أن الموعد المقرر لعرض الحلقات الأولى من البرنامج سيكون يوم الأربعاء 13 أكتوبر، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

ويخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، 16 اختباراً وتحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف منى موصلي، الشيف مارون شديد، الشيف بوبي شين، وحوالي 50 ضيفاً من مختلف الدول.

يُعرض برنامج “Top Chef” بموسمه الخامس على MBC1، اعتبارًا من 13 تشرين الأول/أكتوبر 2021، كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان.

يُعرض برنامج “Top Chef” بموسمه الخامس على “MBC العراق”، اعتبارًا من 13 تشرين الأول/أكتوبر2021، كل أربعاء في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلًا بتوقيت العراق.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement