Connect with us

الدراما التركية

مسلسل اخوتي الحلقة 18 قصة عشق

Published

on

من المقرر ان تبث الحلقة 18 من مسلسل اخوتي مساء اليوم السبت 19 يونيو ، حيث جاء دوروك وجهاً لوجه مع عاكف ليسأل عن حساب الصور التي شاهدها وكان هناك ارتباك. وعند هذا الامر يتوقف الحدث في المقطع الدعائي للحلقة 18 من مسلسل اخوتي ، الذي ينتظر مشاهدته بشغف كبير مساءاً .

يواصل تولغا حفر بئر عمر وعائلته خطة تولقا ، التي تستبدل البندقية الحقيقية بالبندقية الجافة في اللعبة التي يلعبها من أجل العائلة التي تستهدف الشخص الخطأ وأصابت نيران البندقية عم الأخوين أورهان. في حين أن Şengül تبكي وأصبح Aybike و Oğulcan الآن أيتامًا. موت أورهان بنيران البندقية المتغيرة يضع قادر في مأزق. حرية قادر الذي تم اعتقاله بوفاة عمه ، في يد تولغا من ناحية أخرى يقدم عرضًا إلى دوروك من أجل قادر.  ولكن هل ستقبل دوروك العرض أم سيخرج قادر من السجن؟ بالإجابات على كل هذه الأسئلة ، سيعرض مسلسل اخوتي الحلقة 18 على قناة ATV مع انتهاء الموسم اليوم السبت 19 يونيو.

تتنافس العديد من الشركات الإنتاجية التركية بشكل دائم الى انتاج مسلسلات الدرامية قوية تنافس بعضها البعض ولعل ابرزها في الوقت الحالي مسلسل اخوتي الحلقة 18 مترجمة قصة شعف Kardeşlerim 18 بجودة عالية، وخاصة وان لها تأثير شعبي كبير ، مسلسل اخوتي الحلقة 18 مترجم جودة عالية hd.

تم عرض مسلسل اخوتي الحلقة 18 على قناة أي تي في التركية، حيث يشهد مسلسل اخوتي الحلقة 18 العديد من الاحداث الشيقة والمشوقة والتشويقية التي نالت من إعجاب الملايين . ما جعله من ضمن الصدارة في قائمة المسلسلات لاسيما التركية ولكم الان رابط مسلسل اخوتي الحلقة 18 مترجم جودة عالية hd.

وسيكون شعار مسلسل إخوتي الفصل الجديد؛ ” لقد استبدلت مسدس لعبتك بأخرى حقيقية! “، في حين اتسمت الدراما بالواقعية والجاذبية لأسلوب الممثلين الذين كانت أدوارهم طبيعية وخالية من التظاهر بالتمثيل.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement