Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15 ايجي بست

Published

on

شهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل ملوك الجدعنة، مشاجرة شديدة بين عنتر وناصر، بسبب مقتل ابنته، «حبيبة»، حيث اتهم «ناصر» «عنتر» بأنه هو من سلط السيدات اللاتي اعتيدن بالضرب على طليقته وابنته الراحلة متسببا في وفاتها بنزيف حاد في المخ، كما قام باعطاءه نوع من انواع المخدر، ذلك الأمر الذي جعل ناصر يبكي بشدة ويؤكد ان ذلك المخدر هو السبب في كل ما حدث، ويؤكد انة سيقوم بقتل عنتر حتي ولو بعد سنوات عديدة، ورد ناصر علية بكل قوة وقام بتكليف رجل من رجالة باحضار سطور، ثم قام بقطع أصابع عنتر في مشهد أثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

النساء تجعل الحجة عطية تكنس العنبر ويعاملوها معاملة غير جيدة ويضربوها وتأتيها أزمة قلبية وينقلوها الى المستشفى، ويأتي سرية وسفية الى السجن ويخبروه أن والدته نقلوها الى المستشفى لأن الفتيات داخل السجن ضربوها، وياتيه تلفون لسرية يقولون له أنتم سلمتوا سيف وسنسلم والدتك جثه.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement