Connect with us

الدراما التركية

مسلسل المتوحش الحلقة 1 مترجم HD – موقع قصة عشق

Published

on

في قالب درامي، يحكي المسلسل التلفزيوني التركي الجديد “المتوحش” قصة طفل تم اختطافه، لينتهي به المطاف في الشارع.

ويتطرق المسلسل لعدة قضايا ومواضيع عميقة، من بينها الفقر، والعنف، وعلاقات الحب، والصداقة غير المشروطة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أطفال الشوارع في تركيا، خصوصاً في مدينة إسطنبول.

وقد تمكن هذا المسلسل، من خلال أولى حلقاته، من تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل موضوعه المختلف، وطريقة المعالجة الجديدة لقضية أطفال الشوارع.

مسلسل المتوحش| مواقع التواصل

قصة وقناة عرض مسلسل “المتوحش”

يعرض مسلسل “المتوحش”، وتكتب باللغة التركية “yabanı”، مساء كل يوم ثلاثاء، عبر قناة ” Fox TV” التركية، من إنتاج شركة “NTC Media” وإخراج تشاتاي طوسون، وتأليف هلال يلدز.

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب “يامان” الذي تم اختطافه عندما كان طفلاً، وهو ينتمي إلى عائلة ثرية ولها نفوذ، إلا أن حياته تكون مختلفة تماماً عن بقية إخوته، بعد أن أصبح من بين أطفال الشوارع.

وقد كبر هذا الشاب وترعرع بين أزقة وأحياء مدينة إسطنبول رفقة أصدقاء له، أصبحوا يشكلون عائلته الوحيدة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

إلا أنه يتعرف بالصدفة على أخيه الأصغر وصديقته، الشيء الذي يؤدي إلى قلب حياته، وحياة أصدقائه بشكل سلبي، وذلك قبل معرفته بصلة القرابة التي تجمعهم.

خصوصاً أن والدة الشاب يامان وريثة واحدة من بين أهم مستشفيات إسطنبول، التي جاء إليها أحد الأطباء العالميين الملقبين بـ “الطبيب المعجزة”، في مجال جراحة العظام، الشيء الذي يجعل يامان يتوجه إلى هذا المستشفى للحصول على تشخيص طبي من أجل صديقه المقعد، باحثاً عن أمل في استعادة قدرته على المشي.

مسلسل المتوحش| مواقع التواصل

من هم أبطال مسلسل “المتوحش”؟

يلعب دور بطولة مسلسل المتوحش الممثل الشاب خالد أوزغور ساري، إلى جانب كل من سيماي بارلاس، وبيرتان أصلاني، ودولوناي سويسرت، ويورداير أوغور دور.

يامان

وقد ولد خالد أوزغور ساري، الذي يؤدي دور يامان، في 4 أكتوبر 1993 بمدينة إسطنبول، بعد تخرجه في جامعة إسطنبول بيلجي قسم الاقتصاد أخذ دروساً خاصة في مجال التمثيل.

يامان بطل مسلسل المتوحش| مواقع التواصل

خاض أول تجربة تمثيلية له في المسلسل التلفزيوني سنة 2018، من خلال المشاركة في مسلسل “قيامة أرطغرل”، ثم شارك في عدة مسلسلات أخرى، أهمها في مسلسل “إخوتي”، الذي تم عرضه عبر القنوات التركية ابتداءً من سنة 2021.

رويا

أما دور البطولة النسائية فيعود للمثلة الشابة سيماي بارلاس، التي تلعب دور صديقة أخ يامان، باسم “رويا”، وهي من مواليد 7 مايو سنة 1999 في مدينة إسطنبول.

تخرجت في جامعة إسطنبول بيلجي قسم السينما والتلفزيون، وكانت تجربتها التمثيلية الأولى من خلال شخصية “أويكو” في المسلسل التلفزيوني “الحطام”.

رويا من مسلسل المتوحش| مواقع التواصل

شاركت بعد ذلك في عدة مسلسلات أخرى، من بينها “عزيز”، و”عمر”، و”إسطنبول الظالمة”، فيما تعتبر تجربة “المتوحش” أولى خطواتها من أجل تقديم أدوار البطولة.

نسليهان

فيما يعود دور والدة يامان للممثلة دولوناي سويسرت بشخصية نسليهان سويسالان، وقد ولدت في مدينة  أضنة سنة 1973 وتبلغ من العمر 50 عاماً.

نسليهان من مسلسل المتوحش| مواقع التواصل

دولوناي سويسرت، تخرجت في جامعة إسطنبول قسم تاريخ الفن والآثار، وقد حظيت مؤخراً بشعبية كبيرة بشخصية سومرو التي لعبت دورها في المسلسل التلفزيوني “أنا من أورفا”.

الشخصيات الأخرى

يلعب الممثل بيرتان أصلاني دور ألاز سويسالان، وهو أخ يامان الأصغر، فيما تقدم الممثلة سيراي أوزكان دور تشاغلا، وهي أخت ألاز التوأم، أما ألينا آل فتلعب دور الأخت الصغرى.

مسلسل المتوحش| مواقع التواصل

أما دور جسور، وهو صديق يامان من الشارع، فيعود إلى الممثل الشاب سيزر أريتشاي، ليتم تقديم دور أوموت، وهو الصديق المقعد، للممثل رامز مولاموسا، ثم دور عاصي للممثلة روجبين إردن، وهي الفتاة الوحيدة بين الأصدقاء الأربعة، والتي تهتم بأمورهم في المنزل.

 

لمشاهدة الحلقة الأولى مترجمة اضغط هنا 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم20 دقيقة ago

كائن فضائي أم ماذا.. جسم غامض يظهر في سماء 3 محافظات تركية ويثير الذعر!

الاقتصاد التركي23 دقيقة ago

تقرير: حد الجوع في تركيا يبلغ 20 ألف ليرة

أخبار تركيا اليومساعة واحدة ago

هكذا خدعوهنّ.. إجبار نساء أجنبيات على ممارسة الدعارة في إسطنبول! (صور)

أخر الأخبار3 ساعات ago

وزير الداخلية يعلن إحباط هجوم إرهابي كبير في إسطنبول

الاقتصاد التركي4 ساعات ago

شركة Getir تعلن انسحابها من الأسواق الأوروبية والأمريكية

أخبار تركيا اليوم4 ساعات ago

هل تم إغلاق طلبات تأشيرة شنغن للمواطنين الأتراك؟

أخبار تركيا اليوم4 ساعات ago

عطلة رسمية في تركيا تشمل جميع المؤسسات الحكومية والدراسية باستثناء هذه الأقسام

الخطوط الجوية التركية
أخبار تركيا اليوم6 ساعات ago

زيادة بنسبة 30% على تذاكر الطيران الداخلية في تركيا

أخبار تركيا اليوم7 ساعات ago

امرأة أجنبية تقاوم الشرطة وتخلع ملابسها بعد ان حاولت التحقق من صلاحية تصريح إقامتها في مترو إسطنبول

أخر الأخبار7 ساعات ago

بيان هام من وزير الداخلية التركي حول احتفالات 1 مايو في ميدان تقسيم