Connect with us

سينما وتلفزيون

أقوى أفلام نتفليكس في الربع الأول 2021

Published

on

حقق الفيلم الوثائقي للجريمة الحقيقية على نتفليكس “Tiger King”، وهو من محتويات نتفليكس الأصلية، نجاحًا كبيرًا في ظل الإغلاق، عندما تم إصداره لأول مرة منذ أكثر من عام، حيث حقق نسبة مشاهدة بلغت 34.3 مليون في الأيام العشرة الأولى من عرضه، وفقًا لشركة Nielsen.

فيلم Outside the Wire

الدولة: أميركا

نسبة المشاهدة: 66 مليونًا

الفيلم من بطولة أنتوني ماكي ودامسون إدريس، وهو فيلم خيال علمي أميركي مليء بالحركة، تدور أحداثه حول طيار طائرة مسيّرة “درون” يتعاون مع ضابط “أندرويد” سري لوقف هجوم نووي. من بين الاختيارات المشهورة الأخرى التي وردت في تقرير نتفليكس، حصد فيلم”Outside the Wire” أعلى نسبة مشاهدة ضمن فئة الأفلام.

فيلم YES DAY

الدولة: أميركا

نسبة المشاهدة: 62 مليونًا

إلى جانب فيلم “Outside the Wire”، حصد الفيلم الأميركي “YES DAY” نحو 62 نسبة مشاهدة على مستوى العالم. الفيلم الكوميدي مستوحى من كتاب الأطفال الذي يحمل الاسم نفسه من تأليف إيمي كروس روزنتال، لأبوين، تلعب دورهما جينيفر غارنر وإدغار راميريز، قررا منح أطفالهما الثلاثة يوم واحد يقولون فيه “نعم” لجميع طلباتهم.

إقرأ المزيد : تعرف على طريقة الاشتراك في Netflix وبدء عضوية مع شهر مجانًا

فيلم I Care A Lot

الدولة: أميركا

نسبة المشاهدة: 56 مليونًا

كان فيلم الكوميديا الساخرة الأميركي أيضًا من أفضل الاختيارات بين مشاهدي نتفليكس، حيث جذب انتباه 56 مليون مشاهد على منصة البث في الربع الأول من عام 2021. يتميز فيلم “I Care A lot” بفريق عمل كبير، بما في ذلك الممثلة البريطانية الحائزة على الجوائز روزاموند بايك، التي تلعب دور الوصية القانونية التي تحتال على عملائها الأكبر سنًا.

فيلم To All the Boys: Always and Forever

الدولة: أميركا

نسبة المشاهدة: 51 مليونًا

كانت الجزء الثالث والأخير من ثلاثية السلسلة الكوميدية المحبوبة من بين الأفلام الأكثر شعبية على المنصة، حيث جذب 51 مليون مشاهد حول العالم في الربع الأول من عام 2021. جمع الفيلم بين النجمة لانا كوندور ونواه سينتينيو للمرة الثالثة على شاشة البث وهو مقتبس من كتاب لجيني هان.

فيلم Below Zero

الدولة: أسبانيا

نسبة المشاهدة: 47 مليونًا

حصد الفيلم الإسباني نسبة مشاهدة بلغت 47 مليون في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقه على منصة عملاق البث. تمير الفيلم المليء بالإثارة بتنوعة، ويتناول قصة ضابط شرطة مكلفًا بقيادة شاحنة نقل سجناء ليلية ولكن سرعان ما تعين عليه محاربة أشخاص في الداخل والخارج بعد تعرضه لهجوم من قبل مطلق نار غامض.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement