Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل اشغال شقة الحلقة 3 لاروزا

Published

on

أذيعت مسلسل اشغال شقة الحلقة 3 لاروزا من مسلسل أشغال شقة على منصة شاهد vip قبل عرضها على شاشات التليفزيون ب 24 ساعة فقط من موقع تركيا اليوم.

وحملت الحلقة الثالثة من مسلسل ” أشغال شقة ” العديد من الأحداث، ومنها قيام درية ” شيرين ” بشراء أثاث جديد لنجلها حمدي “ هشام ماجد ”وزوجته ياسمين على ذوقها الشخصي ، وهو الأمر الذي رفضته ياسمين، حيث اختارت قطع أثاث كلاسيكية لا تتناسب مع ذوقها .

 

فيما أصيبت ياسمين ” أسماء جلال ” بسمنة مفرطة ، بعد أن استعانت بعاملة منزل تجيد الطهي وهي ” ايمان السيد ” التى تظهر كضيف شرف داخل الأحداث، وقد ظهرت بوزن زائد للغاية، بعد أن أقنعت مديرها في القناة بالعودة مرة اخري لتقديم البرنامج .

 

أبطال مسلسل مسلسل اشغال شقة الحلقة 3:

 

مسلسل أشغال شقة يقوم ببطولته هشام ماجد فى دور الزوج ، أسماء جلال فى دور الزوجة ، شيرين فى دور والدة الزوج ، سلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة ، ومصطفي غريب ، محمد محمود ، محمد عبد العظيم

 

ضيوف شرف مسلسل اشغال شقة الحلقة 3 :

 

العمل يضم عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديريات المنزل مثل إنعام سالوسة وإنتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد الشهيرة بـ “ مربوحة ” ومي كساب  .

 

القنوات القنوات لـ مسلسل أشغال شقة

من المقرر عرض مسلسل أشغال شقة على القنوات التالية:

• قناة MBC مصر

• قناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل أشغال شقة على منصة شاهد الرقمية.

 

مخرج ومؤلف أشغال شقة :

مسلسل أشغال شقة من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مخرج ومؤلف العمل خالد دياب ، قدم عدد من الاعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها مسلسل تحت الوصاية بطولة مني زكي ومسلسل طايع من بطولة الفنان عمرو يوسف وفيلم بره المنهج من بطولة ماجد الكدواني .

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement