Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 8 الثامنة

Published

on

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 8 الثامنة – نعرض لكم في هذه المقالة عبر  تركيا اليوم رابط الحلقة الجديدة من مسلسل الكتيبة 101 حيث ينتظرها الكثير من المتابعين علما بأن المسلسل يأتي في شهر  رمضان 2023  ، ومن المتوقع أن تحمل الحلقة رقم 8 أحداثا شيقة وممتعة .

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 8 الثامنة

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع لكم رابط مشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 8 الثامنة، علما بأن المسلسل يأتي عبر قناة  on  فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء كل يوم من شهر رمضان 2023 وإن عدد حلقات المسلسل 20 حلقة .

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101

فريق وكالة سوا يرصد لكم في مقالة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 7 السابعة مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة ، حيث يأتي عبر قناة ON الساعة 8:45 مساء ، وتعاد الحلقة الـ7 مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، والثانية في تمام 10 صباحا.

ويتم عرض مسلسل الكتيبة 101 أيضا الساعة 7 مساء عبر شاشة قناة «ON Drama» وعبر قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء، ثم بالإعادة يعاد 3 والنصف فجرًا، وأيضا 3 والنصف عصرًا.

أحداث مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 8 الثامنة ، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

يشار إلى أن الحلقة السابقة من مسلسل الكتيبة 101 والتي حملت رقم 7 شهدت نجاح الضابط خالد «آسر ياسين» في إقناع الإرهابي أبوعمار المهاجر بالاعتراف والحصول منه على معلومات مهمة حول الخلايا الإرهابية.

الحلقات السابقة مسلسل الكتيبة 101

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل الكتيبة 101 العديد من الأحداث المهمة، حيث تابع المقدم خالد (آسر ياسين) التحقيقات للإيقاع بأفراد الخلية التكفيرية التي تمارس أعمالها الإرهابية داخل سيناء، حيث رفع الاستعدادات في كميني الرفاعي والجورة بعد ما وصلت له معلومات أنّ التكفيرين يعملون على سيارة مفخخة.

وتطرقت إلى قصص شهداء الجيش المصري، وظهر الفنان كريم فهمي والفنان أحمد صلاح حسني وتقمصا شخصية دور ضباط من الجيش المصري، قدم كريم فهمي دور الضابط عاصم، وعلق قائلًا: «شرف كبير مشاركتي في مسلسل الكتيبة 101 وشرف ما بعده شرف تجسيد شخصية عظيمة عاصم”.

وقرر آسر ياسين اللجوء لشيخ سيناء لكي يضرب نفق يختبأ فيه الأرهابيين، وسمى عمرو يوسف اسم ضرب النفق على أسم الشهيد «أحمد عمارة»، جاءت هذه العملية من أجل الثأر لشهداء حادث كرم القواديس، وتمكنت فرقة الرائد صلاح العزب السيطرة على النفق الذي يضج بالسلاح وتدميره بعدما أدركت المخابرات بأنه مكان يختبأ فيه الأرهابيين.

وحظي مسلسل الكتيبة 101، الذي يستعرض بطولات الجيش المصري في دحر شر العناصر الإرهابية في شمال سيناء إبان عام 2014 والفترة التي لحقته باهتمام ومتابعة مكثفة من المشاهدين، ما يدفعهم لترقب بطولات رجال القوات المسلحة في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة، بعد الكثير من البطولات والتضحيات التي شهدتها الحلقات الثلاثة الأولى.

نجوم مسلسل الكتيبة 101

بعد أن وضعنا لكم رابط مشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 7 السابعة ، يمكن القول إن المسلسل يضم قائمة من الفنانين وهم عمرو يوسف و آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول .

كما يضم مسلسل الكتيبة 101 عدد كبيرا من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي ، وتعيش الفنانة وفاء عامر انتعاشة فنية خلال شهر رمضان، إذ تشارك في العمل وتظهر في شخصية سيناوية ضمن أحداثه، كما تشارك في مسلسل “حضرة العمدة” .

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم رابط الحلقة الجديدة من مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 8 الثامنة ، والتي من المتوقع أن تشهد تصاعدا في الأحداث ، علما بأن المسلسل يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2023 ووضعنا لكم القنوات الناقلة ومواعيد العرض وتسلسل الأحداث في الحلقات السابقة .

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقاريريوم واحد ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

منوعات24 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

أخر الأخباريوم واحد ago

أول تعليق تركي رسمي على الصورة الإسرائيلية المسيئة لأردوغان

الاقتصاد التركييومين ago

وزارة التجارة التركية تتخذ إجراءات عاجلة لخفض أسعار الدجاج

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
فرص عمل في تركيايوم واحد ago

وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

أخبار تركيا اليوم9 ساعات ago

خبير تركي يتوقع زلازل مدمرة في إسطنبول

أخر الأخباريومين ago

السجن المؤبد لمنفذة تفجير شارع الاستقلال الإرهابي

أخبار تركيا اليوميومين ago

العد التنازلي لامتحان الجامعة 2024.. متى سيتم الإعلان عن أماكن امتحان YKS؟

الاقتصاد التركييوم واحد ago

شيمشك يأمر ببيع 500 سيارة تابعة للقطاع العام التركي دعماً لخطط التقشف