Connect with us

السياحة في تركيا

افضل مول في اسطنبول 2024

Published

on

تركيا إحدى الدول التي تتميز بطبيعتها الخلابة والرائعة بسبب موقعها الجغرافي ومناخها الجميل، هذا كله شجع السياح للقدوم إلى تركيا من مختلف مدن العالم والتمتع بمناطق تركيا وجمالها، فتركيا من الدول السياحية المهمة، وهذا التجمع السياحي الضخم استدعى وجود العديد من المولات في مختلف المدن التركية وخاصة مولات اسطنبول الاوربية والتي تعتبر افضل مول في اسطنبول 2024 و نعرض لكم في هده المقالة من تركيا اليوم كل التفاصيل.

فماذا تعرف عن مولات إسطنبول؟ وما افضل مول في اسطنبول 2024؟ وافضل مولات اسطنبول الأوروبية وما هو اكبر مول في إسطنبول؟ وما هو أرخص مول في إسطنبول؟ وما هي اسماء المولات في اسطنبول؟

كل ما يتعلق بمولات اسطنبول القسم الأوروبي واجمل مولات إسطنبول الاسيوية ومولات إسطنبول الاوربية سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال والتي تقدمه لنا شركة مدى العقارية إحدى أفضل الشركات في تركيا.

مولات إسطنبول

كما تحدثنا بأن تركيا من المناطق السياحية المهمة في العالم فهي تستقطب آلاف الزوار والسياح من مختلف الدول في العالم بالإضافة إلى ان إسطنبول تعتبر أهم عاصمة اقتصادية وعالمية تنشط فيها حركة السياحة والتجارة والاستثمار وهذا كله شجع العديد من المستثمرين لإنشاء مولات إسطنبول بفرعيها مولات اسطنبول الاوربية ومولات إسطنبول الاسيوية فانتشرت مولات إسطنبول في مختلف أنحاء المدينة وكانت مولات إسطنبول من افضل وارخص المولات على مستوى الشرق الأوسط.

افضل مول في اسطنبول 2024

كما هو معروف بأن تركيا تنقسم إلى قسمين قسم اوربي وقسم اسيوي ويعتبر القسم الأوربي هو القسم الأكثر نشاطاً وسياحةً في تركيا وقد انتشر في إسطنبول بفرعيها إسطنبول الاوربية وإسطنبول الاسيوية العديد من المولات الكبيرة والمتنوعة وكانت مولات اسطنبول الاوربية هي افضل وارخص المولات في إسطنبول ولها ميزات جلية يمكن أن نتعرف عليها من خلال التواصل مع شركة مدى العقارية إحدى الشركات المهمة في إسطنبول والتي تمتلك كادر متخصص وذو خبرة طويلة في إسطنبول فهي تضع بين أيديكم مختلف خدماتها المتنوعة في جميع أنحاء الجمهورية الإسلامية التركية.

مولات اسطنبول الاوربية

مولات اسطنبول الاوربية هي افضل وارخص مولات في إسطنبول بشكل عام فهذه المولات المنتشرة في مختلف المدن في إسطنبول تقوم دائماً وعلى مدار الـ 24 ساعة بتوفير كافة الخدمات والمواد المختلفة وكل متطلبات واحتياجات الأفراد ضمن أقسام متنوعة وكثيرة وفي ترتيب و تنسيق جميل يريح المتسوق بالإضافة إلى هذا التميز فإنها تعتبر من المولات الكبيرة على مستوى الشرق الأوسط فأحياناً يحتاج المتسوق لأكثر من يوم ليستمتع بمتعة التسوق داخل مولات اسطنبول الاوربية.

فما هي افضل مولات اسطنبول الأوروبية؟

افضل مولات اسطنبول الأوروبية

لا تحلو السياحة في إسطنبول الأوروبية إلا بمتعة التسوق والتلذذ بزيارة أسواق ومولات إسطنبول والتي لا تعد ولا تحصى وتعتبر مولات إسطنبول الأوروبية افضل المولات على مستوى الشرق الأوسط، هذه المولات التي تؤمن لكافة زوارها مختلف أنواع البضائع والمنتجات التركية والعالمية.

وإذا أردنا أن نتطرأ ونتحدث عن افضل مولات اسطنبول الأوروبية فلا بد من أن نبدأ بمول اوف إسطنبول اكبر مول في إسطنبول.

  • مول اوف إسطنبول

يعد من اكبر مولات إسطنبول القسم الأوروبي فهو يضم أكثر من 350 محل تجاري من أهم واكبر المحلات التجارية ذات الماركات التركية والعالمية الشهيرة والتي تلبي جميع الأذواق والطلبات بالإضافة إلى أنه يحتوي على أكبر مدينة ألعاب ومجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المميزة.

  • مول جواهر إسطنبول

يقع مول جواهر إسطنبول في منطقة شيشلي في القسم الأوروبي من إسطنبول ويتميز بالإقبال الكبير للسياح العرب حتى أطلق عليه اسم مول العرب ويمتلك العديد من الصالات السينمائية وما يقارب 290 محل تجاري يضم مختلف أنواع البضائع التركية والعالمية بالإضافة إلى مدينة ترفيهية للأطفال.

  • مول فورم إسطنبول

يعتبر مول فورم إسطنبول أحد اشهر مولات إسطنبول الاوربية فهو يحتوي على أكثر من 300 محل تجاري من اكبر محلات إسطنبول والتي تحتوي على العديد من الماركات التركية والعالمية ويتميز بوجود متحف الثلج أهم وأجمل متاحف إسطنبول ويعتبر من أحد افض

ل مولات اسطنبول الاوربية.

  • مول اكوا فلوريا اسطبنول

يتميز هذا المول بإطلالته البحرية المذهلة حيث يستطيع الشخص أن يتجول داخل مدينة مائية بين الأسماك والاحياء البحرية بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية.

  • مول فيالاند مول

يعتبر من بين افضل مولات اسطنبول الاوربية فهو يتميز بإطلالته على الهواء الطلق يقصده الكثير من السياح من مختلف الدول العالمية بغرض التمتع بأسواقه التي تحتوي على العديد من الماركات التركية والعالمية كما يتميز بقربه من مدينة ألعاب فيالاند إسطنبول أكبر مدنية ألعاب في الشرق الأوسط ويحتوي على العديد من المتاجر والمحلات التجارية.

  • مول وادي اسطنبول

ويعد من افضل مولات اسطنبول الاوربية ويحتوي على أكبر المراكز التجارية ويضم أكثر من 300 محل تجاري والعديد من المقاهي والمطاعم ويضم أحدث دور سينمائي ضخم على مستوى تركيا.

  • مول توريوم مول اسطنبول

من افضل مولات اسطنبول الأوروبية ويتميز بالممر الجليدي الذي يبلغ طوله حوالي 55 متر بالإضافة إلى مدينة الثلج والتي تعد أول مدينة ثلج في تركيا.

فبإمكان المتسوق أن يتمتع بمتعة التسوق وآخر يتمتع بمتعة التزلق على الجليد.

يقصده ملايين الزوار من مختلف المدن التركية والعالمية ويتمتعون بكافة أجنحته وأقسامه.

  • مول ترامب تاورز

أهم ما يتميز به هذا المول بالإضافة إلى متعة التسوق فيه من متاجر تحوي بضائع محلية وماركات عالمية أنه يضم مسح ديزني الشهير والذي يعتبر الأول من نوعه في تركيا ويتسع حوالي 600 شخص.

  • مول 212 أوت ليت إسطنبول

من افضل مولات اسطنبول الاوربية يمتلك أكثر من 170 محل تجاري والعديد من المقاهي والألعاب والمطاعم التي تقدم ألذ وأطيب المأكولات الشرقية والغربية ويضم دوراً للسينما وصالة للبولينغ.

هذه المولات هي من بعض افضل مولات اسطنبول الاوربية الكثيرة وإذا أردت أن تتعرف على معلومات أكثر عن افضل مولات اسطنبول الاوربية فما عليك سوى التواصل مع افضل شركات الاستثمار في تركيا شركة مدى العقارية والتي سوف تضع بين أيدكم مختلف الخدمات اللوجستية التي تتعلق بأفضل مولات اسطنبول الاوربية والاسيوية بالإضافة إلى جميع خدمات الاستثمار العقاري في تركيا.

افضل مولات اسطنبول الاسيوية

تتميز افضل مولات اسطنبول الاسيوية بسحرها ورونقها الخاص وتعتبر من أرقى مولات إسطنبول وقد انتشرت على مساحة واسعة من اسطنبول الاسيوية وضمت الآلاف من المحلات التجارية وأشهر الماركات التركية والعالمية بالإضافة إلى المئات من دور السينما والمقاهي والمطاعم المتنوعة والمدن الترفيهية والألعاب للأطفال.

ومن افضل مولات اسطنبول الاسيوية نذكر:

  • ووتر جاردن اسطبنول

يعد افضل مولات اسطنبول الاسيوية يضم المئات من المحلات التجارية والماركات التركية والعالمية بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم والمدن الترفيهية.

  • براند يوم مول اسطنبول

يتألف من ثلاثة طوابق تضم عدد كبير من المتاجر والمحال التجارية التي تحتوي على مختلف أنواع البضائع والمواد والاكسسوارات والالكترونيات والعطور وغيرها من المنتجات التركية والعالمية ذات الماركات الشهيرة.

  • كابيتول مول اسطنبول

يعد اكبر مول في اسطنبول الاسيوية يتألف من 6 طوابق وأكثر من 150 محل تجاري ودور للسينما وأماكن ترفيهية وألعاب للأطفال فالزائر سوف يستمتع بلذة التسوق في هذه المحلات التي تضم مختلف أنواع البضائع والمنتجات المتنوعة التركية والعالمية.

  • اعمار مول إسطنبول

واحد من افضل مولات اسطنبول الاسيوية ويتميز بكونه يحتوي على عدد كبير من الملاهي ومدن الألعاب بالإضافة إلى المحلات التجارية التي تضم عدد كبير من المنتجات المتنوعة بأفضل جودة وافضل الماركات التركية والعالمية.

  • اكاسيا مول اسطنبول

يعد مول اكاسيا مول اسطنبول من اشهر مولات إسطنبول يحتوي على أكثر من 250 محل تجاري وهو من افخم وارقى المولات في إسطنبول.

  • فيا بورت اسطنبول

يضم هذا المول واحدة من اكبر مدن الملاهي في إسطنبول كما يحتوي 250 محل تجاري ونادي للفروسية وقاعة للبولينغ.

  • تيبي نوتيلوس إسطنبول

وهذا المول يتميز بموقعه المميز المطل على بحر مرمرة والذي جعله قبلة للعديد من السياح والزوار من مختلف دول العالم ويتضمن أكثر من 130 محل تجاري يضم مختلف أنواع البضائع والمواد منها الغذائية والمنزلية وكل ما يحتاجه المتسوق.

هذه بعض مولات اسطنبول الاسيوية والتي تعد افضل مولات اسطنبول الاسيوية وتتميز بأن معظم هذه المولات قريبة من أشهر الفنادق في إسطنبول والتي تلبي معظم متطلبات السياح والزوار.

وإذا أردت أن تعرف أكثر عن افضل مولات اسطنبول الاسيوية فما عليك سوى التواصل مع افضل شركات الاستثمار في إسطنبول شركة مدى العقارية واحدة من أهم الشركات في تركيا والتي تضع بين أيديكم مختلف خدماتها وخبرتها الطويلة في المجال الاستثماري والعقاري في تركيا.

ارقى واجمل مولات اسطنبول الاوربية تعرف عليها معنا

 أرخص مول في إسطنبول

تعد مدينة إسطنبول من اكبر المدن السياحية في تركيا لما تمتلكه من مناطق سياحية متعددة ومولات تجارية تعتبر من افضل وارخص المولات في إسطنبول لذلك كانت إسطنبول محط أنظار الكثير من السياح الأجانب والزوار المحليين الذين يرغبون بالتمتع والتلذذ بالتسوق في هذه المولات فعندما تأتي إلى هذه المولات فإنك سوف تحصل على كافة احتياجاتك رغم تعدد طلباتك فهي تحتوي على كل ما يمكن أن يخطر على بال أي إنسان بالإضافة إلى حصولك على أجود وافضل البضائع والمنتجات وبأرخص الأسعار فمولات  إسطنبول تعتبر افضل وارخص المولات  في تركيا وإذا أردنا أن نتحدث عن أرخص مول في إسطنبول فلا بد من أن نذكر:

  • مول فينيسيا مول اسطنبول

والذي يعتبر أرخص مول في إسطنبول يتميز بهندسته المعمارية والمستوحاة من مدينة البندقية الإيطالية ويضم افضل الماركات العالمية والمحلات التجارية بالإضافة إلى مدن الألعاب للأطفال ويعد مول فينيسيا مول اسطنبول اجمل مولات اسطنبول الاوربية.

  • استينيا بارك اسطنبول

احد ارخص مولات إسطنبول وهو من اكبر مولات إسطنبول حيث يضم اكثر من 300 محل تجاري يحتوي مختلف البضائع والمنتجات ذات الماركات التركية والعالمية ويتميز بسقفه المتحرك الذي يفتح ويغلق حسب الجو والمناخ.

  • ستار سيتي اوت لت اسطنبول

يعتبر من المولات الرخيصة في إسطنبول رغم بعده عن الأماكن السياحية المهمة في إسطنبول يحتوي كافة المتطلبات التي يمكن أن يحتاجها الزائر بالإضافة إلى أماكن ترفيهه للأطفال يقصده آلاف الزوار المحليين والأجانب يومياً ويستمتعون فيه وبما يحويه من مواد ومنتجات محلية وعالمية بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية.

  • اوليفيوم مول اسطنبول

يعرض هذا المول ارخص البضائع والمواد ذات الماركات العالمية والمحلية بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم ودور للسينما وأماكن لألعاب الأطفال ومدن ترفيهية متنوعة.

  • جاليريا مول اسطنبول

ويعد مول جاليريا اسطنبول مول من ارخص المولات في إسطنبول فهو يضم العديد من المحلات التجارية الراقية والتي تعرض اجمل البضائع وأجودها بالإضافة إلى أسعارها المنافسة والتي وضعته في تصنيف افضل وارخص المولات في اسطنبول.

يمكن اعتبار هذه المولات من افضل وارخص المولات في إسطنبول كما يمكن الاستعانة بإحدى الشركات الكبرى في إسطنبول للتعرف على المزيد من مولات اسطنبول الاوربية ومولات إسطنبول في القسم الاسيوي ولعل أفضل هذه الشركات شركة مدى العقارية والتي تتميز بكادرها المتخصص في مختلف المجالات الاستثمارية والعقارية والذي يقوم بتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها أي فرد وبالتالي سوف يكون سعيداً بالتعامل مع شركة مدى العقارية لأنه سوف يحصل على كافة متطلباته بأعلى جودة وبأرخص الأسعار.

اشهر مولات إسطنبول

يعتبر مول جواهر اسطنبول من اشهر مولات إسطنبول ويعرف مول جواهر اسطنبول بمول العرب وذلك لكثرة زواره من العرب بالإضافة إلى الساعة الكبيرة الموجودة في سقف مركزه الزجاجي واحتوائه على أكثر من 250 محل تجاري يضم مختلف الماركات التركية والعالمية.

أما مول استينيا بارك اسطنبول فيعد أيضاً من اشهر مولات إسطنبول ويعتبر من اكبر مولات إسطنبول الأوروبية يقصده الآلاف من الزوار والسياح من مختلف الدول العربية والأجنبية.

مول اوف إسطنبول ويتميز هذا المول بأنه يمتد على مساحة واسعة ويتألف من ستة أبراج يحتوي على شقق سكنية ومكاتب وفندق ضخم بالإضافة إلى المركز التجاري الضخم المخصص للتسوق ويعد اكبر مول في إسطنبول.

برج السفير اسطنبول وهو من اشهر مولات إسطنبول يحتوي على أطول مبنى في إسطنبول والعديد من المحلات التجارية التي تضم نخبة كبيرة من الماركات التركية والعالمية.

  • مول توريوم مول إسطنبول

من افضل مولات اسطنبول الأوروبية ويتميز بزواره الذين يقصدونه بغية التمتع بممارسة رياضة التزلق على الجليد حيث يحتوي على ممر جليدي يبلغ طوله حوالي 55 متر ضمن مدنية الثلج والتي تعد أول مدينة ثلج في تركيا.

اجمل مولات إسطنبول

بعد أن تعرفنا على افضل وارخص المولات في إسطنبول وتعرفنا على اشهر مولات إسطنبول بإمكاننا أن نعدد اجمل مولات إسطنبول وهي كثيرة طبعاً نذكر بعضاً منها على سبيل العد وليس الحصر.

سياحة العالمية بالإضافة إلى الميزة التي تتميز بها إسطنبول وهي مولات اسطنبول الاوربية حيث أن إسطنبول واحدة من أهم المناطق التجارية العالمية فهي تحتوي على مئات المولات الحديثة والموضة العالمية والتركية وهذه المولات من أشهر المولات العالمية فهي تضم آلاف المتاجر والمحلات التجارية بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والمراكز الثقافية والسينمائية وأهم المدن الترفيهية وألعاب الأطفال فالزائر إلى مولات اسطنبول الاوربية سوف يندهش مما سوف يرى ويتلذذ بمتعة التسوق والترفيه.

كما أن اسطنبول تمتلك اكبر مولات إسطنبول وهو مول استينيا بارك اسطنبول حيث يعد مول استينيا بارك اسطنبول اكبر مولات إسطنبول وأشهرها على الإطلاق بفضل ما يتملكه من محال تجارية ذات ماركات عالمية من مختلف السلع والمنتجات فالمتسوق سوف يجد ضالته ضمن هذا المول والذي يعد اكبر مولات اسطنبول فالتسوق في مول استينيا بارك اسطنبول يعتبر متعة بحد ذاتها فلا تفوت الفرصة بالتمتع بالتسوق في اكبر مولات اسطنبول الاوربية.

اسماء المولات في إسطنبول

ذكرنا في مجمل هذا المقال العديد من اسماء المولات في إسطنبول حيث تحدثنا عن افضل مولات اسطنبول الاوربية وكما رأينا أيضاً اكبر مولات إسطنبول وهو مول استينيا بارك إسطنبول وتحدثنا عن اجمل مولات إسطنبول واشهر مولات إسطنبول وافضل وارخص المولات في إسطنبول هذا كله أعطانا صورة واضحة ودليل شامل عن اسماء المولات في إسطنبول.

كما يمكننا أن نضيف بعضاً من اسماء المولات في إسطنبول والتي لم يتم ذكرها فعلى سبيل المثال هناك العديد أيضاً من المولات لم تذكر منها:

  • مول 212 اسطنبول اوت ليت.
  • مول هستوريا مول اسطنبول.
  • مول أولمبا اسطنبول.
  • مول أوزدليك بارك اسطنبول.
  • زيروج بورت مول إسطنبول.

عسى أن نكون قد قدمنا ضمن هذا المقال افضل مولات اسطنبول الاوربية والاسيوية بالإضافة إلى العديد من اشهر مولات إسطنبول واجملها.

وإذا أردت الاستفسار أكثر عن مولات اسطنبول الاوربية والاسيوية اتصل على أهم شركات الاستثمار في تركيا شركة مدى العقارية وسوف تحصل على كافة الاستفسارات والاستشارات التي تحتاجها فهي تمتلك أفضل كادر متخصص يعمل على مدار 24 ساعة يقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية افضل شركة استثمار في تركيا.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
إسطنبول اليوميوم واحد ago

الخطوط الجوية التركية تعلن عن شركتها الجديدة!

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

هجوم بالأسلحة على فرع ستاربكس في تركيا

الاقتصاد التركييوم واحد ago

البنك الدولي يكشف عن توقعات “التضخم” لتركيا

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

نهر يخرج منه الذهب والناس يتوافدون من كل صوب لجمع الذهب.. ما قصة النهر الذهبي في تركيا؟!

اخبار تركيا بالعربييوم واحد ago

الاستخبارات التركية توجه نداءاً إلى أطفال تركيا

خريطة مستوطنات غلاف غزة ، ماذا يحصل في غزة الان ، خريطة مستوطنات غلاف غزة ، ماذا حدث في غزة اليوم
عربييوم واحد ago

لماذا سترضخ إسرائيل في النهاية لشروط المقاومة الفلسطينية في المفاوضات؟ هذا ما حدث في الثورة الجزائرية

دولييوم واحد ago

حكم غير مسبوق.. الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار!

الادوية في تركيا
معلومات قد تهمكيوم واحد ago

كيف اعثر على الصيدليات المناوبة خارج أوقات الدوام الرسمية في إسطنبول؟

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركي13 ساعة ago

البنوك التركية تستعد لمنع سحب هذه الفئات من الأوراق النقدية من أجهزة الصراف الآلي

حقيقة العلاقة بين إيران وإسرائيل
منوعاتيوم واحد ago

إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيداً عن إسرائيل أو سنهاجمكم