Connect with us

الدراما التركية

موعد عرض مسلسل بربروس الجديد

Published

on

موعد عرض مسلسل بربروس: barbaros التركي الجملة الأكثر رواجاً على محركات البحث العالمية. خاصة بعد ان أعلن صناع العمل عن التعاقد مع النجم التركي أنجين ألتان. ليجسد الشخصية المحورية في المسلسل وهو خير الدين بربروس barbaros. ووسط تكهنات البعض فأن موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي سيكون مع إنطلاقة الجزء الثاني من مسلسل المؤسس عثمان، الذي حقق نجاح كبير خلال عرض الجزء الأول الذي إنتهى منذ فترة قصيرة، ولكن لم تصب تلك التكهنات، لاسيما وان الجزء الثاني من المؤسس عثمان قد بدأ منذ فترة، دون اي مؤشرات تؤكد إنطلاقة الموسم الأول من مسلسل بربروس.

مسلسل بربروس الحلقة 1 الاولى

وتشير وسائل إعلام تركية، أن موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 1 الاولى مترجمة على قناة TRT 1 التركية ستكون مع بداية نوفمبر ، وتعتبر  قناة TRT 1 ماحد ابرز القنوات التركية المتخصصة في في نقل المسلسلات التاريخية التركية، لاسيما وأنها أذاعت من قبل خمس أجزاء من مسلسل قيامة أرطغرل، كما أنها تذيع بشكل مباشر المسلسل التركي الشهير أيضاً عبد الحميد الثاني أخر السلاطين العثمانيون، ولكن ما يهم الجمهور الان هو متى موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 1 الاولى Barbaros  على قناة TRT 1 التركية .

شاهد : مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 1 اكوام

قصة مسلسل بربروس barbaros التركي 

سيجسد أنجين ألتان دور خير الدين بربروسا ملك البحار الذي اذاق الصليبيين مرارة الهزيمة أكثر من مرة، بمساعدة اشقائة الاربعة:”إسحاق، إلياس، عروج، وخير الدين المعروف بخسرف وبطل مسلسل بربروس”، خاض خير الدين الكثير من المواجهات ضد العدو الصليبي الذي كان يفرض سيطرته على الاندلس، ويعذب المسلمون هناك فيما يعرف بمحاكم التفتيش، بينما كان خير الدين بربروسا وأخوته متخصيصين في تحرير هؤلاء المسلمون المظلمون والمعذبون على يد الصليبيين.

من المفترض أنه كان سوف يتم عرض العمل في شهر مايو ٢٠٢١ ولكن تم تأجيله عدة مرات بسبب أنه لم يتم الانتهاء من تجهيزات العمل، وذلك لضخامته وقوته التي تستدعي تجهيزات خاصة، ولكن عاد من جديد الإعلان عن بدء عرضه في شهر يونيو الجاري كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة trt ولكن لم يحدد الموعد النهائي حتى الأن، وحرصا منا سوف نتابع معكم متابعينا الكرام كل ماهو جديد لحظه بلحظه.

مسلسل بربروس الحلقة 1 الأولى ، في نهاية القرن التاسع الهجري وسقوط الأندلس وظهور محاكم التفيش التي تسببت في إبادة بشرية للمسلمين، وبعدما فرضت إسبانيا والبرتغال الحصار على المسلمين بل والهجوم على المغرب والجزائر وتونس، وبعدما ظن الكثير أن الإسلام في آخر أنفاسه وسيتم القضاء عليه نهائياً في الأندلس والمغرب والجزائر وتونس، يظهر ضوء جديد لفرسان المسلمين الذين استطاعوا السيطرة على كل الشواطيء، ومنها المغرب والجزائر وتونس، نتحدث في هذا المقال عن عمالقة البحرية الإسلامية، الأخوين بربروس، وتم إنتاج أضخم عمل تاريخي لهم، بطولة أنجين التان.

من هو خير الدين بربروس

ولد خضر بن يعقوب والمشهور بإسم خير الدين بربروس، وسمي بربروس والتي تطلق على الرجل صاحب اللحية الحمراء، وكان أبيه جندي في جيش الإنكشارية العثمانية، أي كما يعني اليوم جيوش الصاعقة وكانوا أربعة إخوة وهم عروج والياس واسحاق ومحمد، ومنذ أن كانوا صغاراً بدأ حب البحر والسفن يشتعل في قلب عروج وخير الدين، وكانوا يتاجرون بين الجزء الموجودة في البحر، فقرر عروج تكبير التجارة والذهاب لطرابلس وجزيرة قبرض، لكن في طريق شن عليه فرسان القديس يوحنا هجوماً نارياً وكانوا متواجدين في جزيرة روديس.

تاتي القصة كتالي وهي قصة وحيات البطل التاريخي “خيرالدين بربروس”، الذي لم نسمع به نحن ويوجد البعض بمعرفة ضعيف عنه،نستكمل قصة مسلسل بربروس الذي يعد من المسلسلات التي سوف تدهش الجميع لاسيما قال مخرج المسلسل بان بداية الحلقة الاولي من المسلسل سوف تبدا بحرب علي مدار 30 دقيقة وقال بان هذه المشاهد قد أخدت ما يقارب من 4 شهور تصوير، كيف سوف تكون الحلقة الاولي من مسلسل بربروس برائيك .

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

فيسبوك

Advertisement