Connect with us

عربي

دعاء للمسلمين في الأقصى وقطاع غزة

Published

on

  • اللهم احمِ المسلمين في القدس وغزة وفي كل فلسطين، اللهم كن لهم عونًا ونصيرًا، اللهم يا رب -جل ثناؤك وتقدّست أسماؤك- اللهم انصرهم على عدوّهم، اللهم لا يُرَدّ أمرك ولا يُهزَم جندك، سبحانك سبحانك، سبحانك وبحمدك، اللهم عليك باليهود الظالمين المتصهينين، اللهم أحصهم عددًا واقتلهم بددًا ولا تغادر منهم أحدًا، اللهم أرِ المسلمين فيهم عجائب قدرتك، واجعلهم عبرة لغيرهم يا رب، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم انصر إخواننا المستضعفين في فلسطين وفي جميع بلاد المسلمين، اللهم فكّ قيد أسراهم وفرج عنهم كربهم، اللهم اشفِ مرضاهم وأعِن اللهم عاجزهم، اللهم أعنهم على بلائهم وهوّن عليهم يا مولانا يا رب العالمين.
  • اللهم حرّر المسجد الأقصى على رايات الإيمان وصيحات الله أكبر، اللهم انصر المسلمين على أنفسهم وعلى شياطينهم وعلى عدوك وعدوهم يا رب العالمين يا قوي يا علي، اللهم حرّر المسجد الأقصى وارزق المسلمين صلاةً فيه يا رب العالمين.
  • اللهم يا مسبب الأسباب، ويا هازم الأحزاب، ويا قاهر الأعداء يا منزل الشتاء، اللهم يا مخرج الأموات من الأجداث يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا باني السماء بغير عمد يا مسيّر الأرض بغير عون اللهم نسألك أن تنصر أهل فلسطين على من عاداهم، اللهم سدّد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم، واجعل اللهم نار أعدائهم بردًا وسلامًا عليهم.
  • اللهم انصر عبادك المجاهدين في سبيلك في كل مكان يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا المجاهدين المرابطين في فلسطين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوِّ عزائمهم، وصبرهم اللهم على مصيبتهم، وتقبل يا ربنا شهداءهم، اللهم إنّا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنّا لا نملك لهم إلّا الدعاء فاستجب لنا دعاءنا يا مولانا يا قوي يا متين.
  • اللهم يا غياث المستغيثين، ويا ظهير اللاجئين، ويا نصير المستضعفين، انصر اللهم إخواننا أهل فلسطين، اللهم فرّج كربهم وأيّدهم بجنودك التي لا تُرى يا عزيز يا حكيم، واخذل اللهم أعداءهم واشدد الوطأة على من ناوأهم، وارفع اللهم مقتك وغضبك عنا يا رب العالمين.
  • اللهم عليك باليهود الصهاينة أعدائك أعداء الدين، اللهم كيدهم في نحورهم، اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم، وأزِل اللهم دولتهم، وأذهِب عن أرضك سلطانهم، ولا تدع لهم سبيلًا على أحد من عبادك المؤمنين، اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم فإنّك عليهم قادر، اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم، اللهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يُرَدّ عن القوم المجرمين، اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم ونكّس أعلامهم وأذهب ريحهم هم ومن عاونهم يا رب العالمين.
  • اللهم نتوجه إليك بالدعاء يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالًا لما تريد، نسألك اللهم بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن تنصر إخواننا في فلسطين، وأن توحّد صفهم وتجمع شملهم وأن تجعلهم كالبنيان المرصوص، اللهم أعزهم بعزك يا من لا يذل من تعزّه، وانصرهم اللهم على من عاداهم وأعلِ رايتهم، اللهم عجل لهم بالنصر وفك أسراهم واشفِ مرضاهم وأيّدهم بجنودك التي لا تُقهر يا رب العالمين

إقرأ المزيد : دعاء لاهل القدس

فيسبوك

Advertisement
دولييومين ago

سلالة الرعب كورونا دلتا تكتسح العالم وتسجل أعراضا جديدة

أخبار السوريين في تركيايومين ago

أزمة إيجارات المنازل.. معاناة جديدة تواجه السورييّن في تركيا

أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

“لم يسبقه إليها أحد”.. معارض تركي يطلق 3 مزاعم مثيرة للجدل تتعلق باللاجئين السوريين

أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

المعارضة التركية: لو كانت إدارة البلاد بيدنا لما عانينا مشكلة وجود السوريين بأراضينا

أخبار تركيا اليوميومين ago

تصريحات لمسؤول في الهجرة التركية حول الهجرة إلى اليونان

الاقتصاد التركييوم واحد ago

الليرة التركية تقترب من مستويات قياسية متدنية

الجاليات العربيةيوم واحد ago

كيف اخذ موعد لقاح كورونا في تركيا

عربييوم واحد ago

عريس يختفي قبل فرحه بيوم: “ذهب ليحضر خطيبته من الكوافير ولم يعد”

منوعاتيوم واحد ago

زراعة شريحة “إيلون ماسك” في دماغ قرد وهذه هي النتجية (فيديو)

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

أردوغان: نجري عمليات تطعيم بسرعة كبيرة