Connect with us

منوعات

السعودي ريان جيلر يعلن زواجه بالسر.. ويكشف التفاصيل (فيديو)

Published

on

أعلن نجم سناب شات السعودي ريان جيلر عن زواجه بالسر، منذ عدة أشهر، دون أن يقول هوية العروس، جاء ذلك ردا على سؤال أحد محبي ريان له “متى تتزوج؟“.

وفاجأ ريان متابعيه قائلا: ”للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد. فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة“.

وقال جيلر إنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر، مؤكدا: ”أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد“، مشيرا إلى أن زواجه لم يحدث إلا منذ أشهر عدة فقط.وتداول الرواد على منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو باستغراب كبير، متسائلين عن عمر ريان جيلر والذي يبدو صغيرا بالسن. حيث قال البعض منهم أنه تحت السن القانوني،وآخرون قالوا إنه يبلغ حوالي عشرين عاما. ومن الطبيعي أن يتزوج الشباب في مثل هذا العمر.

من هو ريان جيلر ويكيبيديا

من هو ريان جيلر ويكيبيديا ، العديد من رواد منصات السوشيال ميديا يبحثون حول معلومات عن ريان جيلر السيرة الذاتية ، حيث هناك الكثير من عمليات البحث في جوجل عن قصة تفصيلية خاصة بريان جيلر على الإنترنت، وهو الامر الذي جعل الكثير يتابعون الفيديوهات التي انتشرت لزفافهم في الاونة الاخيرة، الامر الذي جعل كثير من المتابعين يتمنون لهم الحياة السعيدة والدائمة، كما وردت بعض الشائعات حول من هو ريان جيلر زوج جيلان ، لهذا سوف نتعرف على تفاصيل اكثر حول القبض على ريان جيلر ، ونجيب على تساؤلكم الذي تريدونه من هو ريان جيلر ويكيبيديا حصريا من خلال مقالنا هذا، كما سوف نتعرف على السيرة الذاتية لريان جيلر .

اسم ريان جيلر الحقيقي

استطاع ريان جيلر من الوصول الى سلم الشهرة والوسط الفني لما يمتلكه من مواهب عديدة اهلته بأن يكون ضمن المشاهير الصاعدين من بوابة مواقع التواصل الاجتماعي كما يملك هذا الفن حنجره ذهبية والتي ساعدته في الوصول الى ما سعى اليه وهو في صغر سنه واجه ريان الكثير من المشاكل في حاته والتى تخص عائلته وزاد ذلك من اصراره على السعي للوصول الى ما يريد واستطاع من ذلك عبر صوته الرائع من خلال تقديم الاغاني الجميلة والشيقة، وحاورنا الشاب ريان جيلر حول اسمه الحقيقي ، لاكن لا يوجد اي معلومات حول اسم ريان جيلر الحقيقي ، ولكن اشهتر باسم ريان جيلر وليس هناك اي تاكيد على هذا الامر.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

رجل يفوز بنصف مليون دولار في اليانصيب والسبب لايصدق!

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

لا يوجد رخصة قيادة لهذه الفئة من المواطنين.. وزارة الاتصالات التركية ترد

فرص عمل في تركيايوم واحد ago

تركيا تطلق برنامج تأشيرة الرحّل الرقميين.. هذه مزاياها وكيفية الحصول عليها

مراحل التجنيس في تركيا
أخبار السوريين في تركيا24 ساعة ago

أرشيف ودوام وبدون “استثنائية”.. مرحلة جديدة لمنتظري الجنسية التركية

الاقتصاد التركييوم واحد ago

وزارة التجارة تبدأ حملة تفتيش على المطاعم والمقاهي في 5 ولايات

الاقتصاد التركييوم واحد ago

البنك المركزي التركي يعلن معدل زيادة أسعار المساكن

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع التيار الكهربائي في 14 منطقة بإسطنبول.. متى ستتم عودة الكهرباء؟

أخبار تركيا اليوم23 ساعة ago

وزير تركي يبحث إلغاء التأشيرت لهذه الفئتين من الشباب

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذيراً من انتقال الغبار إلى 44 محافظة

الاقتصاد التركييوم واحد ago

خطوات جديدة لمكافحة غلاء الأسعار في تركيا.. السعر والوزن على المنتج