Connect with us

أخبار تركيا اليوم

فحص كورونا في مطار اسطنبول

Published

on

ترجمة – تركيا اليوم

تُبذل الجهود للإبلاغ عن نتائج أسرع للمسافرين القادمين من الخارج والمسافرين إلى الخارج في مركز اختبار PCR في مطار إسطنبول. 

وذكرت صحف تركية ، أنه يتم فحص العينات المأخوذة من الركاب في المعامل بالمحطة ويتم إبلاغ النتائج للراكب عبر تطبيقات المراسلة على الهاتف المحمول في أسرع وقت ممكن ، كبديل للطلب.

وتقوم شركة IGA ، التي افتتحت مركز اختبار مطار إسطنبول الصيف الماضي ، بإخطار الركاب في غضون دقائق من نتائج اختبار PCR والأجسام المضادة و Antigen.

يذكر أن مركز اختبار مطار اسطنبول ، الذي يخدم 24/7 على مساحة إجمالية قدرها 5 آلاف متر مربع وبطاقة 20 ألف اختبار في اليوم ، يعالج المسحات المأخوذة من حلق وأنف الركاب في دقائق في المختبر الموجود في المطار ، وكانت نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل ساعة ونصف الساعة ، نتائج اختبار الأجسام المضادة 45 دقيقة ، مستضد ، يتم إخطار الراكب بالنتيجة في غضون 20 دقيقة ، دون الحاجة إليها ، عبر الهاتف المحمول عند الطلب .

و يتم تسليم نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل في غضون ساعة ونصف

ولفتت الصحف أنه تماشياً مع جدول الأسعار المعلن من قبل وزارة الصحة ، يتم مشاركة نتائج اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) والأجسام المضادة واختبارات المستضد التي سيتم تطبيقها على الركاب القادمين والمغادرين للخارج باللغتين التركية والإنجليزية.

و من خلال تقديم خدمة مميزة لركابها ، تقدم IGA أيضًا حجوزات اختبار PCR لأعضاء IGA PASS ، مدعيةً تجربة مطار شخصية.

إقرأ المزيد : اجراءات السفر تركيا : تحديث متعلق بفيروس كورونا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement