Connect with us

تركيا الآن

الخطوط الجوية التركية تتجهز لاستئناف رحلاتها

Published

on

أعدت الخطوط الجوية التركية خطة عمل لاستئناف رحلاتها الداخلية والخارجية، بعد انتهاء فترة الحظر المفروضة على رحلات الطيران، بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا للخطة، التي نشرتها وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم “اقتصاد تركيا والعالم”، فمن المقرر القيام برحلات إلى جميع المطارات في تركيا في يونيو، في حين يتم التخطيط لـ75 رحلة أسبوعيًا إلى 23 وجهة بالخارج في 19 دولة لمدة ثلاثة أشهر.

وكانت الخطوط الجوية التركية أوقفت الرحلات الداخلية حتى 20 مايو والرحلات الدولية حتى 28 مايو، في سياق الإجراءات المتبعة لمكافحة وباء كورونا في البلاد.

وفقًا للخطة التي تغطي يونيو ويوليو وأغسطس، ستبدأ الخطوط التركية التي تفكر في بدء جميع الرحلات الداخلية في يونيو، استئناف رحلاتها الدولية تدريجيًا. فبعد انتهاء الحظر، من المخطط أن يتم تنفيذ 60 في المائة من الرحلات في المقام الأول.

وهذه الوجهات : تورنتو (كندا)، ألماتي (كازاخستان)، كابول (أفغانستان)، طوكيو (اليابان)، شنغهاي (الصين)، سيؤول (كوريا الجنوبية)، سنغافورة، كوبنهاغن (الدنمارك)، ستوكهولم (السويد)، أوسلو (النرويج)، فرانكفورت-برلين-دوسلدورف-ميونيخ (ألمانيا)، فيينا (النمسا)، أمستردام (هولندا)، بروكسل (بلجيكا)، مينسك (بيلاروسيا)، تبليسي (جورجيا)، بيروت (لبنان)، الكويت، تل أبيب (إسرائيل).

كذلك ستزيد الخطوط الجوية التركية رحلاتها الجوية في يوليو وأغسطس، حيث يتوقع القيام 572 برحلة أسبوعية إلى 103 وجهات بـ74 دولة في يوليو، و987 رحلة إلى 160 وجهة في أغسطس.

فيسبوك

Advertisement