Connect with us

عربي

تصريحات إيمان البحر درويش

Published

on

ضجة واسعة أثارها الفنان المصري، إيمان البحر درويش، خلال الساعات الماضية، بعد الفيديو الذي بثه عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، والذي تحدث من خلاله عن شائعة اعتقاله، نيته الهجرة من مصر، مبرراً ذلك برفضه لأوضاع البلاد الحالية.

وقال لمتابعيه في رسالة مصورة له عبر حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “أشوف وشكم بخير.. أترك لكم العيشة الكريمة التي لن تتحقق”.

من جانبها، أعربت النقابات الفنية في مصر (السينمائية والتمثيلية والموسيقية) عن استنكارها وأسفها ورفضها التام لتصريحات إيمان البحر درويش وكذلك “تفسيراته وألفاظه غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسئولة لفنان للأسف له مكانته في عالم الغناء”، بحسب ما جاء في بيان صدر، اليوم الجمعة.

وأشارت النقابات إلى أن تلك “التصريحات التي خرج بها علينا في وقت تتكاتف فيه كل القوى الناعمة وتلتف حول الانجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة، وهو ما يؤكد أن هذا الفنان إنما يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها، وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود”.

وأضاف البيان أن جموع فناني مصر يؤكدون أن “ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل اليهم من المختصين النشر أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة !المصرية الوطنية بشأنه”.

وتابع البيان أن “جموع فناني مصر تؤكد أنها ماضية قدما في مساندة كافة القرارات والأهداف التنموية والمشروعات القومية التي تخطو بها الدولة المصرية لغد أفضل لكل المصريين”.

وفي سياق متصل، أكدت نقابة الموسيقيين المصريين، برئاسة الفنان هاني شاكر، في بيان منفصل لها أن ما قاله وفعله إيمان البحر درويش “يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقفات الإنسانية القويمة”.

وتابعت نقابة الموسيقيين بتأكيدها على “ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن”.

كما اعتبرت نقابة الموسيقيين المصريين أن أفعال إيمان البحر درويش “تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين”.

يشار إلى أن إيمان البحر درويش هو حفيد الموسيقار الراحل، سيد درويش، وحقق شهرته من أداء أغاني جده بتوزيعات موسيقية جديدة، وكذلك من بعض أغانيه مثل “طير في السما”، وتولى منصب نقيب الموسيقيين المصريين بين عامي 2017 و2019.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

سلسلة متاجر “بيم” التركية تفتح فروعاً لها في دولتين عربيتين

أخبار تركيا اليوميومين ago

متجر تركي الكتروني شهير يعلن عن تخفيضات تصل إلى 70 % غداً الأحد

إسطنبول اليوميومين ago

بالفيديو: زوجان أجنبيان يقومان بتغيير ملابسهما وسط ميدان تقسيم بإسطنبول

أخبار السوريين في تركيايومين ago

دائرة الهجرة التركية في إسطنبول تتيح إمكانية السؤال عن الترشح للجنسية التركية .. ونصائح هامة

أخبار تركيا اليوميومين ago

“صباح الخير” تقليد من فترة الجاهلية.. رئيس الشؤون الدينية التركية يوضح سبب قوله

إسطنبول اليوميوم واحد ago

تحذير عاجل لسكان إسطنبول من نوع خطير من البعوض

أخر الأخباريومين ago

مفاجأة من الشباب للرئيس أردوغان أثارت عاطفته .. فيديو

إسطنبول اليوميومين ago

إصابة في حادث مروع في إسطنبول.. اصطدم بماركت a101 

إسطنبول اليوميوم واحد ago

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية التركية لسكان إسطنبول

الاقتصاد التركييومين ago

تراجع سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم