Connect with us

أخر الأخبار

إدارة الهجرة في إسطنبول تصدر قرار جديد بشأن إقامات الأجانب

Published

on

تجديد الإقامة السياحية في تركيا

أعلنت مديرية الهجرة بوزارة الداخلية التركية، فجر اليوم السبت، إيقاف قبول طلبات الإقامة للأجانب في مدينة إسطنبول عن طريق البريد أو الشحن، موضحة أنه “يتعين على الأجانب الذين يرغبون بالإقامة في إسطنبول تقديم طلباتهم عبر الحضور بشكل شخصي”.

وقالت المديرية في بيان، إنه “تم إنهاء إجراءات استلام ملفات طلب تصريح الإقامة المقدمة في إسطنبول من قبل الأجانب عن طريق البريد أو الشحن”.

وأكدت أنه “يتعين على الأجانب الراغبين بالإقامة في مدينة إسطنبول تقديم طلباتهم شخصيا، وذلك اعتبارا من 15 فبراير/شباط الجاري”.

وشددت أنه “يجب على الأجانب الذين يرغبون بالإقامة في إسطنبول، أن يتواجدوا بشكل شخصي في مديريات الهجرة التي تقدموا بطلبات إليها، في التاريخ والوقت الذين تم تعيينهما سابقا”.

إقرأ المزيد : تجديد الإقامة السياحية في تركيا

وأوضحت أن “جميع ملفات الطلبات المرسلة عن طريق البريد أو الشحن لن تتم معالجتها اعتبارا من 15 فبراير/شباط الجاري، فيما سيتم تقييم الطلبات المقدمة قبل هذا التاريخ”.

ونوهت أنه “من تقدم بطلبات للحصول على الإقامة قبل التاريخ المذكور، فإنه يتعين عليه تقديم المستندات اللازمة إلى المديريات الإقليمية أو المديريات المحلية لإدارة الهجرة، حين يتم إبلاغه بواسطة رسالة نصية أو عبر البريد”.

ولفتت أن “حجز المواعيد للحصول على تصريح الإقامة في ولاية إسطنبول، ستتواصل اعتبارا من 15 فبراير/شباط الجاري، في مديريات إسنيورت وبنديك وعمرانية”.

فيسبوك

Advertisement