Connect with us

منوعات

تعرف على طريقة الاشتراك في Netflix وبدء عضوية مع شهر مجانًا

Published

on

نتفلكس هي خدمة لبث الفيديو عبر أي من الأجهزة المتصلة بالإنترنت، حيث يمكنك من خلال الاشتراك في عضوية نتفلكس متابعة البرامج والأفلام والمسلسلات والعروض التليفزيونية والوثائقيات وغيرها الكثير مما تعرضه الشبكة لمشتركيها وذلك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الحاسوب أي من الأجهزة التلفزيونية التي يمكن وصلها بالإنترنت، وحتى أجهزة الـ Xbox أو PS4.

تتيح الشبكة الاشتراك بشكل شهري قابل للتجديد، وتوفر العديد من خطط وباقات الاشتراك، مثل الباقات التي يمكنك مشاركتها عبر أكثر من جهاز أو باقات مخصصة لجهاز واحد، أو حتى باقة لكامل أفراد العائلة.

وتضيف الشبكة Netflix بشكل دوري وعلى مدار الشهر أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض والأفلام الوثائقية والبرامج التليفزيونية سواء تلك التي تقوم بإنتاجها هي أو من إنتاج الشركات الأخرى.

طريقة الاشتراك في Netflix

 هنا سنتعرف إلى طريقة الاشتراك في Netflix والخطوات التي تمكنك من الحصول على عضوية في الشبكة لمشاهدة المحتوى الذي تبثه هذه الشبكة.

يذكر إلى أنه على الرغم من إنها شركة أجنبية فهي تبث المحتوى مترجم إلى اللغة العربية إلى جانب العديد من اللغات الأخرى، وبالتالي يمكنك متابعة أي من المحتوى باللغة التي تفضلها.

وللاشتراك في Netflix نتوجه إلى الموقع الرسمي لنتفلكس من هنا Netflix.com لنصل إلى الصفحة الرئيسية كما في الصورة التالية:

يذكر إنه بمجرد دخولك على الصفحة الرئيسية للموقع فأنه وبشكل تلقائي ستعرض لك الصفحة الخاصة ببلدك من نسخة الموقع، حيث يحوي الموقع نسخة خاصة لكل بلد، وتكون بلغة البلد ذاته، وبالتالي في حال كنت تقيم في بلد عربي ستكون الصفحة باللغة العربية وبلغة أجنبية في حال كنت تقيم ببلد أجنبي.

هنا سنقوم بشرح الموقع بحسب النسخة العالمية منه أي اللغة الإنجليزية.

من هذه الصفحة ستضغط على المربع الأحمر الذي يخبرك بأنه يمكنك الحصول على اشتراك لمدة شهر مجانًا، حيث تمنح نتفلكس أول شهر من الاشتراك بشكل مجاني تمامًا ولكل المستخدمين.

لتنتقل بعدها إلى الصفحة التي تعرض لك الخطط أو باقات الاشتراك المتوافرة كما في الصورة التالية.

طريقة الاشتراك في Netflix

من هنا ستختار الباقة التي تريد الاشتراك فيها، طبعًا كما قلنا الشهر الأول مجانًا ومن ثم بعد الشهر الأول سيبدأ الموقع بفرض سعر الباقة التي تختارها من هذه الباقات.

هذه الصفحة ستعرض لك بحسب لغة البلد الذي تقيم فيه وبالعملة المحلية لبلدك كذلك، هنا باعتبار إننا نتصفح النسخة العالمية من الموقع فأنه يعرض لنا أسعار الباقات بحسب الدولار الأمريكي وباللغة الإنكليزية.

الباقة الأساسية بسعر 9 دولار شهريًا أو ما يعادلها من العملية المحلية، والباقة القياسية وهي الباقة الثانية بسعر 13 دولار شهريًا، أما الباقة الثالثة فهي الباقة المميزة بسعر 16 دولار كل شهر.

الاختلاف بين كل باقة وأخرى هو في مدى جودة الصورة التي ستعرض لك وفي عدد الأشخاص الذين يمكنهم استخدام هذا الحساب (الذي تنشئه الآن) في ذات الوقت.

الباقة الأساسية مخصصة لشخص واحد فقط، الباقة القياسية يمكن لشخصين استخدامها، والباقة المميزة يمكن لأربعة أشخاص استخدامها بذات الوقت.

تختار الباقة التي تناسبك والتي تريدها عبر الضغط عليها في المربع الأزرق، ومن ثم الضغط على Continue أو متابعة في اللغة العربية.

لتظهر لك الصفحة المخصصة لإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر التي ستكون مخصصة لدخول هذا الحساب كما في الصورة:

طريقة الاشتراك في Netflix

تدخل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، ومن ثم تضغط على تسجيل أو Register.

طريقة الدفع في نتفلكس Netflix

لتنتقل إلى الصفحة التالية الخاصة باختيار وسيلة الدفع التي تريد. كما في الصورة.

طريقة الاشتراك في Netflix

هنا تتوفر أكثر من طريقة دفع واحدة وهي البطاقات البنكية، والبايبال وبطاقات نتفلكس الخاصة. وكذلك في حال كنت تستخدم تطبيق نتفلكس على الهواتف الذكية أندرويد أو الأيفون فأنه يمكنك الدفع باستخدام أي من بطاقات جوجل بلاي أو أب ستور.

تأكيد عملية الدفع هي الخطوة الأخيرة من خطوات الاشتراك في Netflix بعد ذلك يمكنك الضغط على مربع بدء العضوية لتبدأ بمشاهدة المحتوى على Netflix والاستمتاع بالمسلسلات والأفلام والعروض المختلفة الموجودة.

يذكر إن الشهر الأول هو مجانًا تمامًا وبالتالي لن يتم خصم أي مبلغ من رصيدك من وسيلة الدفع التي اخترتها، وإنما سيتم اقتطاع قيمة الباقة التي اخترتها بشكل شهري بعد انتهاء الشهر الأول من التسجيل والاشتراك في نتفلكس.

كذلك يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت تريد بما في ذلك قبل انتهاء الشهر المجاني أو في أخره، وحتى يمكنك تعديل الباقة التي اخترتها في أي وقت من الأوقات واختيار الباقة التي تناسبك، وذلك من إعداد حسابك في الموقع.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement