Connect with us

مقالات وتقارير

موقع ترينديول التركي

Published

on

ترينديول هو واحد من أهم مواقع التسوق الإلكتروني التركية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تتميز بأسعار مناسبة وجودة عالية، مثل الملابس و المواد الأساسية ومستحضرات التجميل والهواتف المحمولة إلخ.

ما هو موقع ترينديول التركي

هو أحد أهم المواقع الالكترونية التركية الرائدة فى مجال التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت تم انشاءه في عام 2010 وسرعان ما تطور الموقع وأصبح أحد أهم منصات التسويق الالكتروني داخل تركيا وفي محيطها الاقليمي وتعد اللغة التركية هي اللغة المعتمدة والوحيدة لموقع.

يقدم الموقع مجموعة مميزة من المنتجات المختلفة في صفحات الموقع كما انه يمتلك علامة تجارية خاصة في مجال الأزياء هذا بالاضافة الى احتوائه على العديد من العلامات والماركات العالمية الاصلية سواء فى مجال الازياء او غيره من المجالات المختلفة.

يوفر الموقع خدمة شحن تغطي كافة أنحاء تركيا بينما تتولى شركات الشحن في تركيا توصيل طلبات العملاء من تركيا الى الدول العربية و الأوروبية. كما يوفر الموقع خدمة شحن مجانية في بعض الحالات للعملاء داخل تركيا.

ويتميز الموقع بأسعاره التنافسية والمميزة بالمقارنة مع منافسيه سواء داخل تركيا أو خارجها فبالرغم من عرضه لمنتجات و براندات اصلية لمختلف المنتجات إلا أنه يقدمها بأسعار مميزة للغاية ربما لن تجد لها مثيل كما انه يوفر العديد من العروض والتخفيضات بشكل دوري من أجل جلب المزيد من العملاء وكسب ثقتهم وتقديم خدمة تسوق مميزة من خلاله وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في سرعة انتشاره سواء داخل تركيا أو خارجها.

إقرأ المزيد : أربعة تطبيقات للتسوق من المنزل في تركيا

أهم المنتجات في موقع ترينديول التركي

Trendyol (@Trendyol) | Twitter

تعرض منصة تريندول العديد من المنتجات في مختلف المجالات والأقسام فهو يقدم منتجات متنوعة مثل :

– الأزياء : حيث يقدم الموقع باقة مميزة من الازياء التركية والتي دائما ما تجذب العملاء سواء الاتراك او العرب لما لها من طابع خاص يجمع بين الذوق الشرقي والأوروبي خصوصا في الملابس النسائية .كما يضم الموقع اقساما لأزياء الرجال وكذلك ملابس الأطفال .

– مستحضرات التجميل : في إطار استهداف الموقع للعملاء من السيدات فإنه يقدم مجموعة مميزة من منتجات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وجميعها منتجات تابعة الى علامات تجارية مميزة وشهيرة ولكن موقع تريندول يقدمها بعروض وخصومات مميزة للغاية.

– الديكورات : يوفر الموقع قسما خاصا بالديكورات ومنتجات وأدوات العناية بالمنزل وكذلك اقساما خاصة بالاثاث المنزلي والديكورات الخاصة بها.

– الأحذية : يقدم الموقع باقة مميزة من الأحذية الرجالية والنسائية وكذلك الخاصة بالأطفال وكما هي العادة فتلك الأحذية من اجود المنتجات التركية وتتنوع الموديلات الخاصة بها على الموقع .

– الأجهزة الكهربائية والالكترونية : يوفر الموقع أقساما متعددة لعرض منتجات الأجهزة الكهربائية والالكترونية وكذلك الاكسسوارات الخاصة بها ويحرص الموقع على عرض أحدث المنتجات الخاصة بهذا المجال بشكل دوري وسريع.

– لوازم العناية بالحيوانات الاليفة : يحتوي موقع تريندول على قسم خاص للوازم وادوات العناية بالحيوانات الاليفة وتربيتها ما بين الاطعمة الخاصة بها وادوات النظافة والاستحمام الخاصة بها وكذلك الأدوات والملابس التى تستخدمها تلك الحيوانات داخل المنزل.

ولا تتوقف المنتجات المعروضة عبر موقع ترينديول عند هذا الحد بل يوجد العديد من الاقسام المميزة الاخرى فى المجالات المختلفة مثل اقسام الاطعمة ومنتجات السوبر ماركت والتحف والسجاد وغيرها العديد من المنتجات الاخرى.

ويتميز الموقع بسهولة الطلب من خلاله وكذلك كما ذكرنا اسعاره التنافسية التي تضمن تجربة تسوق مميزة لكافة العملاء.

إقرأ المزيد : ثلاثة تطبيقات لبيع الأغراض المستعملة في تركيا

يعمل موقع ترينديول باللغة التركية، ونقدم لكم طريقة الشراء من موقع ترينديول باللغة العربية.

التسوق من موقع ترينديول

نقدم لكم في الخطوات التالية طريقة الشراء من موقع ترينديول بالصور وباللغة العربية، حيث يمكنك بعد اتباع الخطوات كاملة شراء أي منتج تريد من التطبيق على هاتفك المحمول.

قم بتحميل تطبيق ترينديول عن طريق الضغط هنــا لنظام أندرويد وهنــا لنظام İOS.

قم بالدخول بالضغط على أيقونة التطبيق على هاتفك المحمول .

بعد الدخول إلى التطبيق يمكنك الدخول عن طريق حسابك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو حساب “جوجل”:

بعد الدخول ستظهر لك المنتجات الموجودة على ترينديول والتي يمكنك تصفحها، كما يمكنك أيضًا البحث عن اسم أي منتج تريده باللغة التركية.

المصدر : تركيا اليوم – مواقع الكترونية

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement