Connect with us

منوعات

مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون

Published

on

مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون  – نستعرض لكم ضمن مسلسلات رمضان 2023 مسلسل زقاق الجن الذي لاقى رواجًا كبيرًا كونه حمل بين حلقاته أحداثًا شيقة مثيرة تخاطب عقل المشاهد، وتعطي مزيجًا فنيًا متكاملًا يجذب الجمهور للمشاهدة.

مسلسل زقاق الجن من المسلسلات ذات الطابع الدرامي الاجتماعي ويضم نخبة من الممثلين السوريين، واستطاع الدخول إلى السباق الرمضاني 2023، بنسبة كبيرة من المتابعين الذين ينتظرون حلقاته بفارغ الصبر، ولهذا نعرض لكم مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون وموعد عرض مسلسل زقاق الجن، والقنوات الناقلة.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون

ينتظر الجمهور عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون يوم الخميس 13 ابريل 2023 ميلادي، ويصادف يوم 22 رمضان 1444هـجري وهو اليوم الثاني والعشرون من أيام الشهر الكريم.

ويتناول مسلسل زقاق الجن قضية واحدة من المناطق الشعبية في سوريا والتي يعيش بها عدد من الأشخاص تنشب بينهما خلافات وصراعات كبيرة تستمر لسنوات، وتجري أحداث “زقاق الجن” في حي شامي ببداية القرن الماضي، في إطار البيئة الشامية غير التقليدية، وتروي أحداثًا بوليسية شيقة وجذابة وتقع في الحي جريمة مروعة تشغل الحي وأهله، ثم تتبعها سلسلة جرائم مرتبطة بالجريمة الأولى وبيد المجرم ذاته، لتدور تساؤلات كثيرة حول من هو القاتل؟ وما الدوافع التي جعلته يُقدم على ارتكاب هذه الجريمة؟.

وفي مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون، تتفاوت الأحداث وتتسارع لمعرفة لكشف القاتل أمام الجميع وسط حيرة أهل الحارة من أفعال ابو نذير.

ويوضح مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون علاقة الجيران في تلك المنطقة الشعبية والتي تشهد خلافات بشكل مستمر، وتهديدات للسكان والتي شارك في التمثيل بهذا المسلسل نخبة من الفنانين السوريين ومنهم (أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان، حسن خليل، عبد المنعم عمايرة) ومسلسل زقاق الجن الحلقة 8 الثامنة من تأليف الكاتب محمد العاصي، وإخراج تامر إسحاق.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 22

يحتل “زقاق الجن” الصدارة بعدد القنوات الناقلة حيث يعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون، في اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان والذي يصادف يوم الخميس 13 ابريل 2023م، ويدخل في السباق الرمضاني ويعرض على القنوات الناقلة التالية:

قناة سوريا دراما، في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا.

قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف 08:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف 09:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة روتانا دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشرة والنصف 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة MBC في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

وهناك بعض القنوات ايضًا التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون وهي (قناة ام بي سي mbc 1 – قناة mbc دراما – قناة mbc مصر – قناة سوريا دراما – قناة إل بي سي – قناة روتانا دراما – قناة قطر).

ويمكن مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون من خلال الرابط هُـــنــا .

قصة مسلسل زقاق الجن السوري

تدور أحداث قصة مسلسل زقاق الجن السوري في إطار درامي اجتماعي في منطقة تدعى (زقاق الجن) بسوريا، حيث يتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات والحوادث بين سكان هذه المنطقة منها تكرار حادثة اختفاء الأطفال فيها، ويسرد المسلسل جميع الأحداث في سياق درامي اجتماعي شيق وممتع.

وفي مسلسل زقاق الجن تدور الأحداث حول أبو نذير القاسي المستبد الذي يسعى للتحكم بحياة أفراد عائلته، دون أي اعتبار لما بتسببه بآلام نفسية لهم، بينما يتضح وجود أسرار بحياته ويعود ماضيه لمطارته.

تحدث جلبة في الحارة بسبب تكرر حوادث اختفاء الأطفال، ويستمر أبو نذير في استبداده تجاه عائلته وتحكمه في حياتهم، وتستغل الخادمة ثريا الأمر وتتدلل عليه، وتبحث شيماء عن الطفل نادر في البساتين الخطرة.

وأثار مسلسل زقاق الجن حماس الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث بدأت أحداث المسلسل باختفاء طفل واختطافه من قبل رجل مجهول، والحديث عن منطقة تدعى “بستان الجن”، وجبروت “أبو نذير- أيمن زيدان” وقسوته على أفراد عائلته وأهل حارته.

وتبدأ عمة الطفل شيماء “أمل عرفة” عملية البحث عنه في مكان يخاف الرجال دخوله والاقتراب منه، حيث أن “الداخل مفقود والخارج مولود” بحسب أفكارهم، وحركتها هذه تثير غضب أهل الحارة؛ لأنها قررت الذهاب وحدها في ظلام الليل، حينها تبدأ عمليات البحث عن الطفل المفقود من قبل جميع أهالي الحارة دون جدوى.

وبهذا نكون في  تركيا اليوم  قد اختتمنا مقالنا حول مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون وقصة مسلسل زقاق الجن الذي يعرض في رمضان 2023.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement