Connect with us

أخبار تركيا اليوم

لحظات تحبس الأنفاس.. أم تركية تلقي بطفلها الرضيع من الطابق الرابع لإنقاذه من النيران (فيديو)

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

أظهرت لقطات سجّلتها كاميرا هاتف محمول لحظة إلقاء أم تركية لطفلها الرضيع من الطابق الرابع في منطقة “أفيون قره حصار” ، بعد اندلاع حريق في المبنى الذي تسكنه والمكون من 5 طوابق وقيام الجيران بالتقاطه بواسطة غطاء قماشي. 

وبحسب صحيفة  “سوزجو”  فإن اللقطات المصورة تعكس محاولة إنقاذ الأم لنفسها وطفلها البالغ من العمر عامين، وإلقاءها له من ارتفاع كبير ، ليسقط بعد ذلك على الغطاء الذي قام مواطنون بتهيئته على الأرض بهدف إنقاذ العائلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحادث وقع في منطقة “دورتيول” وسط المدينة عقب اندلاع حريق كبير سببه ماسّ كهربائي في قبو أحد الأبنية، ما أدى إلى انتشار النيران والدخان بشكل سريع وهروب السكان إلى خارج البناء.

وبعد بلاغ للأهالي أرسلت مديرية إطفاء بلدية “أفيون قره حصار” سيارات وفرق إنقاذ إلى المنطقة وتمكنت بوقت قصير من السيطرة على النيران، فيما قام الأهالي بمساعدة الأم العالقة وابنها الرضيع وإنقاذ حياتهما.

من ناحيتها ذكرت مديرية الإطفاء أن 3 أشخاص أصيبوا بجروح جراء قفزهم من الطابقين الثالث والرابع، فيما أصيب 6 آخرون حالة اثنين منهم خطرة جراء استنشاقهم الدخان الناتج عن الحريق، مضيفة أنهم نقلوا جميعاً إلى المستشفى للعلاج ولم تسجَّل أي وفاة بسبب الحريق.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement