Connect with us

أخبار تركيا اليوم

ظهور فيديو جديد قبل لحظات من الجريمة التي ارتكبها رجل تركي بحق زوجته الحامل

Published

on

تم الكشف عن لقطات جديدة تسبق مقتل “سمرا أيسال” وهي امرأة حامل في الشهر السابع كانت في رحلة سياحية زوجها هاكان أيسال في منطقة فتحية بموغلا.

 

وبحسب ما نشرته وكالة DHA وترجمه موقع تركيا اليوم، فقد أظهرت اللقطات التي أخذها سائح كان متواجد بالمنطقة، حيث يعتقد أن هاكان أيسال الذي تم القبض عليه بتهمة إلقاء زوجته من على المنحدر، أخذ زوجته بالقوة، وظهر في الفيديو وهو يرد بالقول: “هذا الرجل إما سيرميها إلى الأسفل أو أن زوجته سترميه إلى الأسفل”.

 

في يونيو 2018، ذهبت سيمرا أيسال وزوجها هاكان أيسال، إلى وادي الفراشات في منطقة فتحية في موغلا في اليوم الأخير من إجازتهما.

 

وبعد أن تقدمت الأسرة بطلب إلى مكتب المدعى العام للتحقيق في الحادث، وفي إطار التحقيق الذي يجريه مكتب النائب العام في فتحية، تم الكشف عن أن المتهم به قام بشراء قطع أراضي متفرقة بقيمة إجمالها 119 ألف ليرة بسحب قروض على اسم زوجته قبل وفاتها بالإضافة إلى استخراج تأمين حياة لزوجته بقيمة 400 ألف ليرة قبل الحادث بوقت قصير.

وأيضاً قال المحامي أوزجن أن هاكان عيسال ذهب في إجازة بعد شهر من الحادث المؤلم وزار العديد من الأماكن ليبين  أنه استمر في حياته مع عودته إلى نظامه الطبيعي بعد حوالي شهر من وفاة زوجته.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement