Connect with us

أخر الأخبار

بعد اعتراض حزب العدالة والتنمية.. يتم فرز الأصوات مرة أخرى في تلك المنطقة من إسطنبول!

Published

on

بعد طلب الاعتراض الذي قدمه حزب العدالة والتنمية، بدأت عملية إعادة فرز الأصوات في الساعة 11:00 صباحًا في مجلس انتخابات مقاطعة غازي عثمان باشا.

وبحسب ما نشرت صحيفة CNN TURK، فقد انتهت فترة الاعتراض على محاضر وقرارات لجنة صناديق الاقتراع بعد الانتخابات المحلية 31 مارس عند الساعة 15.00 يوم أمس.

ليقدم حزب العدالة والتنمية أمس اعتراضًا في بيكوز وغازي عثمان باشا، بينما قدم حزب الشعب الجمهوري اعتراضًا في أرناؤوط كوي، وباهجيليفلر، وفاتح، وبنديك، وعمرانية، وزيتون بورنو.

وقررت رئاسة مجلس الانتخابات الإقليمي في غازي عثمان باشا إعادة فرز الأصوات. واعتبارًا من الساعة 11:00 اليوم، بدأت عملية إعادة فرز الأصوات بحضور 50 مسؤولاً من كل من حزب العدالة والتنمية وحزب الشعب الجمهوري ومسؤولي مجلس الانتخابات الإقليمي.

كما بدأ المواطنون الذين أرادوا متابعة النتائج بالانتظار أمام حمام السباحة والمجمع الرياضي التابع لبلدية غازي عثمان باشا، حيث تم حفظ الأصوات وفرزها.

 

ووفقًا لنتائج الانتخابات المحلية التي أجريت في 31 مارس/آذار، حصل مرشح حزب الشعب الجمهوري، هاكان بهجتيبي، على 40.45% من الأصوات؛ وجاء مرشح حزب العدالة والتنمية حسن تحسين أسطى في المركز الثاني بنسبة 40.12 بالمئة من الأصوات.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement