Connect with us

منوعات

حقيقة وفاة المخرج محمد سامي

Published

on

حقيقة خبر وفاة المخرج محمد سامي بشكل مفاجئ، تداولت الكثير من صفحات عبر مواقع التواصل، اليوم الأربعاء، خبر وفاة المخرج محمد سامي بوعكة صحية مفاجئة، دون أن تتطرق أي وسيلة إعلامية رسمية للتعليق على الخبر من حيث التأكيد والنفي.

وفي وقت سابق، واجه المخرج محمد سامي العديد من الانتقادات المصحوبة بالترحيب بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه، خلال المواسم الدرامية.

كما لم يرد في قرار وقف التعامل أسباب معلنة، لكن مؤيدي الخبر كان لا يلزمهم أي مبررات لبدء هجماتهم على سامي ويبدأ بعضهم في سرد قصص سلبية عن سوء تعامل المخرج مع الآخرين.

من هو المخرج ياسر سامي

جدير بالذكر ان  محمد سامي  كان قد قدم نفسه كمخرج جيد، يمتلك أدوات سرد القصص بشكل مسلي، ولا يمكن أن تصف أي من أعماله بالملل حتى لو لم يناسب ذوقك، وبينما لا يمكن توقع نجاح أي عمل فني قبل تنفيذه وعرضه للجمهور.

كما أن هناك مخرجين ومؤلفين يكون وجودهم ضمن صناع أي عمل، بمثابة مؤشر وعلامة للجودة التي يجب على الجمهور انتظارها، ومحمد سامي ليس من ضمنهم.

وفي نفس السياق، قالت مصادر مطلعة إن مسلسل “لؤلؤ” لم يتم إلغاء الجزء الثاني منه، بل سوف يتأجل تنفيذ تصويره إلى إشعار آخر ولكن فكرة الإلغاء لم تطرح خاصة أن الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement