Connect with us

الدراما التركية

أفضل المسلسلات التركية 2020

Published

on

في السنوات القليلة الماضية زادت شعبية المسلسلات التركية بوتيرة سريعة ويتم بثها على الهواء في الكثير من بلدان العالم وبعدة لغات. إن كنت من محبي المسلسلات التركية وتريد معرفة الأفضل منها لعام 2020، في هذه المقالة سوف نستعرض أجمل المسلسلات التركية الحديثة ذات التقييمات العالية

أفضل مسلسل تركي لعام 2020

المسلسلات التركية

1- مسلسل قيامة أرطغرل Dirilis: Ertugrul 

  • النوع: اكشن ، خيال تاريخي ، مغامرة ، دراما ، حرب

يعتبر Dirilis: Ertugrul أفضل المسلسل التركية لمشاهدته عام 2020 فهو يعتبر واحدة من قصص الخيال التاريخي الهامة للغاية في صناعة الدراما التركية. لم تحظ هذه السلسلة التلفزيونية بمشاهدين هائلين في تركيا فقط ولكن من دول أخرى في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا أيضًا.

على الرغم من أن الممثل الرئيسي إنجين ألتان دوزياتان لم يكن مستعدًا للعب دوره في هذه السلسلة التاريخية في البداية إلا أن الوقت أثبت أنه اتخذ القرار الصحيح.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل تلفزيوني تركي مع ترجمة باللغة الإنجليزية للتعرف على الجوانب التاريخية للشعب التركي وثقافته ، فقد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك. الموسم السادس من Dirilis: Ertugrul سيتم الاعلان عنه قريبا.


2- مسلسل فخ الحب Afili Aşk

النوع: رومانسي ، كوميديا رومانسية ، كوميديا

هل تبحث عن سلسلة تركية رومانسية جديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب عليك مشاهدة فخ الحب الذي حصل على مراجعات لأفضل مسلسل تركي لهذا العام.

سوف تحب هذه السلسلة الكوميدية الرومانسية مع شخصياتها الظريفة . في هذه السلسلة التركية ، تلعب Love Trap Burcu Özberk دور سيدة رائدة تتزوج من رجل ثري “كريم”. نعم ، بالتأكيد ، يلعب Caglar Ertugrul دور كريم .

باختصار ، إذا كنت تريد التخلص من جميع المخاوف اليومية وترغب في مشاهدة الدراما التركية الرومانسية الخفيفة ، فينبغي أن يكون فخ الحب هو خيارك الأول. نأمل أن تحب مشاهدة هذه السلسلة التركية في عام 2020.

مشاهدة حلقات مسلسل فخ الحب


3- مسلسل البطل Şampiyon

  • النوع: اكشن ، التشويق ، والدراما

مسلسل شامبيون هي سلسلة مسلسلات تركية ذات موضوع رياضي. حتى أن المقطع الدعائي الخاص به اشتهر كثيراً بين الجمهور التركي وغير التركي. تدور قصة هذه السلسلة التركية حول ملاكم يسمى “كافكاس” الذي سيتعين عليه ترك ممارسة الملاكمة بسبب الإصابة. لكنه لا يتوقف عن حب الملاكمة. حيث يحلم بقهر حلبة الملاكمة مرة أخرى من خلال ابنه.

إنه مسلسل تلفزيوني يستحق المشاهدة ، ووفقًا لما قاله دراما كوروس Drama Gurus ، يمكن أن يكون مشهورًا مثل ارطغل بسبب قصته القوية وموضوعه.

مشاهدة حلقات مسلسل البطل


المسلسلات التركية

4- مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

  • النوع: دراما ، مأساة

مسلسل معجزة الطبيب : تعتبر هذه واحدة من أفضل المسلسلات التركية من حيث الدافع للأشخاص الذين يعانون من أي إعاقة. نعم ، تدور قصة معجزة الطبيب حول صبي “علي” وُلد بمرض متوحش. بسبب هذه الإعاقة ، فإن والده لا يقبله كأحد أفراد الأسرة ، وهو يعيش في العديد من دور الأيتام. لكن ، أخيرًا ، أكمل تخرجه في الطب وبدأ عمله كجراح مساعد.

هناك أيضًا أخبار سارة لمحبي تانر اولماز Taner Olmez لأن Taner Olmez يلعب دور طبيب التوحد في هذه السلسلة التركية. على الرغم من أنها مسلسل تركي جديد ، إلا أن كل حلقة تقريبًا من هذه السلسلة من أفضل المسلسلات التركية الملهمة ستقدم درسًا لا يُنسى في الحياة.

مشاهدة حلقات مسلسل الطبيب المعجزة


المسلسلات التركية

5- مسلسل الحامي The Protector

النوع: خيال علمي ، اكشن ، خيال

الحامي المعروف أيضًا باسم Hakan: Muhafiz في أنحاء مختلفة من العالم بما في ذلك تركيا. من المثير للدهشة أن هذه السلسلة الخيالية الغامضة حظيت بتقدير كبير من مشاهدي المسلسلات التلفزيونية التركية في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو السبب في أن نتفلكس قد افتتحت أيضًا الموسم الأول الحامي عام 2018.

إذا تحدثنا عن طاقم الممثلين ، فيجب أن يكون عشاق جاكتاي اولوسوي Cagatay Ulusoy سعداء لأنه يلعب دور هاكان دمير Hakan Demir الذي يتمتع بسلطات خاصة لمحاربة قوى الظلام . يساعده أصدقاؤه أيضًا في معارك أخرى.

نظرًا لأن الموسم الأول حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2018 ، لهذا فمن المتوقع أن يحب عشاق الدراما الأتراك مشاهدة الموسم الثاني في عام 2019.

مشاهدة حلقات مسلسل The Protector


6- مسلسل لا تتخلى عن يدي Elimi Birakma

  • النوع: دراما

لا تتخلى عن يدي هو من المسلسلات التركية الرومانسية، لذلك إذا كنت من أشد المعجبين بقصص الحب المثيرة ، فإن مسلسل لا تتخلى عن يدي هو أفضل مسلسل درامي تركي يجب أن تشاهده.

تدور القصة حول فتاة “ازرا” ترغب في أن تصبح طاهية جيدة مثل والدها ولكن بعد وفاة والدها عن طريق الصدفة تشعر بلصدمة.

مشاهدة حلقات مسلسل Elimi Birakma


7- مسلسل الغراب Kuzgun

  • النوع: اكشن ، رومانسي ، دراما

الغراب Kuzgun هو واحد من أحدث المسلسلات التركية في قائمتنا. بشكل جذري ، تدور قصة هذه المسلسل التلفزيوني حول الشرطيين وعائلاتهم. خدع أحدهم مع صديق آخر وأخذ رشوة وضلل الإدارة ضد صديق صادق. في وقت لاحق ، جاء صبي يوسف للانتقام ، وكان اسمه الغراب.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد حول هذه السلسلة الدرامية التركية الرومانسية بعد ذلك ، فإننا نوصيك بمشاهدتها بالعنوان الفرعي باللغة الإنجليزية. يمكنك أيضًا استخدام الإصدار الأصلي إذا كنت تستطيع فهم اللغة التركية.

مشاهدة حلقات مسلسل الغراب


8- مسلسل هيرجاي

  • النوع: دراما ، رومانسي ، اكشن

هيرجاي – العلامة التجارية الجديدة وأحدث المسلسلات التلفزيونية التركية

هيرجاي هو مسلسل تلفزيوني تركي جديد ، يقوم ببطولته أكين أكينوزو في دور ميران الذي بدأ الزواج من ابنة ريان للانتقام من والديه.

من الصعب التنبؤ بما يجري بعد ذلك في هذه السلسلة التلفزيونية المثيرة ، ولكنه الخيار الصحيح من حيث قضاء وقت ممتع أمام شاشات التلفزيون.

مشاهدة حلقات مسلسل هيرجاي

المسلسلات التركية

9- مسلسل الفتى Cocuk 

  • النوع: دراما ، أسرة ، عاطفي

مسلسل الفتى هو سلسلة تركية موجهة نحو الأسرة حيث تريد ابنة أم عاهرة تدعى “عكا” تربية ابنها بالطريقة الصحيحة. في هذا الصدد ، أعطت ابنها للتبني لعائلة معروفة وغنية. ومع ذلك ، فإن هذا التطور يأتي إلى القصة عندما تتوقع الأم الحاضنة لابن عكا طفلها.


باختصار ، إنها قصة تتمحور حول الأسرة ولكنها قصة غامضة حيث سترى كيف تتغير الأمور بعد الكشف عن حقائق الأمهات المختلفات.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد فريق العمل رائعًا أيضًا وسيتمكن عشاق الدراما التركية من مشاهدة إسماعيل هاسوغلو ونزان كيسال وسرهات تيومان في هذه السلسلة التلفزيونية التركية.

مشاهدة حلقات مسلسل الفتى


10- مسلسل سريع البديهة Erkenci Kus

  • النوع: كوميديا ، أكشن ، رومانسي

بحال كنت تفهم اللغة التركية أم لا ، فأنت ستحب مشاهدة هذا المسلسل التلفزيوني التركي الهزلي. ومع ذلك ، من الأفضل مشاهدة هذا العرض باستخدام الدبلجة الإنجليزية أو الترجمة.

تدور قصة سريع البديهة حول فتاة سنيم والتي لديها خياران للزواج أو الحصول على وظيفة مناسبة. رغم أن حلمها هو أن تصبح كاتبة ولكن والديها ، لا يثقون في مهاراتها.

بشكل عام ، هو مسلسل تلفزيوني رومانسي جميل مع العديد من الكوميديا.

مشاهدة حلقات مسلسل طائر الصباح


11- مسلسل ظالم اسطنبول Zalim İstanbul

النوع: الدراما ، الرومانسية

أخيرًا ، جائت قناة دي Kanal D مع سلسلة تركية كلاسيكية لمشاهديها مع قصة ملحمية. قصة ” مدينة بلا رحمة ” تدور حول امرأة تدعى سهير وأطفالها الثلاثة الذين يعيشون في إسطنبول.

القصة تتغير تماما بعد اللقاء سهير . لاستكشاف المزيد حول هذه السلسلة التركية ، يجب عليك مشاهدة جميع حلقاتها.

من ناحية أخرى ، هناك أيضًا أخبار سارة لمحبي محمد أوزون دولوناي ، المعروف أيضًا باسم أوزون دولوناي. نعم ، إنه أيضًا يشارك في هذه السلسلة التركية الكلاسيكية بطابع مختلف.

ستقنعك القيادة النسائية بمهاراتها الجريئة في التمثيل

مشاهدة حلقات مسلسل ظالم اسطنبول


المسلسلات التركية

12- مسلسل الحب يجعلك تبكي Ask Aglatır

  • النوع: دراما ، حب

مع العروض المتفوقة من طاقم العمل ، وأفضل اتجاه وقصة مثيرة ، أصبح مسلسل الحب يجعلك تبكي يحظى بشعبية بين مشاهدي الدراما التركية. تدور القصة حول الفتاة آدا التي تهاجر إلى اسطنبول بسبب بعض النزاعات المتعلقة بالزواج.

تلعب الممثلة الجميلة هافسانور سانكاكوتان دور آدا. من ناحية أخرى ، ستكون قادرًا أيضًا على رؤية ياغيز جان كونيالي Yagiz Can Konyali في دور صبي بهدوء يحاول مساعدة ادا. ومع ذلك ، يلعب دنيز جان اكتاش Deniz Can Aktas دور الممثل الرئيسي في هذه السلسلة التركية.

مشاهدة حلقات مسلسل الحب يجعلك تبكي


13- مسلسل الوعد Yemin

  • النوع: دراما ، رومانسية

نأمل ألا يختلط أي من قرائنا مع المسلسل التركي القديم Yemin. نعم ، إنها أحدث دراما تركية من بطولة جوكبيرك ديميري وأوزجي ياجيز. في الواقع ، إنه عرض رائع لمشاهدة زوجات الأسر المعيشية ، لكننا سنترك المزيد من التقييمات حول هذا الأمر

مشاهدة حلقات مسلسل الوعد


14- مسلسل الدائرة Halka

  • النوع: جريمة ، اكشن ، دراما

الدائرة هو مسلسل تركي جيد قائم على الاكشن ، وقد حصل على تفاعل مذهل من المشاهدين. يمكن أن تكون سلسلة الدراما هذه هي الاختيار الصحيح للمشاهدين الذين يحبون مشاهدة الأعمال الدرامية وهم يغطون مواضيع المافيا والمال والجريمة.

هناك أيضًا أخبار سارة لمحبي هاندة ارجيل Hande Ercel التي تلعب دور موجدة اكاي Mujde Akay في هذه السلسلة.

مشاهدة حلقات مسلسل الدائرة


المسلسلات التركية

15- مسلسل التصادم Carpisma 

  • النوع: إثارة ، أكشن ، دراما

هل تؤمن بالقدر؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، يجب عليك مشاهدة كاربيسا أو التصادم. ستجعلك القصة تصدق وجود القدر. في هذه السلسلة التلفزيونية ، يمكنك رؤية كيفانج تاتيلوج Kivanc Tatlitug في المقدمة الرئيسية حيث تلتقي أربعة شخصيات مع بعضها البعض عن طريق الخطأ ، ويبدأ فصل جديد من حياتهم.

مشاهدة حلقات مسلسل الاصطدام

16- مسلسل فرحات وشيرين Ferhat ile Şirin

  • النوع: رومانس ، مأساة ، دراما

فرحات وشيرين مسلسل تلفزيوني تركي جديد. تدور قصة هذه السلسلة التركية حول ثلاثة من فرحات ، شيرين وبانو. تولى تولجا ساريتاس دور البطولة في دور فرحات ، ليلى تانلار في دور شيرين وكانسو ديري في دور بانو. في الأساس ، إنها قصة حب سحري حيث تحدث المعجزات لإبقاء البطل والبطلة متقاربين.

وفقًا للمشاهدين في هذه الدراما ، نجحت في جذب انتباه المشجعين من خلال قصة قوية وأداء جذاب وأداء متميز. نأمل أن تحب أيضًا مشاهدة هذه السلسلة التركية مع ترجمة بالإنجليزية.

مشاهدة حلقات مسلسل فرحات وشيرين

17- مسلسل الحب بالأبيض والأسود Siyah Beyaz Ask

  • النوع: رومانسية ، اكشن ، دراما

الحب بالأبيض والأسود هو أفضل توصية للمشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة الأعمال الدرامية التركية مع بعض الموضوعات الشائعة. تدور القصة حول طبيبة وقاتلة وحشية.

نأمل أن ترغب في مشاهدة هذه السلسلة الدرامية الرومانسية.

باختصار ، الغرض الأساسي من مشاركة هذه المقالة مع قرائنا هو منحهم نظرة عامة بسيطة على أحدث المسلسلات التلفزيونية التركية. يمكنك مشاركة وجهات نظرك معنا من خلال التعليق أدناه كما يمكنك اقتراح المزيد من الأعمال الدرامية الحديثة.

مشاهدة حلقات مسلسل حب الأبيض والأسود

فيسبوك

Advertisement
منوعاتساعتين ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

أخر الأخبارساعتين ago

أول تعليق تركي رسمي على الصورة الإسرائيلية المسيئة لأردوغان

أخبار تركيا اليومساعتين ago

اعتقال 41 شخصًا من بينهم أطباء حصلوا على أرباح غير عادلة من الأطفال حديثي الولادة في المستشفيات الخاصة بإسطنبول

منوعات6 ساعات ago

فضيحة هند القحطاني

مقالات وتقارير6 ساعات ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

اخبار تركيا بالعربي6 ساعات ago

بلدية أنقرة تغلق خط تلفريك يني محلة بسبب مخالفته المواصفات والمقاييس

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
فرص عمل في تركيا6 ساعات ago

وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

عربي7 ساعات ago

السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية ..وزارة الحج: لا حج إلا بتأشيرة

تركيا الآن7 ساعات ago

خصومات وعروض من سوق الائتمان الزراعي للفترة من 27 أبريل إلى 3 مايو 2024

أخبار تركيا اليوم8 ساعات ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

رابط الجنسيات التركية للسوريين 2023
منوعاتيوم واحد ago

مرحلة جديدة تمت اضافتها لمنتظري الجنسية التركية الاستثنائية

الاقتصاد التركييوم واحد ago

هل ستكون هناك زيادة ثانية في الحد الأدنى للأجور؟ وزير العمل التركي يجيب

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع التيار الكهربائي غداً السبت عن 20 منطقة بإسطنبول

الاقتصاد التركييوم واحد ago

إدارة الإسكان (TOKİ) تعلن عن بدء التسجيل لشراء أراضي في 33 ولاية.. إليكم الشروط

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انتبهوا يا سكان اسطنبول! سيتم إغلاق العديد من الطرق

أخر الأخباريومين ago

كيليتشدار أوغلو يعلق على اللقاء المرتقب بين أردوغان ورئيس حزب الشعب الجمهوري الحالي

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

صيف حار ينتظر تركيا! درجة الحرارة قد تحطم الأرقام القياسية

الاقتصاد التركييوم واحد ago

تحذير من وزارة التجارة التركية بشأن استخدام رقم “الأيبان”

دولييوم واحد ago

إعلام عبري يكشف تفاصيل مبادرة إسرائيلية لصفقة تبادل أسرى مع حماس

سعر الدولار مقابل الليرة التركية IFC market
الاقتصاد التركييوم واحد ago

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة التركية