Connect with us

منوعات

فضيحة الدكتور فود

Published

on

هو يوم الكسب لـ”فضيحة الدكتور فود” وزوجته شروق، وكاتريكسا، ليس أكثر. استفاق اللبنانيون ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع نفسه: شروق تفضح زوجها مباشرة بعدما قام بخيانتها مع شابة عشرينية، مشهورة في “تيك توك”، تُدعى كاتريكسا أيوب.
المفارقة هنا، أنّ الأخيرة تبدو الأكثر كسباً، باعتبارها الشخصية “الأقل شهرة”، إذا ما قورنت مع “فود” وزوجته اللذين يمتلكان شهرة واسعة تتعدى المنصة الصينية، لتشمل “إنستغرام” و”فايسبوك” وغيرها من المنصات.
اكتسح المقطع نفسه مختلف منصّات التواصل الاجتماعي، لا سيما في “إكس” الذي غالباً ما تشغل القضايا السياسية في لبنان والمنطقة، الناشطين فيه. كاتريكسا، التي قد لا تتعدى شهرتها “تيك توك”، باتت الأكثر بحثاً في “غوغل”، وحقق ردّها ضمن إطلالة تلفزيونية، ملايين المشاهدات. تعيش الشابة العشرينية النجومية للمرة الأولى، وتختبر المعنى الحقيقي لأن يكون شخصاً “حديث ناس”. الأهم أنّ الشهرة المفاجئة هذه مرفقة بفضيحة، ما يضمن صلاحية استمرارها لفترة طويلة.

فيديو خيانة الدكتور فود مع كاتريكسا كاملة

في بث مباشر لايف كشفت البلوجر شروق صاين شاين، خيانة زوجها الدكتور فود، وقالت إن الدكتور فود ترك ابنهما الذي يبلغ من العمر 3 أشهر في الفندق ليذهب إلى حبيبته.

خيانة الدكتور فود مع كاتريكسا كاملة

في بداية البث المباشر قالت شروق صن شاين، إن الدكتور فود أجبرها على إغلاق البث المباشر خلال حديثها مع متابعيها حول خيانة الدكتور فود، مؤكدة أنها ستعود إلى كندا بسبب ما فعله الدكتور فود، ليخرج دكتور فود، ثم تلحقه زوجته شروق وهي حافية القدمين، ويتركا ابنهما حنا في غرفة الفندق وحيداً بعمر 3 أشهر.

أضافت :”فيه 2000 شخص في اللايف شو تحب تحكيلهم، ليرد عليها: خلص. لتكمل شو بتحب أبو كاتريكسا، ليظهر وهو يتحدث إلى شخص في التليفون.

وتابعت شروق: هيدا دكتور فود اللي بيبع ليكوا منتجات فاسدة، تارك بنه في الأوتيل لوحده، كل شيء رح يتحكى هلا، أنا ماشية حافية وتارك ابنه في الأوتيل عمره 3 شهور.

وفي فيديو سابق اتهمت شروق المعروفة باسم صن شاين، في فيديو نشرته على صفحتها وهي تبكي زوجها بأنه سيسافر إلى دبي للقاء بعشيقاته وليس للعمل.

من هى شروق زوجة الدكتور فود

البلوجر شروق الشّلواتي، هى زوجة الدكتور فود، وتحمل الجنسية المغربية، وُلدت ونشأت في المغرب قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد زواجها من الدكتور فود، الذي يعمل كأخصائي تغذية وأصبح مشهورًا بفضل الفيديوهات الخاصة بالطعام التي يقدمها، كما أن الدكتور فود يمتلك عددًا كبيرًا من المصانع الخاصة بالمواد الغذائية والمعلبات.

شروق زوجة الدكتور فود، عرفت طريق الشهرة بعد زواجها من الدكتور فود، وظهورها معه في فيديوهاته الخاصة بتقييم الطعام، ومنتجاته الغذائية.

حققت شروق صن شاين، نجاحات في مجالات متعددة منها عروض الأزياء والتمثيل، في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023 التي أقيمت في البرازيل، وحازت على لقب ملكة جمال العرب في عام 2014، وتتمتع بشهرة كناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقاريريوم واحد ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

منوعات24 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

أخر الأخباريوم واحد ago

أول تعليق تركي رسمي على الصورة الإسرائيلية المسيئة لأردوغان

الاقتصاد التركييومين ago

وزارة التجارة التركية تتخذ إجراءات عاجلة لخفض أسعار الدجاج

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
فرص عمل في تركيايوم واحد ago

وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

أخبار تركيا اليوم9 ساعات ago

خبير تركي يتوقع زلازل مدمرة في إسطنبول

أخر الأخباريومين ago

السجن المؤبد لمنفذة تفجير شارع الاستقلال الإرهابي

أخبار تركيا اليوميومين ago

العد التنازلي لامتحان الجامعة 2024.. متى سيتم الإعلان عن أماكن امتحان YKS؟

الاقتصاد التركييوم واحد ago

شيمشك يأمر ببيع 500 سيارة تابعة للقطاع العام التركي دعماً لخطط التقشف