Connect with us

السياحة في تركيا

سيفورا تركيا

Published

on

تقدم سيفورا تركيا منتجات التجميل والمكياج من العلامات التجارية الرائدة في العالم ، بما في ذلك Sephora Assortment و Marc Jacobs Magnificence و Smashbox Cosmetics و سيقدم موقعنا تركيا اليوم المزيد من في هده المقال .

ماذا تبيع سيفورا تركيا؟

تقدم سيفورا مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك مستحضرات التجميل (كريم الأساس وأحمر الشفاه والمسكرة) والعناية بالبشرة (المنظفات والمرطبات) والعناية بالشعر (الشامبو والبلسم) والعناية بالجسم (غسول الجسم) ومنتجات العطور. يمكن للعملاء أيضًا شراء المنتجات عبر الإنترنت من خلال موقع ويب سيفورا أو تطبيق الهاتف المحمول.

لدى سيفورا مجموعة واسعة من العطور لتختار من بينها. لديهم أنواع مختلفة من العطور للمناسبات المختلفة. يمكنك العثور على العطر المثالي لك من خلال تصفح موقعهم على الإنترنت.

حول سيفورا تركيا

أصبحت سيفورا واحدة من أشهر متاجر التجميل في العالم ، مع أكثر من 2700 موقع في 35 دولة ، بما في ذلك العديد من محلات التجميل في اسطنبول. أثبتت سيفورا نفسها بسرعة كمكان مفضل للذهاب إلى الجمال.

متجر سيفورا تركيا عبر الإنترنت هو الأكثر انتشارًا في البلاد ، حيث يضم أكثر من 250 علامة تجارية و 16000 سلعة ، مما يتيح للعملاء الشعور بلمس طريقهم إلى قمة السلسلة الغذائية الفاخرة.

Selena Gomez’s Uncommon Magnificence و Rihanna’s FENTY BEAUTY هما مثالان فقط على العناصر الحصرية التي عرضتها سيفورا في السوق أولاً.

تعمل سيفورا في 34 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وقارات أمريكا الشمالية والجنوبية كجزء من مجموعة Louis Vuitton Mot Hennessy Group (LVMH) ، أكبر تكتل فاخر في العالم.

تُعد سيفورا ملحقة من العلامات التجارية الرائدة والمعروفة عالمياً في مجال المكياج وتجميل البشرة. تأسس هذا الصرح العالمي على يد دومينيك ماندونود في فرنسا عام 1969، لتصبح بمرور السنين ما يُشبه “نبضات الجمال” أو “Güzelliğin Kalp Atışı” باللغة التركية.

مارس ماندونود الإبداع والتجديد، وتمكن من خلق تجربة استثنائية تقديم منتجات الجمال رائعة الجودة للجميع. واعتمد في ذلك على التركيز على أكثر الجوانب جذباً في صناعة الجمال ومن ثم صمم فضاءً تجاريًا مبتكرًا، وقدم تجربة تسوق متحدثة ومتميزة تجعل من سيفورا المرجع الأول في عالم الجمال.

هذا الجبل الشامخ في صناعة الجمال هو جزء من Louis Vuitton Moët Hennessy (LVMH)، أكبر مجموعة راقية في العالم. وتتواجد سيفورا في 34 دولة حول العالم في أوروبا، الشرق الأوسط، أمريكا وآسيا.

أبرز الماركات في سيفورا التركي ️

عبر محلات سيفورا التركية في اسطنبول والعديد من الولايات الأخرى، ستجدين تشكيلة واسعة ومتنوعة من منتجات الجمال والعناية بالبشرة، المكياجات والعطور المتنوعة من أفخر الماركات التجارية مثل:Benefit, Nars, Huda Beauty, Fenty Beauty, Too Faced, Drunk Elephant, Foreo, Olaplex, Briogio, Moraccon Oil, Lancome, Armani, Yves Saint Laurent, Estee Lauder, Clinique, Tomford, Givenchy, Balmain, Guerlain, Gucci, La Mer, Mario Badescu, Dr. Jart+, Fenty skin, Fresh.

كيفية الشراء من سيفورا

من السهل جدًا شراء مستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل أو العطور من سيفورا تركيا عبر الإنترنت. فيما يلي الخطوات بعد تسجيل حساب بنجاح:

  1. اختر المنتج الذي ترغب في شرائه من موقع سيفورا تركيا أو من التطبيق.
  2. اضغط على كلمة “SEPETE EKLE” وحدد مجموعة متنوعة من المنتج إذا لزم الأمر.
  3. عند الانتهاء من إضافة المنتجات التي ترغب في شرائها ، انقر فوق رمز السلة في الأعلى ثم (ALIŞVERİŞİ TAMAMLA)
  4. حدد طريقة التسليم والدفع.
  5. بعد ذلك ، سيصل طلبك إلى عنوانك.

يجب أن يكون لديك عنوان في تركيا للشراء من سيفورا عبر الإنترنت ، إذا لم يكن لديك عنوان ، فلا مشكلة! تحقق من مقالتنا أدناه.

متجر سيفورا تركيا , جوهرة التجميل الذي لا يتوازى!

من منا لا يعشق سيفورا، المتجر الرقي الذي يعتبر مرجعًا أساسيًا لكل عشاق الجمال؟ خصوصًا أن تطبيق سيفورا في تركيا يتيح لك الوصول إلى منتجات فائقة الجودة وأشهر العلامات التجارية العالمية التي لا تستطيعين العثور عليها سوى في سيفورا.

تجربة تسوق غير مسبوقة ️

إذا كنت تبحثين عن تجربة تسوق لمكياج سهلة وسريعة وممتعة، فعليك بتطبيق سيفورا تركيا. فقط قومي بتحميل التطبيق وتسجيل الدخول، وطلب كل ما تشتهيه من المنتجات المتألقة لتصلك حتى باب منزلك أينما كنت.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

زعيم حزب الشعب الجمهوري: خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين السوريين في تركيا

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

كيف ردت وزارة التعليم التركية على حادثة قتل طالب عراقي لمدير مدرسته؟

تركيا الآنيومين ago

الإعلان عن المهن الأكثر طلبًا وسهولة العثور عليها في تركيا

أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

عمرياً وجغرافياً.. كيف يتوزع السوريون في تركيا؟

أخبار تركيا اليوميومين ago

الأرصاد الجوية التركية تحذر من مودة غبار ستضرب عدة ولايات

الليرة التركية
الاقتصاد التركييومين ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الجمعة

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي عن 17 منطقة في إسطنبول.. تعرف على الجدول

السياحة في تركيا11 ساعة ago

الكشف عن الجنسية العربية الأكثر زيارة لولاية إسطنبول

سعر لتر البنزين في تركيا
الاقتصاد التركي24 ساعة ago

قرار جديد من هيئة الطاقة التركية بشأن أسعار الوقود

الاقتصاد التركييومين ago

انخفاض معدل البطالة في تركيا لشهر مارس