Connect with us

مقالات وتقارير

تطبيق المحادثة التركي “بيب” يتصدر منافسيه حول العالم بفضل ميزاته الجديدة

Published

on

شهد تطبيق المراسلة الفورية التركي “بيب” إقبالًا كبيرًا في الأونة الأخيرة، وذلك بعد إعلان شركة “واتس آب” عن إجراء تغيير في سياسة الخصوصية.

وبلغ عدد المشتركين الكلي حوالي 65 مليون، ومنهم 8 ملايين مستخدم من خارج تركيا.

“بيب” الأكثر شعبية

وفي السياق ذاته، احتل التطبيق المرتبة الأولى في المتاجر الإلكترونية ، تاركًا وراءه التطبيقات المنافسة في عدة بلدان، وكان التطبيق المفضل في البحرين وبنغلاديش وقطر وباكستان والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان .

واستمرت منصة “بيب” التركية في احتلال المراكز الاولى في فئة “الأكثر شعبية وشهرة” في أسواق التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

وارتقى إلى المرتبة الأولى في المتاجر الإلكترونية باعتباره التطبيق الأكثر تفضيلًا في دول مثل البحرين وبنغلاديش وقطر وباكستان والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وكانت تعليقات المستخدمين إيجابية حول منصة “بيب” التركية، والتي أصبحت من التطبيقات المفضلة في المتاجر عبر الإنترنت.

صنع لنفسه اسمًا في العالم

وفي هذا الصدد، قال أتاج تانسوغ، نائب المدير العام المسؤول عن الخدمات الرقمية وحلولها لدى شركة “تروكسل” التركية: “نواصل الاستثمار في تطبيقنا “بيب” الذي صنع لنفسه اسمًا في العالم مؤخرًا”.

إقرأ المزيد : خبر سار من شركات المحمول في تركيا بشأن استخدام تطبيقات المحادثة المحلية

وأشار تانسوغ إلى أنّ التطبيق تجاوز جميع التطبيقات في البحرين وبنغلاديش وقطر وباكستان والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، واحتل المرتبة الأولى في المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

العديد من الميزات

ومن جهة أخرى، أكد تانسوغ أنه بفضل القدرات الجديدة التي أضيفت إلى تطبيق “بيب” ، سيكون التطبيق المفضل في تركيا والعالم.

وأضاف تانسوغ: “تقدم منصة “بيب” لمستخدميها العديد من الميزات التي تميزها عن باقي التطبيقات المنافسة، مثل مكالمات الصوت عالية الجودة ومكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 10 أشخاص، بالإضافة إلى زر الطوارئ، والترجمة الفورية إلى 106 لغة، والرسائل الجماعية لما يصل إلى 1000 شخص والقائمة الشخصية”.

ويمكن أيضًا أن تستخدم التطبيق من الكمبيوتر المكتبي أو من خلال متصفح الإنترنت وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو حسب ما أشار تانسوغ.

المصدر : يني شفق

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement