Connect with us

سينما وتلفزيون

كشف مستعجل الحلقه 1 لاروزا – برستيج

Published

on

تم الإعلان عن المنصة شاهد هذه أعلنت القناة الرقمية عن عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل المكون من 15 حلقة اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرا من خلال بث حلقة واحدة يوميا.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من كشف مستعجل، لقاء بين مصطفى خاطر وهو شيف وقاتل يبحث عن علاج نفسي، ودكتور “سهام”، الذي يلعب دوره محمد عبد الرحمن “توتا”.

 

يلعب مصطفى خاطر شخصية شيف، تدهور حياته بعد انفصاله عن زوجته ولم ينجح في عمله بالمطعم، ولكن بعد مرور سنوات وقع في حب هنادي مهنا”نانو”، وهي ممثلة ومغنية تحاول الوصول إلى الشهرة.

كشف مستعجل الحلقه ١

ظهرت هنادي مهنا بشخصية مغنية مهرجانات وأغاني شعبية في الأفراح، إلى جانب ممثلة مسرحية تحاول الحصول على فرصة، ويتتبعها مصطفى خاطر حتى تقع في حبه وتوافق على الزواج منه.

مسلسل “كشف مستعجل”

بطولة، ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادي مهنى، وإلهام وجدي، كما يشارك في ‏البطولة، ‏محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، هنناء الشوربجي، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي، وإنتاج ‏‏”‏k ‎‎media‏” كريم أبو ذكري، وتدور الأحداث فى إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التى يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.‏

 

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement