Connect with us

الدراما التركية

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 مترجم dailymotion

Published

on

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36

بعد أن أشعلت الحلقة السابقة من مسلسل الطائر الرفراف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تبادل الحب والمواقف العاطفية أصبح متابعي المسلسل بالبحث عن مسلسل الطائر الرفرافة، الذي تصدر الترند على محركات البحث.

طائر الرفراف ٣٦

هذا ومن المخطط على ان تذاع الحلقة الجديدة من طائر الرفراف بشكل مترجم للغة العربية عبر شاشات موقع قصة عشق عشق بعد لحظات قليلة من الان، حيث قد تم التأكيد على ان الحلقة الجديدة من طائر الرفراف ستذاع بشكل مترجم للغة العربية بعد الانتهاء من اعمال ترجمة الحلقة الجارية فى الوقت الحالي من قبل محرري موقع قصة عشق الان.

على العلم على ان الحلقة الاولي من طائر الرفراف فى الموسم الثاني سيتم تحديد موعدها من قبل ادارة القناة فى بداية شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتم تصوير الاعلان الترويجي الخاص بالموسم الجديد من طائر الرفراف في الايام القليلة المقبلة استكمالاً لعرض الموسم الثاني فى منتصف شهر سبتمبر المقبل.

الحلقة الأخيرة من طائر الرفراف

في المقطع الدعائي لـ الحلقة الأخيرة من طائر الرفراف ، يعود فريد وسيران، و Ferit الذي تخلى عنه والده عابدين، أخذ قسطا من الراحة في المطار لـ”أورهان” وظهر وهو يقول: “لم تقابل ابنك بعد، لن اترك سيران” ، سجن فريد من قبل جده “خاليس آغا” ومع ذلك، في نهاية الموسم الأول، أطلق Ferit النار على طارق لحماية سيران.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement