Connect with us

أخبار تركيا اليوم

تفاصيل فضيحة ساعي البريد وماكان يفعله بالنساء في تركيا.. كان يختار الجميلات “صور”

Published

on

عنوان تركي كامل وهمي

في قضية صادمة هزت منطقة قيصري في تركيا، تم الكشف عن سلسلة من الجرائم الشنيعة التي ارتكبها إركان تي، العامل في شركة الشحن، بحق النساء الضعيفات اقتصاديًا والمحتاجات. ووفقًا للادعاء، كان تي يستغل وضعه المهني ويدعو النساء إلى منزله في منطقة “مليكغازي” بوعود زائفة لمساعدتهن، لكنه كان يخطط في الحقيقة لارتكاب جرائمه البشعة.

وكان يُعرَف المتهم بالاختيار الدقيق لضحاياه، حيث كان يستهدف بشكل أساسي النساء الجميلات، وكذلك النساء اللواتي يعانين من ظروف اقتصادية صعبة ويشعرن باليأس والضعف. يستخدم تي الأموال لجذب ثقة النساء وموافقتهن على التعاون معه في أفعاله المشينة، حيث كان يقدم مبالغ مالية لهن مقابل الموافقة على القيام بأفعال مخزية ومهينة٬ بحسب ترجمة تركيا الان عن موقع”ان تي في ”

عندما يتم دعوة النساء إلى منزله، كان يقوم بتربيط أيديهن بالأصفاد ووشاح وإرخاء أعينهن بشريط النوم، مما يحيلهن إلى حالة من العجز ويعيقهن عن مقاومته بأي شكل من الأشكال. وكان يستغل ضعفهن وعجزهن ليقوم بأفعال وحشية، حيث كان يعتدي عليهن بالضرب بالعصا على أقدامهن بشكل مبرح وقاس، متسببًا لهن بآلام جسيمة وجروح نفسية عميقة.

وما كان يجعل هذه الجرائم أكثر تخطيءًا وفجورًا هو تصوير تي للنساء أثناء تعرضهن للضرب والإهانة بواسطة هاتفه المحمول، دون أن يكترث لانتهاك خصوصيتهن أو غير مشروع استغلالهن بشكل سافر. كان تي يستخدم مقاطع الفيديو التي صورها كوسيلة للابتزاز والتهديد بها، وهذا ما زاد من قسوته وجبروته تجاه ضحاياه البريئات.

كما كشفت الأدلة أن تي كان يقدم مبالغ مالية أكبر للنساء اللواتي وصفهن بـ “جميلات” بالمقارنة مع تلك اللواتي وصفهن بـ “قبيحات”، مما يعكس عنصر الاعتداء الإضافي على جمالهن ويدل على تفضيله لضحاياه الجذابات٬ بحسب متابعة تركيا الان

بعد ارتكاب هذه الجرائم المروعة، قام تي بتداول مقاطع الفيديو المسجلة سرًا وبشكل غير قانوني على مواقع الإنترنت، ما زاد من تشويه صورة ضحاياه واستغلالهن لأغراضه الشخصية المريضة.

ولحسن الحظ، تمكنت بعض النساء الشجاعات من التحرر من براثن تي وتقديم شكاوى إلى النيابة العامة، كاشفات عن ما حدث لهن ومعاناتهن النفسية والجسدية. وبعد الاستماع إلى الشهادات وفحص الأدلة المقدمة، تم الحكم على تي بالسجن لمدة سنتين وشهر واحد بتهمة “الفجور”.

وعلى الرغم من صدور حكم السجن، تم توقيف تنفيذ العقوبة بناءً على قرار المحكمة بإعادة المحاكمة، وذلك لتقييم التهم الموجهة إليه بشكل دقيق وعادل.

 

يتم الآن التحضير لإجراء محاكمة جديدة لإركان تي للنظر في التهم المنسوبة إليه وفقًا لقرار المحكمة بإعادة المحاكمة. وسيتم التركيز في هذه المحاكمة على الأفعال المشينة التي ارتكبها المتهم بحق الضحايا، والتي تشمل اتفاقه المشين مقابل المال وتعريض النساء للضرب والإهانة وتصويرهن سرًا دون علمهن.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخر الأخبار8 ساعات ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار8 ساعات ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم12 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخبار17 ساعة ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب

السياحة في تركيا19 ساعة ago

احسن مكتب سياحي في تركيا – شركة فانتاستيك تورز

أخبار تركيا اليوم19 ساعة ago

ارتفاع رسوم الطرق السريعة والجسور في تركيا.. هذه الأسعار الجديدة

مقالات وتقارير19 ساعة ago

الإعلان عن إحصائيات الأسرة في تركيا.. انخفض عدد العائلات من أربعة إلى ثلاثة

السياحة في تركيا19 ساعة ago

اكتشف جمال اسطنبول مع خدمة استئجار السيارة مع سائق

أخبار تركيا اليوم20 ساعة ago

اندلاع حريق في السوق المصري التاريخي وسط اسطنبول