Connect with us

منوعات

فضيحة زيتونه

Published

on

فيديو امين هلكتني

الفيديو الكامل.. مشاهدة فيديو فضيحة زيتونه بدون حذف +18. في الآونة الأخيرة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فضيحة زيتونة، وهي شخصية معروفة في برنامج “تسهر سهوره” الذي يبث على قناة “المحور”. الفيديو يعرض مشاهد خليعة لزيتونة مع شخص آخر في أحد الفنادق، مما أثار غضب الجمهور والمشاهدين الذين اعتبروا أن زيتونة خانت ثقتهم وأخلت بالآداب العامة.

لذا عزيزي القارئ في هذا المقال، سنحاول تسليط الضوء على بعض الجوانب المتعلقة بمشاهدة فيديو فضيحة زيتونة كامل، وما هي الآثار النفسية والاجتماعية والقانونية لهذا الفعل. من أجل أن تحصل على هذه المعلومات عليك متابعة قراءة مقالتنا التالية هنا على موقعنا تركيا اليوم تابع معنا.

مشاهدة فيديو فضيحة زيتونه كامل

زيتونة هي اسم مستعار لفتاة سورية تدعى ريم. وهي مشاركة في برنامج تسهر سهوره الذي يبث على قناة الحدث. هذا البرنامج هو برنامج ترفيهي يهدف إلى إضحاك المشاهدين من خلال مقالب ومواقف كوميدية.

زيتونة اشتهرت بسبب فيديو فضيحة تم تسريبه على الانترنت، حيث ظهرت فيه وهي تتحدث بألفاظ بذيئة وتقوم بحركات مثيرة. هذا الفيديو أثار غضب الكثير من المشاهدين والنشطاء الذين اعتبروه مخلًا بالآداب والقيم السورية.

ردود الفعل على فيديو زيتونة

ردود الفعل على فيديو زيتونة كانت متباينة بين المستنكرين والمدافعين عن حرية التعبير. بعض النشطاء انتقدوا زيتونة واتهموها بالتخلي عن قيم الثورة السورية والتعرض للمجتمع السوري. بعض الآخرين أيدوا زيتونة واعتبروا أن الفيديو هو محاولة لتشويه سمعتها ومنعها من مواصلة نشاطها الإعلامي. كما أن هناك من اعتبر الفيديو مفبركًا ومنتجًا بواسطة برامج تعديل الصوت والصورة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على الفيديو الكامل.. مشاهدة فيديو فضيحة زيتونة بدون حذف +18. كما تعرفنا على الآثار التي تتعلق بمشاهدة فيديوهات الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي. كمكا واختتمنا مقالتنا بردود الفعل على فيديو زيتونة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement