Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل المداح 3 الحلقة 16 السادسة عشر اسطورة العشق

Published

on

مسلسل المداح 3 الحلقة 16 السادسة عشركاملة شاهد فور يو اخراج أحمد سمير فرج مشاهدة وتحميل المداح الموسم الثالث الحلقة مسلسل المداح 3 الحلقة 16 السادسة عشر يوتيوب سيما ناو من مسلسل المداح 3 الحلقة 16 سيما كلوب جودة عالية بطولة حمادة هلال وهبة مجدي وأحمد ماهر ولوسي وسلمى أبو ضيف وخالد سرحان المداح الجزء الثالث حلقة 16 ماي سيما تدور احداث القصة في اطار الدراما شاهد المداح الجزء 3 حلقة مسلسل المداح 3 الحلقة 16 السادسة عشر عرب سيد بث مسلسلات رمضان 2023 بث مباشر اون لاين نت vip حصرياً على موقع تركيا اليوم .

موعد عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 16 من الموضوعات التي تلقى تزايدا وإقبالا بحثيا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما زادت سخونة أحداث الجزء الثالث من مسلسل الفنان حمادة هلال “المداح.. أسطورة العشق” والذي دخل السباق الرمضاني 2023، وعرض يوم الوقفة، ولاقى استحسان الكثيرين ممن يحبون المتعة والتشويق، بعد مرور 14 حلقة منه.

مسلسل المداح 3 الحلقة 16

ويتساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 16 المقررة اليوم الأربعاء الموافق الخامس من أبريل 2023، وذلك بعدما اشتعلت الأحداث في هذاالعمل الدرامي، وظهر قرين الفنان حمادة هلال والذي يجسد شخصية بطل المسلسل “صابر”.

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 16

ويعرض مسلسل المداح 3 الحلقة 16 اليوم الأربعاء، حيث اشتعلت أحداث الحلقة 15 والتي عرضت أمس وشهدت مفاجأة كبيرة بظهور قرين من الجن للنجم حمادة هلال “صابر” وهو الأمر الذي يصيبه بالصدمة والحيرة، وذلك بعدما قرر صابر الخلوة بمنزله القديم حتى تعود حياته إلى طبيعتها بعدما تركته زوجته هبة مجدي وهربت من منزل الزوجية بنجلهما عز وقتل والدته، وسجن أخته بعد طعن والدتها بالسكين، ويتم نقلها إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية.

مفاجآت مسلسل المداح 3 الحلقة 16

ومن المتوقع أن يحمل مسلسل المداح 3 الحلقة 16 أحداثا كبيرة بعدما أخبر قرين صابر بأن عز ليس نجله، ولكنه نجل القرين، ويهدده ويطرحه أرضا، فيستخدم حمادة هلال علامة عشيرة الجن التي توجد على يده للخلاص من هذا القرين الشيطاني الذي ظهر له فجأة، بعدها يدخل صابر في فترة تهيؤات ويتخيل أن “تاج” التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي توجد معه داخل غرفة النوم.

أحداث ما قبل عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 16

وشهدت أحداث ما قبل عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 15 شك الدكتور إبراهيم بعماد الذي ظهر له فجأة وقرر مساعدته دون مقدمات، وأخبره صابر بأنه على صلة قرابة به وأنه شخص يتبع الجن ومات منذ فترة، لتبدأ الشكوك حوله، فيخبر عماد الدكتور إبراهيم أن اسمه وليد وليس له علاقة من قريب أو بعيد بحمادة هلال.

توقعات مسلسل المداح 3 الحلقة 16 

ويشهد مسلسل المداح 3 الحلقة 15 كشف تفاصيل سيطرة الجن على رحاب تزداد بعدما تظهر هند بنت الأحمر ملكة الجن “لوسي” في المكان الشقة التي تتواجد فيها هربا من صابر، بعدها تكتشف بأن الشقة التي تتواجد فيها ملك زين -محمد عز- طليقها قبل زواجها من حمادة هلال، وتنتهي أحداث الحلقة بظهور هايم أمام هند بنت الأحمر ملكة الجن وتأمره بأن يستخدم كل ألاعيبه للسيطرة على زوجة صابر رحاب وكل أقاربه، وعندما يخبرها ماذا سيفعل مع صابر نفسه، تؤكد له ملكة الجن أن لديها من سيضعه على الطريق ويجذبه لعالم الجن ليكون منهم.

مواعيد عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 16 والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل المداح 3 الحلقة 16 اليوم الأربعاء الموافق الخامس من أبريل 2023، عبر قناة  mbc  مصر في تمام الساعة الـ8:00 مساءً، والإعادة الساعة: 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون على إم بي سي مصر 2 في الـ11 مساء وتعاد على الخامسة.

أبطال مسلسل المداح 3 الحلقة 16

ويظهر في مسلسل المداح 3 الحلقة 16 مجموعة من كبار الفنانين على رأسهم هبة مجدي، يسرا اللوزي خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
تصريحات اردوغان اليوم
أخر الأخبارساعتين ago

أردوغان يكشف سبب إلغاء زيارته إلى الولايات المتحدة

الاقتصاد التركيساعتين ago

البرلمان التركي يستعد لتشريع عقوبات جديدة على الأسعار الباهظة والاحتكار

عربيساعتين ago

ما آلية التقديم على طلب الترانزيت من “باب الهوى” للسوريين المغتربين

تركيا الآن6 ساعات ago

السعودية.. شرطة مكة تقبض على مواطن تركي بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول أثار تفاعلا كبيرا (فيديو)

أخبار تركيا اليوم9 ساعات ago

القبض على شبكة لبيع الجنسية التركية

أخبار السوريين في تركيا9 ساعات ago

باب السلامة وباب الهوى يكشفان عن عدد السوريين اللذين عادوا إلى بلدهم خلال شهر نيسان

أخبار تركيا اليوم9 ساعات ago

هل نفقات الرعاية الصحية للأجانب ستكون مجانية في تركيا!؟ وزارة الاتصالات ترد

أخر الأخبار10 ساعات ago

الرئيس أردوغان يعلن عن إجراءات قانونية جديدة لمكافحة العنف ضد المعلمين

دولييوم واحد ago

سوريون يعبرون عن غضبهم من ترويج أجندة داعمة للشذوذ الجنسي في مؤتمر دولي

أخر الأخباريوم واحد ago

البرلمان التركي يناقش مشروع قانون لمكافحة التجسس على خلفية نشاط “الموساد” في البلاد