Connect with us

دولي

الملكة إليزابيث تخرج عن صمتها وتعلق على اتهامات هاري وميغان… وتقطع وعدا لهما

Published

on

قالت الملكة إليزابيث، اليوم الثلاثاء، إن أفراد العائلة الملكية في بريطانيا شعروا بالحزن إزاء التجارب الصعبة التي مر بها حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان، ووعدت بالتحدث على انفراد حول التصريحات المتعلقة بابنهما.

دفعت مقابلة ميغان وهاري التلفزيونية مع أوبرا وينفري التي بثت بالتلفزيون الأمريكي، يوم الأحد، النظام الملكي في أكبر أزمة له منذ وفاة والدة هاري، الأميرة ديانا عام 1997، حسبما أفادت وكالة “رويترز”.
في العرض الذي استمر ساعتين، اتهمت ميغان العائلة الملكية في بريطانيا بإثارة مخاوف بشأن مدى سواد بشرة ابنهما آرتشي، وتجاهل مناشداتها للمساعدة بينما شعرت برغبة في الانتحار. وقال هاري أيضا إن والده، وريث العرش الأمير تشارلز، خذله وشعر بأنه محاصر في حياته الملكية.

وقال قصر باكنغهام في بيان صدر نيابة عن الملكة:

تشعر الأسرة بأكملها بالحزن لمعرفة المدى الكامل لصعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة لهاري وميغان.
وأضاف: “القضايا المثارة، خاصة تلك المتعلقة بالعرق، مثيرة للقلق. في حين أن بعض الذكريات قد تختلف، يتم أخذها على محمل الجد وستتناولها الأسرة على انفراد. هاري وميغان وآرشي سيظلون دائما أفرادا محبوبين جدا في العائلة”.

وقال مصدر ملكي إن القصر اعتبر أن هذه مسألة عائلية، مضيفا أنه يجب منح العائلة الملكية الفرصة لمناقشة القضايا التي أثيرت على انفراد كعائلة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement