Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 12 لازورا

Published

on

تفوق مسلسل نسل الاغراب الحلقة 12 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرضه، ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل نسل الاغراب، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل نسل الاغراب، ومن المتوقع أن مسلسل نسل الاغراب يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

كانت الحلقة السابقة من المسلسل من اكثر الحلقات مشاهدة نظرا لاحتوائها علي الكثير من المشاهد التي تتضمن أحداث هامة، حيث تبدا الحلقة بذهاب جليلة الي قسم الشرطة لمقابلة اخيها الضابط علي لتحذره من زوجها غفران الغريب وتترجاه أن يأخذ حذره منه لأنها لا تريد أن تفقد العائلة واحد منهم، وعلي يطمئنها بأنه يعرف غفران جيداً،.

ومن ثم يخبرها بلقاء كلا من عساف وغفران في منزله اليوم، ومن ثم يدخل عليهم فجأة العمدة حسيب ليخبرهم بزيارة عساف له في منزله حيث ذهب عساف اليه وبدء في تهديده بانه سيعود اليه مرة اخري.

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب

يعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement