Connect with us

الاقتصاد التركي

بينانس افضل منصات العملات الرقمية 2021

Published

on

Binance عبارة عن بورصة للعملات المشفرة توفر منصة لتداول العديد من العملات الرقمية، أصبحت و أفضل المنصات وأكبر بورصة عملة مشفرة في العالم من حيث حجم المعاملات. تم تأسيس Binance بواسطة تشانغبينغ تشاو Changpeng Zhao ، عام 2017.

كيف يتم استخدام Binance؟

عند إكمال عملية التسجيل بسرعة وسهولة عن طريق النقر فوق الزر “تسجيل” في أعلى يمين الصفحة الرئيسية لـ Binance

ماذا يفعل بينانس ، هل هو مفيد؟

كما ذكرنا أعلاه ، فإن Binance عبارة عن بورصة للعملات المشفرة. تتميز بحجم التجارة الكبير ، والواجهة سهلة الاستخدام ، والموثوقية وجودة الخدمة وجديدة. يمكنك امتلاك وبيع العملات المشفرة الأخرى ، وخاصة Bitcoin ، على Binance. يمكنك أيضًا الوصول إلى أدوات تداول العملات المشفرة المختلفة من خلال Binance.

كيفية شراء و بيع العملات الرقمية

تسطيع عبر المنصة امتلاك البتكوين و الكثير من العملات الرقمية الأخرى باستخدام مجموعة واسعة من خيارات الدفع، بما في ذلك التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، بالإضافة إلى الدفع النقدي. وتوجد خيارات دفعٍ تناسب الجميع هنا على منصّة Binance.تعمل منصة بينانس مع شركاء موثوقين ومعتمدين لإعطائك تجربة شراء عملات رقمية آمنة وسلسة.
تقبل منصّة Binance مجموعةً واسعةً من العملات وتجعل من السهل عليك أن تقوم بشراء العملات الرقمية باستخدام الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الاسترليني، وغيرها من العملات المحلية. أيضاً استخدام مجموعة واسعة من العملات المستقرة مثل (Binance USD (BUSD، و (Coinbase USD Coin (USDC، و (PAXOS (PAX، و (Tether (USDT، والدولار الأمريكي الحقيقي USD لشراء العملات الرقمية.بمجرد إتمامك للعملية ،تقوم المنصة بإيداع عملاتك الرقمية الجديدة مباشرةً إلى محفظة Binance الخاصّة بك – وهي طريقة آمنة وبسيطة لإدارة أصولك الرقمية. كما يمكنك وبشكل فوري القيام بالتداول باستخدام عملاتك الرقمية المشتراة على العديد من المنتجات والخدمات المتاحة على منصّة Binance.

ما هي مزايا Binance؟

تقدم منصة Binance ، التي لها عملتها المشفرة ، على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري العملات المشفرة وتبيعها بشكل متكرر ، فأنت تحتاج فقط إلى بعض عملات Binance Coin (BNB) في حسابك لدفع رسوم عمولة أقل. ستضمن BNB أن رسوم العمولة أقل (يجب تنشيط هذا الخيار في إعدادات الحساب.)
مع الأهمية التي توليها للأمن ، يصل سوق الأوراق المالية إلى المزيد والمزيد من المستخدمين كل يوم. تعد  إحدى منصات تبادل العملات المشفرة الموثوقة ، واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم بحجم تداولها المرتفع. من بين مزايا البورصة  يسمح لك بالتداول باستخدام API Key ويقدم رسوم معاملات منخفضة.آمن و موثوقالملايين من المستخدمين العالميين للعملة الرقمية يثقون بها. أسلوب النظام متعدد المستويات والمجموعات (صندوق الأصول الآمنة للمستخدمين) يقومون بحماية حسابك صندوق التأمينمثل هذا التبادل الكبير له بعض العيوب. بينما تختلف هذه العيوب من مستخدم لآخر .
دعم متعدد اللغات: دعم الصينية و العربية و الانجليزية و اليابانية والكورية والروسية والاسبانية. بالطبع هناك أيضًا فيتنامي على الموقع الإلكتروني والتطبيق مؤخرًا.

كيفية شراء البيتكوين

عن طريق التحويل المصرفيقم بشراء العملات الثابتة المسجلة عن طريق تحويل الأموال من حسابك إلى مزودي هذه العملات الرقمية. ومن ثم، استخدم هذه العملات الثابتة لشراء Bitcoin في بورصة Binance.تداول BTCيدعم إيداع أكثر من 150 من العملات الرقمية، العديد منها التي يمكنك مبادلتها ب Bitcoin بأفضل الأسعار في السوق.اشتري Bitcoin ببطاقة الائتمانيمكنك شراء  مباشرة ببطاقة ائتمان . ويقدم الموقع  أفضل طريقة لشراء Bitcoin باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان (Visa أو MasterCard).

ماذا أفعل بعد أن أشتري Bitcoin

خزَن/احتفظ ب Bitcoinيحتفظ العديد من المستخدمين ب Bitcoin الخاصة بهم مع توقع زيادة قيمتها. يمكنك تخزين BTC الخاص بك بأمان على حساب بينانس الخاص بك أو على تطبيق محفظة الائتمان الخاصة بتطبيق المحفظة الرقمية االتابع لنا، المحفظة المحمولة الأكثر أماناً وسهولة في الاستخدام.
تداول بيتكوينيمكنك تداول بتكوين بالإضافة إلى+150 من العملات الرقمية على المنصة الرئيسية للتداول Binance, بسرعة و أمان. تقدم Binance بعض أزواج التداول من Bitcoin trading لتلبية احتياجاتك.
ارسل بينكويننعم,  يتيح لك تحويل المال بسهولة في جميع أنحاء العالم، وبشكل سريع. يمكنك شراء البتكوين عن طريق الانترنت و إرسالها إلى أي شخص وفي أي مكان إلى عنوان البيتكوين الخاص بهم.
انفق البيتكوينيمكنك أيضاً شراء السلع والخدمات بواسطة البتكوين الخاص بك. قام الكثير والكثير من البائعين وتجار التجزئة بالتعامل بالـ بتكوين كل يوم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
الرياضية اليوم4 ساعات ago

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر بدون تقطيع

الرياضية اليوم4 ساعات ago

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

مقالات وتقارير4 ساعات ago

مطار إسطنبول يتطلع لتحقيق لقب “أول مطار يعمل بالطاقة الشمسية” في العالم

مقالات وتقارير4 ساعات ago

هل يجوز صلاة الفجر بعد طلوع الشمس

أخر الأخبار5 ساعات ago

هل وصلت الأمور إلى نقطة الانهيار بين أردوغان ووزير المالية؟ هناك بيان من الرئاسة

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

إغلاق منصة ثريدز في تركيا اعتبارا من هذا التاريخ

معلومات قد تهمك5 ساعات ago

موعد أول أيام عيد الأضحى.. البحوث الفلكية تكشف

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

وزير البيئة يحذر من ارتفاع مقلق في درجات الحرارة قد يتجاوز الـ30 درجة في بعض الولايات التركية

السياحة في تركيا5 ساعات ago

مطار إسطنبول الدولي يحقق رقمًا قياسيًا في عدد الرحلات اليومية بأوروبا

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

تحذير من خطر الحرائق.. والي جناق قلعة يطلق نداءً لتوخي الحذر

موعد عيد الأضحى 2024
منوعات23 ساعة ago

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024.. البحوث الفلكية تكشف

حقيقة العلاقة بين إيران وإسرائيل
دولي23 ساعة ago

كيف نظر العرب للضربة الإيرانية لإسرائيل؟

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الأرصاد الجوية التركية تعلن إرتفاع درجات الحرارة في المدن الكبرى

معلومات قد تهمكيوم واحد ago

صادم!… الزعفران “الذهب الأحمر” في تركيا يرتفع سعره ويصل لمئات الآلاف

اخبار تركيا بالعربييوم واحد ago

اعتقال رئيس بلدية وأعضاء آخرين بتهمة الإهمال بحادث التلفريك في أنطاليا

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

رئيس بلدية بولو المعادي للاجئين يؤدي القسم بتقبيل القرآن في أول اجتماع للمجلس البلدي

الاقتصاد التركي8 ساعات ago

الدولار يكسر حاجز 30 ليرة تركية… أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية

أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

إدارة معبر جرابلس تفتح رابط الزيارة من تركيا إلى سوريا

الشرطة التركية بالعربي
أخبار السوريين في تركيا23 ساعة ago

مقتل شاب سوري وإصابة آخر من جراء مشاجرة بينهما في قونية

أخبار تركيا اليوم7 ساعات ago

انقطاع الكهرباء عن 16 منطقة باسطنبول.. تعرف عليها