Connect with us

أخبار تركيا اليوم

تحذير هام ومصور من والي إسطنبول إلى السكان والتجار (فيديو)

Published

on

حذر والي إسطنبول “علي يرلي كايا” سكان وتجار إسطنبول اليوم السبت عبر رسالة مصورة نشرها على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “هدفنا الوصول إلى الفئة الزرقاء. أنا أثق بك. أنا أؤمن بمدينتنا، سننجح معًا”.

وبحسب ما نشرت وكالة DHA، وترجمه موقع تركيا اليوم، فقد ورد في رسالة الوالي ما يلي:

“صباح الخير يا أهل إسطنبول ، لقد تركنا وراءنا سنة في معركتنا ضد الوباء. خلال هذا العام رأينا أن الفيروس لا يعرف كيف يتعب. لا يعرف الأعراس ، لا يعرف الجنازات ، ولا يعرف الإجازات. الفيروس مقاوم. مصمم ومرن في هذا الصراع.

اعتبارًا من 1 آذار (مارس) ، دخلنا فترة تطبيع مضبوطة. مدينة إسطنبول مدرجة حاليًا في قائمة المدن عالية الخطورة ولونها برتقالي. لا يمكننا تسوية هذا ، هدفنا هو الفئة الزرقاء. أبناء وطني الأعزاء ، أنتم تعلمون أن القاعدة غير قابلة للتغيير، يجب علينا أن نلتزم بالقناع والمسافة وقواعد التنظيف سواء في الهواء الطلق أو في الداخل. وهكذا نحمي أنفسنا وعائلتنا ومستقبلنا ومدينتنا. وكلمة لتجارنا. لقد اشتقت لعملائك. دعونا لا نعود إلى البداية. لهذا؛ يرجى الانتباه إلى جميع الاحتياطات دون تجاوز سعة 50 ب% ودون رؤية رمز HES. سوف نتحقق من حساسيتك للتدابير من خلال زيارتك بشكل متكرر. أنا أثق بك. أنا أؤمن بمدينتنا. سننجح معًا! ”

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement