Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة 242 كاملة موقع برستيج

Published

on

مسلسل الميراث الحلقة 242 انتهت احداث الحلقة الماضية عندما قام يوسف بإغلاق باب السجن على ابنة أبو مصعب . ويتوقع أن يهدد أبو مصعب كل من جويرية وابراهيم بأنه سيقتلهم ان لم يعيدوا له ابنته. إلا ان يوسف يحاول ان يهدأ من روع الطفلة وخوفها منه فيخبرها بمخططه حيث انها تخاف من الظلام كثيراً.

تصاب جورية بالصدمة حينما تعلم غن ابنة أبو مصعب مفقودة وستتوقع ان يوسف وصل إليها قبلهم . وستشك بأن إبراهيم هو من سرب معلومات الطفلة ليوسف.

يصاب ماجد بالصدمة ولا يعلم كيف يتصرف. فديما تغيرت عليه كثيراً حيث أصبحت تحمل في قلبها الحقد والكراهية . وأيضاً مشاكل أولاده مع عائلة البهيتاني وال 10 مليون ريال كيف سيدفعها . مما أدى إلى انهياره . لكن هل سيقوم عمران بإغلاق جميع الطرق في وجه ماجد ؟ بالرغم من ذكاء عمران إلا أنه غفل عن مرض شروق ولم يستطع أن يتخيل أن تكون مريضة بالسرطان. إلا أن هذا الأمر زاده إصرار على الانتقام من ماجد؛ لأنه حرمه من أن يتزوجها.

بعد أن تظهر عهود حبها لزيد من جديد تشعر بالإحراج من ردة فعل الجميع. خاصة أنهم يعلمون أن إبراهيم يحبها. وبهذا تكون قد وضعت إبراهيم بموقف محرج امام الجميع . لكن إبراهيم اعتبر هذا الامر خطوة إيجابية فقد اكتشف ان حور لا زالت تكن له المشاعر مسلسل الميراث الحلقة 242.

الإعلان الترويجي للمسلسل

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

فيسبوك

Advertisement