Connect with us

عربي

“الملك سلمان” يفاجئ السعوديين بموقفه من امرأة اقتحمت قصر الحكم في مكة وصرخت (فيديو)

Published

on

فاجأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، السعوديين بموقفه من المرأة التي اقتحمت قصر الحكم في مكة المكرمة، وصرخت بأعلى صوتها بسبب المشكلة التي وقعت عليها.

وأظهر مقطع فيديو نشرته “دارة الملك عبدالعزيز”، على حسابها في تويتر “الملك سلمان” وهو يستمع لقصة امرأة من الطائف ذهبت إلى مكة مشيًا لمقابلة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

وأوضح المتحدث وزير سعودي، أن المرأة المسنة كانت في الطائف وتوفي زوجها، فيما استولى أقاربه على ممتلكاتها وأصدر من المحكمة حكمًا يقضي بملكيتهم لها فانزعجت.

وأشار الوزير السعودي أمام “الملك سلمان” إلى أن البعض أخبرها بالذهاب إلى الحاكم الجديد لمكة وهو الملك عبد العزيز، وذهبت إليه من الطائف إلى السقاف مشيًا على قدميها.

وأضاف: عندما وصلت المرأة وقفت أمام قصر الملك عبد العزيز وصارخت تصرخ باسم “يا عبدالعزيز” وكانت بدوية، وقالت له: “قتلتم رجالنا في الطائف، وأتيتم إلى مكة لتنهبوا أموالنا”.

وأكد المتحدث أن “الملك عبد العزيز” هدّأ من روعها واستمع إلى قصتها، وكتب ورقة وعليها ختمه وقال لها اذهبي بهِ إلى القاضي الذي فصل في القضية كي يرد إليكي حقكي.

وتابع: القاضي كان في كل مرة تدخل إليه يطردها ويهددها بالعسكري، ولكن هذه المرة جاءت متسلحة بورقة بها ختم الملك عبدالعزيز، وقالت: “هذه الورقة من سيد سيدك”، بلهجة عفوية.

وأكمل بقوله: كان القاضي جالسًا وفتح الورقة وعندما رأى ختم عبدالعزيز قام واقفًا، ووضع الورقة على رأسه، فقالت له بعفويتها: “الله أكبر عليك.. خفت من عبدالعزيز وما خفت من رب عبدالعزيز”.

وظهر الملك “سلمان” عند هذا الجزء من المقطع متبسمًا من قول المرأة، وهو ما حظي على إعجاب وتفاعل واسع من جانب السعوديين الذين تناقلوا المقطع وتصدر قوائم التريند في مواقع التواصل.

فيسبوك

Advertisement
إسطنبول اليوم3 دقائق ago

بحث يكشف عن المناطق الأكثر ارتفاعاً في درجات الحرارة بإسطنبول

أرخص الهواتف في تركيا 2024 ، أفضل أنواع الموبايلات في تركيا ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا اليوم ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا 2024 ، أسعار الهواتف في تركيا آيفون
الاقتصاد التركي6 ساعات ago

قيود جديدة على الهواتف القادمة من الخارج إلى تركيا

أخبار تركيا اليوم6 ساعات ago

رده أثار الجدل.. نائب رئيس حزب “الجيد”: اللافتات العربية ليست آيات بل إعلانات للشاورما

إسطنبول اليوم6 ساعات ago

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا في إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي6 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس

أخر الأخبار18 ساعة ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار18 ساعة ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم21 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم22 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخباريوم واحد ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب